صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

حالة الإتصال : AbadiSS غير متواجد حالياً
    AbadiSS غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha2010ah مشاهدة المشاركة
    على فكرة نفس الاستفسار اخوي عندي سيارة ملاكي وابي اعرف هل اقدر انزل فيها السعودية للاجازة وارجع بيها ثاني وكيف الاجراءات
    تحياتي
    حياك الله أخوي ها 2010 اه ... بالنسبة لذا الموضوع
    أنا كلمت من تلفون البيت (في شهر 7) عدة شركات سفريات منها الطيار وأيضا شركتين أو ثلاث للنقيات وكان كل منهم له كلام مختلف عن الأخر
    مما أذكره ... أنه وافقوا ... وحدة من الشركات قالت لي نعطيك كونتينر على قد سيارتك ... وراح تدفع سعر الكونتينر ... وكان غالي على ما أظن في حدود 10000 جنيه (للكونتينر فقط) إذا مانيب ناسي
    بس كانوا يتلككون معي عشان سيارتي أقساط وعلى كلامهم لازم تجيب ورقة من البنك اللي تقسط له تسمح لك بالسفر ... ولما كلمت البنك قال لي يمديك تسافر بدون ما نعطيك ورقة بس أهم شئ أنه ما تبيعها ... لكن كلام شركات النقل كان غير كذه ... بحيث أنه كانوا يطلبون مني الورقة لأنه على حسب كلامهم الجمارك المصرية وأنت طالع من مصر ما راح تسمح لك بالخروج لأنه البنك حظر بيع السيارة ... ولضمان حق البنك لازم تصريح من البنك
    ناهيك عن أن كلهم يستغربون من طلبي ... يقولون احنا نعرف العكس بس أنت أول مرة واحد يطلب مننا طلبك عشان كذه ما نعرف الإجراءات الازمة
    يوم شفت السالفة طالت ... حجزت على الخطوط السعودية وسحبت على الموضوع

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجريوي مشاهدة المشاركة
    هلا ولله

سؤالك كان بذهني امس

وانا نفس الشي ابي اسفر سيارتي معي للسعودية

انا اللي اعرفه ان اذا رحت فيها السعودية لازم تجمرها مؤقت بالسعودية بحوالي 600 ريال اين كان نوع السيارة
    مثل السيارات اللي تجي من الكويت والامارات وسوريا

اما كيف تسافر فيها للسعودية او الطريقة؟

عندك طريقيتين :
    الاولى تطلع خط الى جمرك نويبع وتركب فيها العبارة وتنزل الاردن ثمن تدخل للسعودية من الشمال ثمن حايل ثمن القصيم فالرياض وتصير بالشرقية وخاصة بالدمام ب 12 ساعة اذا كنت تمشي 140 من تتنطلق من الاردن
    بس مانصحك تسويها عشان تعقيد الجمارك الاردنية

الثانية:انك تروح لجمرك السويس ساعة ونص وتركب عبارة حوالي 8 ساعات وتنزل في ميناء جدة الاسلامي ومن جدة للدمام يبيلك حوالي 15 ساعة لو تمشي 140

النصيحة؟

سفر سيارتك على عبارة البحر الاحمر لجدة واكتب في البوليصة الاستلام في جدة من قبل البسامي للنقليات واشرط على البسامي انك تستلم سيارتك بالدمام فرع الخبر او الدمام واطلع انت بالطيارة وكل هالسالفة تكلفك من 2500 الى 3000
    او ارسلها لجدة واطلع انت لجدة وامسك الخط الله يعينك

خلاصة الساااالفة الله يعين سيارتك من التكسر على الخط
    او سفرها لجدة
    جزاك الله خير أخوي محمد على ردك على استفساري ... وماقصرت ... سلمت أناملك
    طريق السفر كما وصفته أعرفه لكن العلة في الإجراءات اللي حتى شركات النقل مب عارفتها
    بإذن الله إذا عزمت السفر عن طريق البر مرة أخرى أبكلم المخلصين اللي الشباب جزاهم الله خير حطوا أرقامهم

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا رقم مخلص جمركي انا تعاملت معاه وكان ممتاز بصراحه اسمه نور ورقمه 0123525608 (كلموه وقولوه جاينك من طرف احمد الحربي وهو بيخدمكم انشالله)

دومتم بود
    جزاك الله خير أخوي أحمد بإذن الله أبكلمه لما أعزم السفر عن طريق البر مرة أخرى

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالم مشاهدة المشاركة
    اعتقد بالنسبه للطلبه مايقدر يدخل سيارته الامرة واحدة بس وبشرط سته اشهر هل هذا باقي نفس الاجراء
    أخوي سؤالي عكس ماقلته ... الخروج بالسيارة المصرية من مصر للسعودية لقضاء الإجازة
    بس بالنسبة للموضوع اللي ذكرته ... خبري أنه مازال النظام كما ذكرته أبو ستة أشهر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12