اخوي احمد 2005تحية طيبة
اخوي اولا انا اسف لو جرحتك في كلامي السابق ولكن هي نصيحة احببت ان اقدمها لك وكلنا نغلط والعيب مو في الغلط ولكن العيب الاستمرار في الغلط وانت انسان محترم ولكن الموقف جعلك تخرج من طورك
اخوي اشكر لك اهتمامك بالموضوع الجاد فعلا لما يشكل تفرقة او بالاصح تمييز وعنصرية خاصة لما الواحد يستحق البعثة ولا يجدها متاحة له لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين انا قلتلك اني مثل ظروفك ماعندي بعثة وكم مرة اروح لابو عبدالعزيز ولا احصل شي تخيل اخر مرة اش قال لما اشتد الكلام بيننا والله انا ماني قادر استوعب كيف وصل للمرحلة هذي يقول المسوول عن الطلبة والذي هو بعتبارة اب للطلبة مع احترامي لمن يطلقون العبارة هذي انا لست معهم انا ابوي لايحل محلة اي احد مهما كان ملحق او غير ملحق المهم اش قال ابو الطلبة < لكل نظام ضحايا >
انظر الى عظم العبارة من مسوول راينا منه الابتسامة التي يصفها البعض بطيب الاخلاق والحنية والحب ؟ حب ايه ياعم والناس اللي مستفيدين من ابو عبدالعزيز اكيد راح يمدحوه ويخلوه امبراطور
انا اعرف طلاب مايستحقون البعثة ولا يحضرو الى مصر الا قبل الاختبارات بشهر او شهرين وهم منظمين للبعثة عن طريق العقيل وغير العقيل مش واحد اكثر من واحد
لماذا لم يكونوا ضحايا ياابو الطلبة ؟؟؟؟؟؟
تمنيت منه الاجابة وقد سالتة ولكنه تهرب باجابة يقول فيها لاتحسد الناس ورفض بعدها الكلام
كيف يقول لاتحسد الناس وهو يمشي اللي يبي واللي ماهو على باله مايمشية انا الان اخوي لم اراجع اوراق البعثة بعد هذا الكلام لانه سد نفسي اخاف تجي البعثة ويقول انا اللي جبتها لك
وزي ماقالو في الامثال < حبيبك تمشيلو الغلط وغيره توقفلو ع الزلط >
وبعدين كيف يقول لا تحسد الناس في شي من حقي اطالب فيه كطالب ولكن قد تكون للعنصورية والمحسوبية راي اخر مع انه يقول لاتوجد واسطة في الوزارة في مثل يقول القرد في عين امه غزال كيف يقول الكلام هذا والوزارة والملحقية كلها واسطة في واسطة

اخوي فاكس
الشجرة المثمرة لها مقابل او ضد وهي الشجرة الغير مثمرة
تمنيت لو انك اصبت الصواب ولكن كلنا خطا
وايضا الشجرة المثمرة لها مميزات كثيرة جدا وانا لا ارى لابو عبدالعزيز اي من هذه المميزات الكثيرة انا لا اقول انه ظالم ومايخاف الله ولكن اغلب الطلبة يشتكون منه ومن الموظفين الذين يعملون معه
وزي مايقول المثل اللي ايده بالميه مو زي اللي ايده بالنار