النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ودي أكمل دراسة

    حالة الإتصال : ودي أكمل دراسة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30298
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 1
    ودي أكمل دراسة غير متواجد حالياً

    Post ودي أكمل دراسة بكتدا وشلوووون ؟؟

    ودي أكمل دراسة بكتدا وشلوووون ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم يا جماعة الخييير ؟؟؟

    الصراحة أنا محتاج لمساعدتكم شوي بحكم انكم أهل خبرة ومتواجدين بكندا
    وعلى قولة المثل : ( أهل مكة أدرى بشعابها )

    بصراحة أنا ودي أكمل دراسة في كندا وحاولت كثيييير أقدم عن طريق الوزارة بس ما ضبط الموضوع معاي وودي أحوال أخذ قبول من أحد الجامعات اللي بكندا للدراسة على حسابي وبعد كذا أحول على البعثة .. ( إذا كان فيه نظام زي كذا .. أنا سمعت بس ما أدري هو صحيح وإلا لا ) فإذا ممكن الله لا يهينكم تساعدوني أكون ممنون لكم من كل قلبي

    وجزاكم الله خير


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : هيف 001 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11943
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 1
    هيف 001 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا نفس المشكلة تواجهني بس انا عندي قبول من جامعة كندية معترف بها لدى وزارة التعليم العالي
    نبي من اهل الخبرة الافادة ولكم منا جيل الشكر والدعاء


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator