صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39
  1. #21
    رئيس نادي الطلبة السعوديين في القاهرة

    الصورة الرمزية عامر الشهري

    حالة الإتصال : عامر الشهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4670
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 616
    عامر الشهري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذه افعال الرجال دائماً

    جزاكم الله كل خير والله يعطيكم العافيه


  2. #22
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية جبران اليامي

    حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10231
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    الدولة : cairo
    المشاركات : 880
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمدلله على كل حال
    وشكراً لكم والشكر لأبو عبد العزيز الذي تمنيت انكم كنتو معنا لتشاهدو كيف كان فرحاً الذي لم يرفع سماعة الهاتف ليعمم الخبر بالتلفون بل ذهب بنفسه الى مكاتبهم لينقل لهم خبر الموافقه الذي يدل على انه يفرح لفرح ابنائه الطلاب والذي ادركته واحسسته انه يبذل قصار جهده ليذلل كل ما هو صعب لأبنائه الطلبه


  3. #23
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حبيت الكل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28379
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 50
    حبيت الكل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالله عليكم ياخي صدق مهايطيه بقوه اسسسسسسسسسسسسمع حاط 5 اشخاص والاسماء المرتزقه قصدي المستعاره 4 يعني اشلون ......؟


    استغفر الله يارب كملنا بالعقل مره تسبون الملقيه ووالخ ومره تشكورن وش سالفتكم وبعدين ..


  4. #24
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النونو الصغيره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12080
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    المشاركات : 18
    النونو الصغيره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا أعرف سبب هذا الفيلم المفبرك والذي تنسبون الشيء لغير صاحبه
    لأنني متأكده من كلامي ومن اتصالي بالدكتور الفاضل عبدالله الزهراني
    حين قال انه بعد مجهود واتصالات مع الوزارة تم حل المشكله

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

    [align=center]تسلمين رافينا على التوقيع[/align]

  5. #25
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13319
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : ××××
    المشاركات : 245
    سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حبيت الكل
    النونو الصغيره

    خير مثال للمثل الذي يقول

    خيرا تفعل شرا تلقى


    نسالكم الدعاء فقط

    تقبلو تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية د. واحـد طفشـان

    حالة الإتصال : د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7358
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : Cairo - 6th of October
    المشاركات : 627
    د. واحـد طفشـان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههه


    عموما احنا ما طلبنا شكر ولا حاجة


    واللي مو عاجبو و مو مصدق هوا حر


    و ردود الشباب اعتقد تكفي


    والحمد لله كل واحد فينا عارف نفسو

    وعارف هوا ايش سوا وايش قال قدام الملحق

    لو كان احد يبا يسوي شي


    كان راح و قال


    لكن للاسف في ناس بس تحب تجعجع في المنتديات و كلامها يكثر


    لكن عند الفعل مافي شي يسوووه


    عموما

    الحمد لله على ماسار

    والحمد لله سجلنا

    والله يوفقنا في الترم الصيفي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #27
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

    حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9095
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 414
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ونعم يا شباب
    لكن كم مدة الترم الصيفي لطب وكم رسوم الترم......


  8. #28
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27007
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : ريو
    المشاركات : 79
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تصدقون انا كنت موجود بالمحقيه


    موب انتم اللي متقاطين بفيسبا ؟



    جايين كلكم من اكتوبر على فيسبا

    مممممممممممممممم



    الا انتم والماريه ان كلمة حق لابسن خلاقين ماركت ام صويلح



    حتى الملحق الثقافي عزمكم على الغدا عن عربية الكشري اللي براس الشارع وانت سعودي وافتخر اكلت اربع صحون


    والصراحه لو انكم مطالبين بفديه من الملحق الثقافي كان ازين


  9. #29
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اللي مو عاجبهم اللي سويناه بسألهم سؤال واحد بس وينهم يوم كنا نطلب منهم انهم يروحون معانا كلهم رفضوا محد رضا يروح ولا يسوي شيء قاعدين يتفرجون روحوا اسئلوا مصطفى مندوب الملحقيه عن الخطاب الاول مستبعد منه 180 طالب مبتعث والخطاب الثاني اللي وصل كان مستبعد منه 30 طالب الدكتور عبدالله بنفسه ارسل الخطابين ليش نكذب على انفسنا الدكتور عبدالله طلع من الاجتماع اللي كان بينه وبين الملحق ودخلنا حنا وحاولنا مع ابو عبدالعزيز الله يطول عمره لغاية ماشاف لنا حل مع الوزارة وبالتحديد الدكتور عبدالله الموسى واللي يقول ان الدكتور عبدالله الزهراني هو اللي كلم الوزاره تراه كذاب واللي يقول الملحق مو موجود تراه كذاب ياخي غريب امر هالناس خير تفعل شرا تلقى .............. اللي بيتاكد يسال المشرفين ترا عندهم خبر باللي صار


  10. #30
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مدربي القواطي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27007
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : ريو
    المشاركات : 79
    مدربي القواطي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماصدقنا الا المشرفين عاد




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه




    قال اسئلو المشرفين قال


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator