النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية Pearl Flower

    حالة الإتصال : Pearl Flower غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14647
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : مدينة أحلامي ...
    المشاركات : 861
    Pearl Flower غير متواجد حالياً

    افتراضي الغبي لا يدش عشاان ما يتحطم ,,,

    الغبي لا يدش عشاان ما يتحطم ,,,

    للعباقرهـ الي مثلي فقط ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .


    لو سمحتوا الغبي يوقف على جنب لأن الموضوع خاص

    بالعباقرة أمثالي ،،،

    فلو رد أحد الأعضاء بأنه مافهم الموضوع !!!

    رح نفهم إحنا طوالي إن ها العضو غبي ،،،لأن اللي أوله شرط اّخره نور

    وانا خايف على مشاعر هالعضو إنه يكتشف على اّخر عمره

    انه غبي .......صعبة شوي :::وما حد أدرى بنفسه من غيره
    نبدأ بالموضوع/أول شئ

    مثل هالمواضيع عادة تكون حادة وسريعة ، فعشان كذا ...

    أنا أحاول أستقدم سيلانيات عشان يفحطون على سطح الصحون ،،


    وعلى قولت


    المثل ((العلم كالسيف إن لم تلحسه سهر الليالي)).........

    ويقول الشاعر الجاهلي/ حنظلة بن حشرفل في العلم الإستوائي

    ذهب الجميع إلا أنا *********جالس لحالي عند باب الشارع

    فحاجة طبيعية يكون القمل أحد أسباب تجمد الماء على سطح الشمس

    مستدلين بذلك بالبيت السابق، ولاننسى أيضاً أن الأرقام المميزة سبب

    في عدم حفظها بصورة سريعة إنتوا ماشفتوا أبو نويرة لما رمى الرقم

    على سميه قرب وادي الحصى والجندل ؟ وهتلر ينظر بدهشة

    وتعجب ولكن سميه لم تحفظ الرقم لماذا لم تحفظه؟؟؟ لأنه ليس رقماً مميزاً..

    والسب الثاني/ لأن الإنترنت، بطئ جداً شبه بطئ ...

    الفهد حين يطير على سطح البحر ، ولأ ن البيبسي مضر بحياة النمل الأسود

    فلو سكبنا قليلاً من ماء النار ، على رؤوس أحد السيلانيات المليئة بالقمل

    لماتت ** البطات ** بلا جدل ولاحساب ،، لأن السعر غالي ، والرمل أكثر من التراب

    الله يعزكم ،، وهذا الشيئ أحد أسباب كثرتهم وقلة البركة فيهم،،

    فالسماء زرقاءة اللون ، والأرض محمرة الوجنتين ، وانا أقول إن المدرسة هي اللي

    تسبب الصداع في أعماق ركبة الضفدع لييييييييييييييييييييش؟

    قولتولي ليش ؟

    لاننا لو نظرنا إلى الجانب الأخر وهو الدب الكروي وهنا سؤال

    يطرح نفسه هل خط الإستواء

    يمر بمنتصف الكرة الأرضية؟؟؟أم لا ولماذا؟؟؟

    الجواب / نعم فالبحر يحتوي على مياه مالحة أكثر فلو سألنا أحدكم

    إنته ميييييين ؟ لجاوب جواباً بديهياً / محمد أمين...


    ولو سألنا اّخر أيهما أفضل من حيث الطعم الإنترنت ام الهارديسك؟

    لأ جابنا بسرعة بطيئة / شئ طبيعي البحر الأحمر يطل على الخليج العربي

    لأن البيض المقلي أفضل من العصر الأموي فلو تكلمنا من الاّن حتى العام الماضي

    لن نوفي العلم حقه ولن نقول - إلا كما قال النثر المعاصر ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّ ّ

    العلم كالبحر إن أعدته أعدت شعباً طيب المنامي .......

    وأخيراّ.......

    ==============

    نصيحتي لك تطلع من المنتدى ، وتقفل الجهاز وتروح تشرب لك

    حبة <بندول> ..





    منقووووووووووووووول

    ليس ب مقدورنآ ’ أن نرتفع إلى درجة المَلآئگة لكن المهمَ ؛

    آن لا ننزل
    ب إنسآنيتنا . . …( إلى درگ الشيآطين)


    ..



    https://twitter.com/Pearl_Floower


    http://sayat.me/pearl1989


    "رحيل الفجر سابقا "

  2. #2
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية @ منــال @

    حالة الإتصال : @ منــال @ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13330
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    الدولة : قلب جده
    المشاركات : 417
    @ منــال @ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حبيبتي رحيييل متى نقلتي هالكلام ( متأكده إنك نقلتيه وانتي صاااااحيه)

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    العلم كالسيف ان لم تلحسه ..........

    حاولت أكون ذكييييه بس ماقدرت

    هههههههههههههههههههههههههههههه


    يسلمووووو ياسيده عبقريه على الهستره هذي وابشرك عبقريتك في تقدم خخخخخخخ

    إذا هو صار بفراقي .. قصيده مابها .. تصوير ..

    فأنا لازلت .. بفراقه .. لحن من دون ..
    قيثآآآآآآره ..


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية شذا

    حالة الإتصال : شذا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15029
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : السعوديهـ
    المشاركات : 8,117
    شذا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هاه

    ما فمهت خخخخخخخخخخخخخخخخ

    آسفة دشيت بالغلط على بالي ذكية

    راسي من جد افتر يلا مناك تجننت من موضوعك هههههههههههههههه

    آقفل آبوآبك حبيبي ف آلمسا برد و عذآب

    ... خلني وحدي آواجه في جفآك الزمهرير

    آالفقير آن مآت تعشته آلذيــآب

    ... عد هذآ الجرح ذيب و عدني ذآك آلفقير

  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية Pearl Flower

    حالة الإتصال : Pearl Flower غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14647
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : مدينة أحلامي ...
    المشاركات : 861
    Pearl Flower غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا حبيبة قللبي منوولة وانتي الصادقة بجد نقلتة وانا نص صاحية خخخخخ
    لاماعليكي انتي ذكية قدها وقدوود
    وطبعا هالعبقرية تستمر بتواجدكم في متثفحي <<طاحت ثنونها خخخ
    دمتي كما تحبين

    ليس ب مقدورنآ ’ أن نرتفع إلى درجة المَلآئگة لكن المهمَ ؛

    آن لا ننزل
    ب إنسآنيتنا . . …( إلى درگ الشيآطين)


    ..



    https://twitter.com/Pearl_Floower


    http://sayat.me/pearl1989


    "رحيل الفجر سابقا "

  5. #5
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية Pearl Flower

    حالة الإتصال : Pearl Flower غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14647
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : مدينة أحلامي ...
    المشاركات : 861
    Pearl Flower غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا بشذا انتي من يوم سقتي المازدة وانتي مو هنا كككككككككككككككككك
    لاتتجننيين بااقي ماشفتي شي نيا ها ها ها ها<<شرييرة خخخخ

    وغصب يفتر راسك من الدوارة بالشوارع والتفحط خخخخ
    المهم منااك مالي شغل تدخلين مواضيعيا لجاية ان شاء الله
    خخخخخ
    دمتي كما تحبين

    ليس ب مقدورنآ ’ أن نرتفع إلى درجة المَلآئگة لكن المهمَ ؛

    آن لا ننزل
    ب إنسآنيتنا . . …( إلى درگ الشيآطين)


    ..



    https://twitter.com/Pearl_Floower


    http://sayat.me/pearl1989


    "رحيل الفجر سابقا "

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator