النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : خلودا غير متواجد حالياً
    خلودا غير متواجد حالياً

افتراضي عندي بعض الاسئله واتمنى انكم تساعدوني

عندي بعض الاسئله واتمنى انكم تساعدوني

صباااح الخير على الجميع

انا متخرج من جامعة القصيم لغة عربية وراح اجي لكندا لتعلم اللغة

انا الان بدرس لغه وممكن اكمل ماجستير وش الاجرات المطلوبه وهل استطيع ان اكمل؟؟

وكم مدة الفيزه عشان تطلع طبعا فيزة طالب وماهي الفتره المناسبه للتقديم على فيزه سمعت انها تطول يعني لو اقدم عليها الفتره هاذي ممكن تطلع بعد شهرين
    والبعض يقولي لاتروح الابعد رمضان وانا ابي ناس رايحه هناك وعارف الوضع افضل من الاراء الغير مبنيه على اساس

وكم شهريا اذا كنت بجلس عند عائله ومع المعهد ؟؟

اناااا بانتظاار اجاابتكم وشكرا واسف على الاطااااله

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية المتعنصر

حالة الإتصال : المتعنصر غير متواجد حالياً
    المتعنصر غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودا مشاهدة المشاركة
    صباااح الخير على الجميع

انا متخرج من جامعة القصيم لغة عربية وراح اجي لكندا لتعلم اللغة

انا الان بدرس لغه وممكن اكمل ماجستير وش الاجرات المطلوبه وهل استطيع ان اكمل؟؟

وكم مدة الفيزه عشان تطلع طبعا فيزة طالب وماهي الفتره المناسبه للتقديم على فيزه سمعت انها تطول يعني لو اقدم عليها الفتره هاذي ممكن تطلع بعد شهرين
    والبعض يقولي لاتروح الابعد رمضان وانا ابي ناس رايحه هناك وعارف الوضع افضل من الاراء الغير مبنيه على اساس

وكم شهريا اذا كنت بجلس عند عائله ومع المعهد ؟؟

اناااا بانتظاار اجاابتكم وشكرا واسف على الاطااااله

اول شيء اخوي اي اجرائات تقصد بالبطلوبه علشان اوضحها لك بالضبط
    بالنسبه للتكمله حسب اذا في جامعه تقبلك او لا وهذا الموضوع الي يكون عنده خلفيه اكبر مكاتب الحصول على قبولات للطلاب بالسعوديه او بالدوله المسافر لها
    بالنسبه لمدة الفيزا فهذا شيء ما احد يقدر يفتي لك فيه لانو اجرائات الفيزا تسير بالسفاره الكنديه يعني هي بالقليل تاخذ منك شهر ونص وبالنسبه للزحمه والي يقلك قدم بعد رمضان هذا اسمح لي ما عنده سالفه لانه مو شغال في السفاره ولا يعرف شيء

اما بسؤالك عن كم شهر بتجلس عند عائله و مع معهد والله هذا حسب لغتك خلني افصل لك اكثر
    بالنسبه للعائله انت مو ملزوم تسكن عند عائله تقدر تجي تستأجر شقه وتقدر تسكن في شقه مع شباب يعني تشاركهم الشقه وتقدر تسكن مع عائله
    لكن الافضل انك اول فتره تجي وتسكن مع عائله وتاخذ وتعطي معهم علشان تعرف طباع اهل البلد وعاداتهم
    بالنسله للمعهد عندك مستويات معينه اذا غلقتها خلاص قل لهم مع السلامه تخش اختبار توفل او ايلتس وتجيب درجه معينه تأهلك للدراسه في الجامعه او حسب شروط الجامعه

وحياك الله بين اخوانك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي