صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
    طالب جديد

حالة الإتصال : alkwliet غير متواجد حالياً
    alkwliet غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العتيبي مشاهدة المشاركة
    عذرا اخوي جهاد لكن من حرة في قلبي ابغى ارد الحين ياأخوي xxmaxx عشان الرجال رد عليكم وعطاكم القوانين واللوائح اللي هنا ترد عليه بهذا الرد والله شيء غريب اذا رد عليكم احد انتقدتوه واذا ما رد عليكم قلتم مافيهم خير ارسولكم على بر ما دام انك ماتبي النصيحه لا تعرض الأسئله هنا احمل امتعتك وسافر لبريطانيا واذا جيت هناك وطلعت لك هالأمور قلت ياليتني ماجيت وياليتني وياليتني...

ارجوا ان لا يكون ردي عنيف لكن نسأله الله ان يتجاوز عنا وعنك

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب ايك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون: "إن كنت تريد أن تندم ... تكلم وأنت غاضب"
    ويقول الرسول عليه الصلاة والسلام "ليس الشديد بالصرعه ، إنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب"
    ويوصينا الرسول عليه الصلاة والسلام بالاستعاذه من الشيطان الرجيم في حالات الغضب وأن تغتسل بالماء أو تتوضأ عندما تكون غاضباً لأن لا يتفوه المسلم بكلام يندم عليه ، فمتى خرجت الكلمه لا يمكن التراجع عنها ، ولذا يقولون لسانك حصانك ، إن صنته صانك ، وإن خنته خانك.
    قال الله تعالى:"ولا يغتب بعضكم بعضاً ، أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه..."
    لذا أنا أدعو نفسي للتحلي بالنقد الهادف البناء الذي لا يتعرض للأشخاص مهما كان الأمر .. والحقيقه أنني قرأت الموضوع وتحفظت عليه عندما كتبت No comments وها أنا أرد اليوم بعد التفكير ملياً بالواجب قوله كمسلم ...
    والخلاصه أن اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضيه ... دمتم محفوظين برعاية الله؛

طالب جديد
    الصورة الرمزية خالد العتيبي

حالة الإتصال : خالد العتيبي غير متواجد حالياً
    خالد العتيبي غير متواجد حالياً

بارك الله فيك ياخوي alkwliet فعلا الصبر زين والحكمه في الرد ازين

لكن لعل المراد وصل لأخوي xxmaxx القصد ليس الجدال وانما التوضيح ممكن اني تسرعت في الكتابه لكن الله يعفو عنا.

واتمنى من جميع الأخوه الألتزام بالرد المقبول والمهذب مع احترام الأشخاص الأخرين اذا كان هناك تعليق او وجهت نظر اطرحها عليه بأسلوب مقنع وشف وش يرد عليك .

إذَا رُمْتَ أَنْ تَحيَا سليمًا مِنَ الرَّدَى
    وَدِينـُكَ مَوفُورٌ وَعِرْضُكَ صيّنُ
    فَلا يَنطِقَن مِنْكَ اللســان بِسَوءةٍ
    فَــكلكَ سَوْءَاتٌ وللنَّاسِ أَلْسُنُ
    وَعَيْنَاكَ إِنْ أَبْدَتْ إِلَيْكَ مَعَـايبًــا
    فَدَعْهَا، وَقُلْ يَا عَيْنُ للنَّاسِ أَعْيُنُ
    وَعَاشِرْ بِمَعْرُوفٍ وَسَامِحْ مَنِ اعْتَدَى
    وَدَافِـعْ وَلَكِنْ بِالَّتِي هِيَ أحْـسَنُ

سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا أله الا انت استغفرك واتوب اليك

التعديل الأخير تم بواسطة خالد العتيبي ; 08-05-2008 الساعة 12:48 AM

طالب جديد

حالة الإتصال : alkwliet غير متواجد حالياً
    alkwliet غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العتيبي مشاهدة المشاركة
    إذَا رُمْتَ أَنْ تَحيَا سليمًا مِنَ الرَّدَى
    وَدِينـُكَ مَوفُورٌ وَعِرْضُكَ صيّنُ
    فَلا يَنطِقَن مِنْكَ اللســان بِسَوءةٍ
    فَــكلكَ سَوْءَاتٌ وللنَّاسِ أَلْسُنُ
    وَعَيْنَاكَ إِنْ أَبْدَتْ إِلَيْكَ مَعَـايبًــا
    فَدَعْهَا، وَقُلْ يَا عَيْنُ للنَّاسِ أَعْيُنُ
    وَعَاشِرْ بِمَعْرُوفٍ وَسَامِحْ مَنِ اعْتَدَى
    وَدَافِـعْ وَلَكِنْ بِالَّتِي هِيَ أحْـسَنُ
    الله الله ... ما أعذب هذه الكلمات وما أجمل مقاصدها والتحلي بها ، وأسأل الله أن يجعلنا من من يعملون بها وأن تكون حجة لنا لا علينا يارب العالمين

أخواني آمل زيارة هذا الرابط فمن خلاله يمكنكم معرفة الكثير Gumtree.com: UK's No. 1 in classifieds - jobs, property, cars and more لقد قمت بمراسلة أحد الراغبين بتأجير شقه عائليه3 غرف بلندن في منطقة 1 على سبيل المثال، حيث أن المكان مناسب لي ، فقام بالرد علي بأنه يلزمني دفع مقدم إيجار شهر واحد فقط لا غير= 650 إيجار بالإضافة إلى 500 تأمين مسترد وهذا كما نعلم قانون وتعرفه موحده ...المهم أنني وجدت الشروط عاديه جداً لا تختلف كثيراً عن ما نعرفه سوى أنني أود التنبيه بأن السكن بعد التوقيع والسداد ب 15 يوماً. البريطانيون يفضلون تأجير العرب وخصوصاً الطلبه لأن النقود كاش ولن يتعبوه كما المستأجر المحلي ... فباب المفاوضات مفتوح والعروض كثيره والقوه في يدك ... راسل وفاوض واحجز سكنك من الآن always there is away
    الموقع أعلاه مفيد جداً وآمل أن يفيدك في إيجاد سكن مبارك... وفقنا الله وإياكم ، مع تمنياتنا لكم بمفاوضات ممتعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. دمتم محفوظين برعاية الله؛

التعديل الأخير تم بواسطة alkwliet ; 08-05-2008 الساعة 06:38 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmaxx مشاهدة المشاركة
    الاخ جهاد

تفائل بالخير تجدة دائما ردو
    ك فيها نوع من التعقيع والتصعيف الامور وعلى فكرة انا كنت ابغى اطلع ادرس وانت عقدت لي الامور ومن كلامك ان امر الدراسه لي شبه مستجيل ولو انا كنت اخد بكلامك ماكنت الان مبتعث انا ما اقول غير سهل الامور ولا تجلس تنتقد على الفاضي والمليان بكل صراحه احسك انسان معقد وكرهت الموقع بسببك

[overline]ههههههههههههههههههههههههههههه

طيــب وش جاابك للموقع دامك كرهـتـه بسـبب أبو عـمر....!!

لولا الله ثم أبو عمر ولا ما كنـت هنااا للمعلوميــه في بريطانـيا

وكلامه في السـلـيم ..أنا دفعت حق 6 شهور قدام و عطيتهم ضمان سكن من الـملـحقـيه
    [/overline]

طالب جديد

حالة الإتصال : عبادي_1977 غير متواجد حالياً
    عبادي_1977 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    مع الاعتذار من الاخ ابوعمر
    لكن كلامك مو صحيح بخصوص السكن احيانا بعض المكاتب الغير انجليزية عموما تطلب منك هالشروط التعجيزية لكن بشكل عام مافيه احد يطلب منك الكلام الي تقولة ..
    انا مستأجر وكثير من الاصدقاء مستأجرين مافيه احد منهم انطلب منه الشروط التعجيزية هذي .
    لكن في حالة انك اعزب وراتبك 850 باوند وجاي تبغى شقة مثلا بـ 700 باوند في الحالة هذي يطلب منك خطاب ثاني يعني يكون فيه شخص ثاني يسكن معك بحيث يكون مجموع رواتبكم 1700 باوند او انك تدفع ستة شهور وهذا يكون فقط في الحالة الي قلت لك عنها رابتك 850 وتطلب شقة بـ 700 مثلا
    لكن غير كذا
    الوضع عادي جدا كل الي يطلبون منك خطاب من السفارة بالراتب وان يكون قيمة الاجار تقريبا نص راتبك في الحالة هذي ماعندك اي مشكلة ويأجرونك على طول
    ويطلبون منك تحويل الاجار مباشرة في تاريخ تتفق عليه انت واياهم وتامين شهر واحد فقط
    والله يوفقك
    واي استفسار انا حاضر

طالب جديد

حالة الإتصال : ma99na غير متواجد حالياً
    ma99na غير متواجد حالياً

شباب على هونكم الامور ما تنحل كذا بكل بساطة احساس شاعر انا ساكن بلستر اذا تبي اي خدمة انا حاضر
    ma1982na2hotmail.com

habe_de_in@hotmail.com

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12