صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

توصل بالسلامة اخي الينبعاوي

واقترح عليك ان تذهب لاحد الفنادق متوسطة المستوى وموقعها بشارع شهاب وجامعة الدول

اما اذا كنت ترغب بجانب جامعتك فهناك فندق بيروت هو المكان الانسب لك .. وسعره متوسط

راجع صندوقك البريدي وستجد ما يسرك

اتمنى ان اكون قد وفقت في اجابتي ...

وفالك التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو محمد1 غير متواجد حالياً
    ابو محمد1 غير متواجد حالياً

احرص وانا اخوك وجود محفظتك و فتح عيونك وكثر من البخاشيش هههههههههه
    اخوي الينبعاوي الظاهر موصينك زين ؟؟؟
    المهم نتكلم جد //// نصيحة لا تروح الا تعرف احد ثقه هناك واذا كنت ماتعرف احد رد على احاول اتواصل معك وارسلك ارقام اصحابنا هناك يساعدونك .. في انتظار ردك.وبالتوفيق.

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

ياأخوان بلاها مكابرة ... والله فيه ناس من ربعنا -سعوديين- نصبوا على المصريين وعلى أرضهم بمصر ... في شركات ومصانع .. وعقارات ...

باختصار هم إذا نصبوا على البعض منا نصبوا عليه في جنيهات لا تمثل لنا شيئاً كثيراً...أما من ينصب منا لا تمتلئ عينه النصابة إلا بعقار أو شركة بالملايين...

فياليت ننزل من برجنا العاتي لنعيش مع الناس بسلام...فبعض الأخوة يقولون الخيول في الأهرام ركبوها بأكثر من 100ج أنا شخصياً ركبتها بـ 45 ...
    وكذلك المراكب في النيل ركبتها بـ 55 ج ....ليه التعميم..!!

وزي مايوجد نصابين يوجد خيرين وكثير أيضاً ولو أردنا ذلك لقصدناهم ووجدناهم ...

ومع احترامي الكبير لكل من يدعي أن المصريين نصبوا عليه؛ ياأخي ياأختي إذا لك أكثر من سنة وأنت بمصر وباقي ينصب عليك أحد ولو بجنيه واحد..فعليك وعلى أول طيارة...على بلدك..!

ياأخواني انظروا للحسنات والحُسن في مصر والمصرييين زي ماتنظرون للسيئات والسوء...!

مثل ماذكر أخ كريم من أن الأخ صاحب الموضوع قصد المزح أو لم يقصد التعميم فنعذرة

ياأخي الكريم (الينبعاوي)؛ إذا إن جيتك خلال الخمسة عشرة يوماً القادمة (أي قبل تاريخ 10/7/2008) فأنا لازلت بمصر وشقتي تحت أمرك وأنت مالكها مش ح تكون ضيف فيها...

وستجد ما يبرهن ذلك على الخاص

تقبل مروري .... ومعذرة على الإطالة ....

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AC MILAN

حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    AC MILAN غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عبدالله** مشاهدة المشاركة

باختصار هم إذا نصبوا على البعض منا نصبوا عليه في جنيهات لا تمثل لنا شيئاً كثيراً...أما من ينصب منا لا تمتلئ عينه النصابة إلا بعقار أو شركة بالملايين...

فياليت ننزل من برجنا العاتي لنعيش مع الناس بسلام...فبعض الأخوة يقولون الخيول في الأهرام ركبوها بأكثر من 100ج أنا شخصياً ركبتها بـ 45 ...
    وكذلك المراكب في النيل ركبتها بـ 55 ج ....ليه التعميم..!!

وزي مايوجد نصابين يوجد خيرين وكثير أيضاً ولو أردنا ذلك لقصدناهم ووجدناهم ...

ومع احترامي الكبير لكل من يدعي أن المصريين نصبوا عليه؛ ياأخي ياأختي إذا لك أكثر من سنة وأنت بمصر وباقي ينصب عليك أحد ولو بجنيه واحد..فعليك وعلى أول طيارة...على بلدك..!

ياأخواني انظروا للحسنات والحُسن في مصر والمصرييين زي ماتنظرون للسيئات والسوء...!

مثل ماذكر أخ كريم من أن الأخ صاحب الموضوع قصد المزح أو لم يقصد التعميم فنعذرة

ياأخي الكريم (الينبعاوي)؛ إذا إن جيتك خلال الخمسة عشرة يوماً القادمة (أي قبل تاريخ 10/7/2008) فأنا لازلت بمصر وشقتي تحت أمرك وأنت مالكها مش ح تكون ضيف فيها...

وستجد ما يبرهن ذلك على الخاص

هع هع هع هع .. لو على أول طياره مثل ما تقول .. كان ما لقيت سعودي في مصر !

90% من اللي قابلتهم يدفعون تأمين شقق ولما يطلع من الشقه لا يستلم التامين ( بالعافيه )
    ولو استلمه يكون ( مصخوط ) ..

لا تقولي جدد ومو عارفين النظام .. لا منهم اللي له بالبلد 4 و 5 سنين !

النصب نصب .. بربع جنيه ولا بألف ..

خلك معي لو ركبت تاكسي من ميدان لبنان لجامعة الدول ( ماك مثلا ) كم حقها ؟

روح أسأل .. تلاقي اللي دفع 20 و 15 و 10 .. ولازال يدفع ..

مع أن حقها ( 5 ) لا غير وأنت اللي مكرمه ..

تعرف ليش ( كلنا ) نصب ويتنصب وحيتنصب علينا .. لأننا ناس ( نشتري ) دماغنا ..

ما تفرق معانا ( الفتافيت ) .. بس برضه هذا اسمه نصب !

أنت بنفسك تعترف وتقول :

أنا ركبت الخيل بـ 45 !

طيب أنا أقولك أركبها بـ 30 وغيري بـ 150 وفيه ناس بـ 300 !!!!!!!

هذا مو نصب ؟

عجبي ..

طالب مثابر

كلامك صحيح، بس لو جيت تأصل كل هذه الحالات والنصبات؛ تلاقي؛؛

إن ربعنا السياح يجون بالآلاف ولازم يصرفونها قبل ما يتركوا أرض المطار بأي طريقة...

وليه أنا أجلس أحاوره وأجادله، أصلاً ليه لما أركب التاكسي أضحك وأسولف معاه وأعطيه علومي كلها، لا خلك ساكت وأعطه حقه (إللي هو أصلاً حق المشوار) وأنزل على طول بس المهم لا تهضمه حقه وخاص مع زيادة البزين ألحين ؛ قد تقول أغلب التكاسي بالغاز هنا أنا مابآجي اشوف هي بنزين وإلا غاز وأحاسبه على ضوئها...

شخصياً ساكن بجانب الكلية إللي أدرس فيها، ومشوار التاكسي 2 أو ثلاثة جنيه بالكثير، ومن يوم ارتفع البنزين أنا بضميري صرت أعطيه 3 أو 3.5 أو أربعة حسب الفكة إللي في الجيب وإلا تكون معاه....(وخلوا بالكم لازم يكون معاك فكه -صرف- على طول) ....

أنا ركبت مع التكاسي ومعاي زملاء دارسين أو سياح جايين يتمشوا، فتلاقي صاحب التاكسي يسأل سائح أو علاج ... فأنت كدارس؛ قول له داااااااااااارس وبين له فهلوتك وأذكر له اسماء الشوارع إللي تعرفها ... يعني لا تخليه يعلمك وأنت متعلم أصلاً (عارف)

فأنا وأنت وغيرنا ماجينا ندرس فقط، جينا نتعلم وهذا المهم...العلم بكل ماتعنيه هذه الكلمة...وأهم مانتعلمه كيف نعيش حياتنا...

وبعدين السياحة لها سعرها في كل بلد ... حتى عندنا في السعودية روح شوف أسعار الملاهي (أقرب مثال) هل سعرها في الصيف نفس سعرها باقي السنة...!!!

على فكرة يمكن الشعب إللي مآخذ كل حريته في مصر من بين دول العالم هم السعوديين...فنحن الوحيدين إللي نقيم بمصر لمدة ستة أشهر وبدون إقامة وباقي الدول حتى أمريكا شهر واحد ومن بعد ذلك تبدأ الغرامات أو تسوي لك إقامة ...

يعاملون السياح الأجانب بالدولار في كل شي حتى الخيول يركبوها بثلاثين واربعين دولار...

ياأخي مصر فتحت جامعاتها لنا رغم أن جامعاتنا السعودية أقفلت ذلك في وجوهنا...!! فهل نرد لهم الجميل بهذا الكلام ...

على الأقل دعونا نقول لهم شكراً ونتغاضى عن نصبهم الذي لا يوجد إلا مع بعضنا...

طالب مجتهد

حالة الإتصال : issa غير متواجد حالياً
    issa غير متواجد حالياً

اخي Ac Milan
    لديك الكثير لتتعلمه في هذه الحياة
    فتح الله لك بصيرتك عسى ان تبصر و تفقه ما حولك

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AC MILAN

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عبدالله** مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح، بس لو جيت تأصل كل هذه الحالات والنصبات؛ تلاقي؛؛

إن ربعنا السياح يجون بالآلاف ولازم يصرفونها قبل ما يتركوا أرض المطار بأي طريقة...

وليه أنا أجلس أحاوره وأجادله، أصلاً ليه لما أركب التاكسي أضحك وأسولف معاه وأعطيه علومي كلها، لا خلك ساكت وأعطه حقه (إللي هو أصلاً حق المشوار) وأنزل على طول بس المهم لا تهضمه حقه وخاص مع زيادة البزين ألحين ؛ قد تقول أغلب التكاسي بالغاز هنا أنا مابآجي اشوف هي بنزين وإلا غاز وأحاسبه على ضوئها...

شخصياً ساكن بجانب الكلية إللي أدرس فيها، ومشوار التاكسي 2 أو ثلاثة جنيه بالكثير، ومن يوم ارتفع البنزين أنا بضميري صرت أعطيه 3 أو 3.5 أو أربعة حسب الفكة إللي في الجيب وإلا تكون معاه....(وخلوا بالكم لازم يكون معاك فكه -صرف- على طول) ....

أنا ركبت مع التكاسي ومعاي زملاء دارسين أو سياح جايين يتمشوا، فتلاقي صاحب التاكسي يسأل سائح أو علاج ... فأنت كدارس؛ قول له داااااااااااارس وبين له فهلوتك وأذكر له اسماء الشوارع إللي تعرفها ... يعني لا تخليه يعلمك وأنت متعلم أصلاً (عارف)

فأنا وأنت وغيرنا ماجينا ندرس فقط، جينا نتعلم وهذا المهم...العلم بكل ماتعنيه هذه الكلمة...وأهم مانتعلمه كيف نعيش حياتنا...

وبعدين السياحة لها سعرها في كل بلد ... حتى عندنا في السعودية روح شوف أسعار الملاهي (أقرب مثال) هل سعرها في الصيف نفس سعرها باقي السنة...!!!

على فكرة يمكن الشعب إللي مآخذ كل حريته في مصر من بين دول العالم هم السعوديين...فنحن الوحيدين إللي نقيم بمصر لمدة ستة أشهر وبدون إقامة وباقي الدول حتى أمريكا شهر واحد ومن بعد ذلك تبدأ الغرامات أو تسوي لك إقامة ...

يعاملون السياح الأجانب بالدولار في كل شي حتى الخيول يركبوها بثلاثين واربعين دولار...

ياأخي مصر فتحت جامعاتها لنا رغم أن جامعاتنا السعودية أقفلت ذلك في وجوهنا...!! فهل نرد لهم الجميل بهذا الكلام ...

على الأقل دعونا نقول لهم شكراً ونتغاضى عن نصبهم الذي لا يوجد إلا مع بعضنا...
    أنا أكلمك في أشياء كثيره .. معظمها مالها شغل في السياحه !

يا أخي هذي البلد الوحيده في العالم اللي ما فيها اسعار محدده في كل شي !!!!

هذا مو منطق !

حتى الجامعات .. فيها نصب علني ! ..

تزيد في السنه بمئات الدولارات .. وما شفنا أي تطور أو شيء نقول أنه يسبب هالسعر !

ع العموم .. لولا ( العمله الصعبه ) اللي تدخل البلد ما كانوا دخلونا في جامعاتهم !

وجامعاتك في السعوديه ما قفلت الباب في وجهك ..

خاصة لو كانت نسبتك في ثالث ثانوي ( تملأ العين ) .. أما إذا كانت نسبه نازله ..

فـ ( لوم نفسك ) !

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AC MILAN

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة issa مشاهدة المشاركة
    اخي Ac Milan
    لديك الكثير لتتعلمه في هذه الحياة
    فتح الله لك بصيرتك عسى ان تبصر و تفقه ما حولك
    الله يجزاك خير ..

ويهدي كل واحد عايش على أنه ( المفتح الوحيد ) ..

طالب مثابر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ac milan مشاهدة المشاركة
    أنا أكلمك في أشياء كثيره .. معظمها مالها شغل في السياحه !

يا أخي هذي البلد الوحيده في العالم اللي ما فيها اسعار محدده في كل شي !!!!

هذا مو منطق !

حتى الجامعات .. فيها نصب علني ! ..

تزيد في السنه بمئات الدولارات .. وما شفنا أي تطور أو شيء نقول أنه يسبب هالسعر !

ع العموم .. لولا ( العمله الصعبه ) اللي تدخل البلد ما كانوا دخلونا في جامعاتهم !

وجامعاتك في السعوديه ما قفلت الباب في وجهك ..

خاصة لو كانت نسبتك في ثالث ثانوي ( تملأ العين ) .. أما إذا كانت نسبه نازله ..

فـ ( لوم نفسك )
    !
    ياأخي الكريم؛ لم يتم القبول بحجة المقاعد غير متوفرة، هذا الكلام إللي يحن على طبلات آذاننا وإحنا نحمل ملفاتنا الخضراء اللون (والتي هي الشؤم بعينها) ... وفي تلك السنة بالذات (1425هـ ) قالوا: القبول للجميع حتى إللي تقديرهم جيد...ولما جاءت ساعة الصفر قالوا الأماكن محددة......!!

هذا ماأحببت مناقشته لذكره في ردك والذي هو بعيد عن صلب موضوعك واتجهت للشخص وتركت الموضوع..!

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AC MILAN

أخوي عبد الله .. لم أترك صلب الموضوع إلا بعد أن عرجت على الموضوع بنفسك !

كيف تقول ( مصر تفتح أبوابها لنا والمملكه قفلتها ! ) .. ؟؟

أعتقد من حقي الرد بشكل شخصي لأن الموضوع ( شخصي ) أيضا !

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة