النتائج 1 إلى 10 من 10
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

افتراضي رساله عاجلة للمشرف الاكاديمي لجامعة مصر الدكتور\عبدالله الزهراني

رساله عاجلة للمشرف الاكاديمي لجامعة مصر الدكتور\عبدالله الزهراني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه للاعضاء والزوار الكرام ......................

سعادة الدكتور عبدالله الزهراني تحية طيبه لك اما بعد

سأذكر لكم قصه واقعيه حدثت في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واتمنى منك اتخاذ الاجرائات المناسبه ومحاسبه من فعل ذلك حتى ترد حقنا لنا اذا كنا نهمك فعلا وتسعى لحل مشاكلنا التي تحدث في الجامعه...............

(الجزئية الاولى) كنت انا وزملائي الطلاب السعوديين نحضر احدى المحاضرات في الجامعه بالتحديد مادة(dental material302) ويدرسها الدكتور ناجي عبدالسميع(كلية طب اسنان) وبعد تصرف احدى الطلاب المصريين تصرف خاظئ قال الدكتور وبالحرف الواحد (انا هربيكوا يولاد الكلب والله هدوسكم بالجزمه فاكريين نفسكم هتنجحوا والله هتصقطوا كلكم واخر السنه هتعرفوا كده) ماهذا اي دكتور هذا؟؟ اي رساله علم سأتعلمها منه؟؟ هل هذا هو مربي الاجيال؟؟ التصرف كان تصرفا فرديا عاديا جدا لادخل للمجموعه به. كيف تحاسبني انا وبعض الزملاء بذنب لاعلاقه لنا به؟؟ الدكتور للاسف نفذ وعده ففي اختبار منتصف الفصل الدراسي الحالي عندما شاهدنا الدرجات شيء لايصدق درجات متدنيه جدا ورغم مطالبتنا الدكتور بمراجعة ورقه الاجابه رفض ذلك اذا كان هو على ثقه بأنه غير مخطىء لماذا يمانع ياترى؟

(الجزئيه الثانيه) الدكتور ناجي اكثر دكتور في الجامعه تكون عنده نسبة رسوب كل نهاية فصل دراسي ومعانتنا معه مستمره ونقلناها للدكتوره عميده الكلية امينة عدس ولكن لاحياة لمن تنادي للاسف الدكتور ناجي يتقصد الطلبة السعوديين ولا اعلم لماذا دائما هم من ضمن الراسبين هل يعقل جميع الطلبة السعوديين فاشلين يادكتور ناجي لااعتقد ذلك وسأذكر لكم دلائل على ماذكرت في هذه الجزئيه عند حضوري احدى حصص السيكشن العملي قام بسؤال طالب سعودي عن الموضوع الجديد الذي هو بصدد شرحه فأجاب الطلاب اجابة خاطئه وهذا شيء وارد لأن الموضوع جديد ولم نأخذه من قبل لنقول ان الطالب مهمل مثلا فقال الدكتور بالحرف الواحد(انته منين فاجاب الطالب من السعوديه فقال الدكتور روح احذف الماده مش هتنجح) الطالب رفض حذف الماده وكانت النتيجه الرسوب طبعا وهاهو الان يعيدها في هذا الفصل والدكتور يقول له ايضا نفس الجمله في كل محاضره.

(الجزئيه الثالثه) حدد الدكتور موعدا لاختبار (كويز) اختبار قصير وحينها كانت الصدمه ان الاختبار ب25 درجه نعم هي كثيره ولكن يظل هذا شأن الدكتور ولم نعترض ابدا لاكن ان يكون الاختبار خمس اسئله بنظام اشرح واكتب كل ماتعرفه عن الخمس مواضيع في زمن12 دقيقه فقط اعتقد انه ظلم واجحاف بحقنا نحن نتعب وندرس وهو يظلمنا ويبخس حقنا وعند نقاش الطلاب السعوديين معه يقول (امشوا من هنا انا مش فاضيلكم انتوا كمان هوه كده اللي عاجبه اهلا وسهلا واللي مش عاجبه يقول عشان يصقط ولا يحذف الماده واخرجواكلكم برا) طرد واهانه وسب وعميده الكلية نقلنا لها هذا دون تحريك ساكن.

استاذي الدكتور عبدالله الزهراني اقسم بالله اني اكتب الموضوع بحرقه شديده وانا ارى نفسي اظلم وربما ارسب لاسمح الله بفعل فاعل رسوب ليس لي يد فيه ابدا ماذا افعل ارجوك خذ بحقي وحق اخواني الطلبة انت مسئول عني وعن جامعتي وعن كليتي وقد ينزل معدلي بسبب هذا الدكتور وافعاله واحاسب عليه وليس لي ذنب فيه وانا واخواني الطلبة في امس الحاجه لرفع المعدل .

(للمعلومية فقط) 1-هناك طلاب يعيدون الماده للمره الثالثه والرابعه وقد تصل للسابعه هل يعقل في كل مره لم يدرسوا الماده جيدا والله اني قابلت احدى المعيديين المتواجدين في الجامعه وقال لي بالحرف الواحد الدكتور ناجي لايصحح ورقه الاجابة بضمير.
    2- الاستاذ الدكتور عبدالله الطلاب المذكورين موجودين وهم على استعداد تام لمواجهه الدكتور بذلك وهناك اكثر من طالب حضر هذه المواقف ومستعدين لذكر المواقف التي حصلت امامك ان شئت ذلك.

حسبي الله ونعم الوكيل والله اني اكثر من الدعاء عليه لان ليس لدي حيله غير الدعاء لشعوري بالظلم واتمنى من الله ومنك سعادة الدكتورعبدالله رفعه عنا.

ولكم خالص الشكر والتقدير

للكشف عن الحقائق اكتب فقط

كلمة حق

التعديل الأخير تم بواسطة كلمة حق ; 06-22-2008 الساعة 10:33 AM

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AC MILAN

حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    AC MILAN غير متواجد حالياً

الله يعينك.. بس أول تصرف ( ذكي ) تعمله تعمل حذف للماده ..

طالب مجتهد

حالة الإتصال : كمال المطيري غير متواجد حالياً
    كمال المطيري غير متواجد حالياً

اخوي كلمه حق .. الله يكون بعوونك

انا ذبحت خروف اول ماعديت من عند نااجي اقسم بالله .. مو مصدق يعني فرحه.. شعور غير طبيعي

تحس انك خلاص تخرجت .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

عاااابر الشوق ودمعي فوق خدي ...... غريب دار عقب الترف والسياده

طالب جديد

حالة الإتصال : النونو الصغيره غير متواجد حالياً
    النونو الصغيره غير متواجد حالياً

كلمة حق صدقني لو الدكتور الزهراني في ايده شيء ما راح يتأخر لأنو صارت لي مشكله ورحت عنده وبالتلفون خلص المشكله بدون الذهاب للجامعه وبدون خطابات بمجرد رفع السماعه وعلى فكره كانت مشكلتي اكبر من مشكلتك بكثير فلازم نقول شكراً للزهراني

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

[align=center]تسلمين رافينا على التوقيع[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : الضويحي غير متواجد حالياً
    الضويحي غير متواجد حالياً

Thumbs up

الله يكون بعونكم اخوي كلمة حق

وحركه زي هذي .. اتوقع تستوجب التدخل من الملحقيه

لان لي زميل يدرس بالبحرين بجامعة الخليج وصارت نفس الحركه من احد الدكاتره هناك

وتدخل الملحق هناك وتم اعادة الامتحان والطلاب نجحوا

انا متأكد ان الدكتور عبدالله قادر يحل هالمشكله

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

اهلا بالاعضاء الاعزاء
    كمال المطيري\ صدقت والله يفكنا منه انشالله على خير وبعزم اكتوبر كلها شاكر لمرورك
    النونو الصغيره\ الزهراني يستطيع حل المشكله متى اراد ذلك واتمنى ان لايبخل علينا بحلها مرورك يشرفني
    الضويحي| نعم تستوجب تدخل الملحقيه اعاده هذه الماده معناها هو تاخر اكثر من طالب عن دخول السنه الرابعه بسبب ماده واحده والكره الان في ملعب الدكتور عبدالله ونتمنى منه اتحاذ الاجراء المناسب تحياتي لك
    Ac Milan|تقول في ردك ان التصرف الذكي هو حذف الماده ولكن حذف الماده هو تصرف غبي مع احترامي لك مع العلم ان الماده قد تأخرني فصل دراسي كامل يبدو لي انك جاهل بنظام الجامعه ولاتعرف قوانينها جيدا يسرني مرورك

(لو لم اكون على حق لما كتبت ماذكرته خلال الموضوع وكل مااريده هو حقي فقط لااريد النجاح وانا لااستحقه ولااريد ان اظلم هكذا واقف متفرجا)

كلمة حق

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

أخي كلمة حق

أهنيك على السعي الدؤوب للوصول إلى ماتصبوا إليه...وفعلاً لن يتوانا الدكتور عبدالله في تقديم العون والمشورة في مثل ذلك...

ولو تقصدون مكتبه أنت وزملاءك فهذا من الأفضل...ليجتهد في الأمر أكثر...وخلوها أكثر من زيارة لو احتاج الأمر...

ودخاترة!!! هذا النوع كثير الله يخارجنا منهم على خير...شكله مريض نفسياً ومدعوس بالمنزل ويجي يفش غله فيكم يومياً...

وفقكم الله

طالب نشيط

حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    صبا نجد غير متواجد حالياً

عندما قرأت لك هذا المقال شعرت باكتئاب وضيق وحسرة شديدة لأنني أحد هؤلاء الضحايا الذين تحدثت عنهم

وهذه الأيام عشت من القلق ما لا يعلم به سوى الله خوفاً من نتيجة هذه المادة

ولكن الحمد لله وسعتني رحمة الله ونجحت على الحفة الحادة من الجرف الذي انزلق بي لسنين

والدكتور ناجي مريض نفسياً يشعر بأهميته كلما زاد عدد الرسوب في الدفعة

تحياتي

المشرفة العامة على لجنة المسابقات

الصورة الرمزية فرح

حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    فرح غير متواجد حالياً

يالله الله يعينكم ان شاء وتعدوا بقدرة الله

أول شي لازم يروح مجموعة من الطلبة اللي يشعروا بالظلم لتقديم شكوى

للملحقية والسعي وراء حقكم المغتصب و اتخاذ كافة السبل من أجل

رفع الظلم.........والأهم من هذا الأمر التوجه لله وطلب حاجتكم منه

والتقرب اليه بالدعاء ولن يردكم فهو مالك الملك والقادر على كل

شيء بأمره.....وان شاء الله كلكم تطلعوا رابعة وتتخرجوا ونحتفل بيكم...

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

" فـــــرح "

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

اهلا بكم ......

العضوين عبدالله و فرح| ارحب بكم واشكر لكم مشاعركم ولكن خلونا نكون واقعين الملحقيه تتابع المنتدى وانا طرحت المشكله وبأمكان الاستاذ الكتور عبدالله ان يتاخذ اجرائاته متى ما اراد ذلك وبامكانه الحضور للجامعه مثلما حضر اليوم للطلاع على الدرجات كان بامكانه مناقشة المسؤولين عن مايحدث لنا ............

لنتحدث بلغه العقل فقط\ تقولون اذهبوا وقدموا شكوى وانا سأقول لك اعلم ان الاستاذ الدكتور عبدالله مجتهد جدا ولكن في الانذارت فقط ويبحث بحثا دؤوبا عن كشوف الدرجات للطلاب لكي يوقف بعثاتهم وانا اقول له ماذا فعلت عندما اشتكينا لك في اليوم هذا اتى للجامعه واخذ الدرجات ولم يخطر في باله حل مشكلتنا مع المسؤولين في الجامعه ..................

صبا نجد| مبروك على النجاح واعتبر نفسك تخرجت مقدما بمجرد نجاحك في هذه الماده

الامور تسير في الملحقية (كيفما اتفق)

كلمة حق