صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية الصادق

    حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3729
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : egypt
    المشاركات : 421
    الصادق غير متواجد حالياً

    افتراضي بشرى للطلبة السعودييين سافر عن طريق طيران سما بأسعار ولا في الخيال

    بشرى للطلبة السعودييين سافر عن طريق طيران سما بأسعار ولا في الخيال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الان سافر بطيران سما عن طري الإسكندرية أو شرم الشيخ أو أسيوط بأسعار تبداء من 420 ريال
    لكي تحصل على أقل مبلغ يجب عليك أن تقطع التذكرة قبلها بفترة لكي تحصل على سعر أقل
    أرخص شي وجدته هو أسيوط -جدة ب420 ريال
    واسيوط تبعد عن القاهرة قرابة 5ساعات بالقطار
    وإذا أردتم تفاصيل أكثر زورو موقع طيران سما
    http://www.flysama.com
    فروعهم في مصر:
    الاسكندرية: سموحة - مركز جرين بلازا التجاري
    هاتف - فاكس: 002034269927 - 002034269901
    القاهرة: شارع محمود بسيوني، وسط البلد
    هاتف: 0020225799849
    0020225759907
    0020102204141
    أسيوط: شارع 12 الجمهورية، وسط البلد
    هاتف: 0020882327655
    0020122300023

    لاعناء مع الأسعار بعد اليوم مع طيران سما
    ولابارك الله لا في الخطوط السعودية ولا الذي يضع أسعارها


  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية شهراني وافتخر

    حالة الإتصال : شهراني وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26024
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 78
    شهراني وافتخر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    با رك الله فيك ومشكور على المعلومات


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : اروما غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29005
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 29
    اروما غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بارك الله بك , شكراً أخي الكريم


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مفكر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26285
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 17
    مفكر غير متواجد حالياً

    افتراضي




    أخي الصادق


    اشكرك على هذا السبق


    وعلى فكره لا يغرك الإعلان هذا لأني قبل شهر دخلت على الموقع واستفسرت عن رحلة الاسكندرية جده واتضح لي ان الموضوع وراه ضرايب ووصلت سعر التذكرة 2000 جنيه يعني كنك يابو زيد ما غزيت فرق 350 جنيه عن الخطوط السعودية خلاف سعر القطار والمرمطة والخدمة الرديئة


    عموماً لو الخبر صحيح والسعر بنفس اللي ذكرته هذا شي حلو


    لكن انا ما اعتقد وراهم خير


  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية الصادق

    حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3729
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : egypt
    المشاركات : 421
    الصادق غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي مفكر
    أتنمى أن تدخل موقع طيران سما وترى بنفسك الأسعار مع الضرائب
    أنا أتصلت بفرعهم إلا في مصر وسألت سعر التذكرة ذهاب من أسيوط إلى جدة
    قال لي ب720 شاملة الضرائب
    وإذا أخذتها من جدة لي اسيوط يكون أرخص من هذا السعر لأن ضرائب مصر أكثر من السعودية
    أتمنى أن تدخل الموقع أو تتصل بهم
    سعر التذكرة للخطوط السعودية القاهرة -جدة ب2350 جنيه
    أي من أسيوط -جدة ذهاب وعودة 1440 جنيه أو أقل من ذلك وكل ديتها أنك تاخذ قطار من القاهرة لأسيوط لمدة 5ساعات فقط
    ولو قطعتها عن طريق النت تكون أرخص من ذلك
    ولو قطعت التذكرة في وقت باكر ستجدها
    على قول المثل (أحسبها صح )وتجد من أرخص


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برنس الأشراف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29321
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 13
    برنس الأشراف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بس طيران غير مريح مرة

    اخوكم احمد جامعة الملك سعود للتواصلmode_ahmad111@hotmil.com]

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مفكر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26285
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 17
    مفكر غير متواجد حالياً

    افتراضي





    طيب من جرب السفر مع سما يعلمنا كيف سواقتهم هههههههههههههههههه


    الواحد يخاف يطلع مع طيار غشيم لا سمح الله


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : حمـد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2661
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 65
    حمـد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اذا بتحجز قبلها بـ فتره طويله بتلقاها بـسعر رخيص
    وكل ماحجزت متأخر يزيد السعر ..
    والطيران من ( الاسكندريه/ اسيوط ) والوزن المسموح 30 كيلو فقط

    اذا جوا للقاهره نتفاهم : D


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مفكر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26285
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 17
    مفكر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا عم دوبي كلمت الرقم اللي انت كاتبه بتاع القاهرة

    واستفسرت منه واعطاني الإجمالي لرحلة اسيوط جدة ذهاب وعودة 2900 جنيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه


  10. #10
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فرق بسيط مايسوا وانا سألت
    ويازين الخطوط السعوديه


    عادي ترا يقولولك معليش الرحله ملغيه زي السلام عليكم


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator