النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : مفكر غير متواجد حالياً
    مفكر غير متواجد حالياً

افتراضي وش الأحسن عبارة أو طيارة ؟!

وش الأحسن عبارة أو طيارة ؟!

السلام عليكم

يا جماعة ودي اسألكم بما ان الملحقية قد طغت وتجبرت بعد تخفيضها الأخير للتذاكر

فلو أردت تخفيض بقيمة 150 جنيه عليك بدفع 200 جنيه تكاسي ومكروباصات من غير المرمطه والهجولة .

ولو غيرت الحجز هز جيبك عزيزي الفاضل بـ200 دولار ضريبة !

اقول يا جماعة انا اقترح اقتراح

ان الملحقية يكون فيها قاضي

عشان اي ظلم يصدر من اي موظف بالملحقية يتم التحقيق فيه فوراً وش رايكم بالإقتراح ؟

كلكم موافقين ما عدا الموظفين اللي يقرون الموضوع ههههههههههههههههههه

طيب يا جماعة عندي استفسار بسيط

وش رايكم بالسفر عن طريق العبارة ؟؟ ناس مدحوه وناس ذموه

طيب وش الأفضل ؟ هل فيه طريقة اقتصادية للسفر للمملكة الحبيبة ؟؟

ابصراحة الوضع الإقتصادي مع الـpatient ما يجمل تسافر طيران خصوصاً لوأنك بتاخذ صيفي يعني وراك تذكرتين

المهم فكرو لي بطريقة وانسوا موضوع التخفيض حق الملحقية لأنه مضروب

بنتظاركم ................

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

عز الله لنجحت الملحقية في الضغط على طلابها ... عن طريق المادة ... سواءً عن طريق الخصومات الغير موجودة في الواقع ... أو عن طريق عدم الكلام في ارتفاع الغلا المعيشي ونزول الدولار الذي يحرمنا حوالي 500 جنيه ... نحن نشتكي ونحن طلاب بعثة ... فما حال أخواننا وأخواتنا الذين على حسابهم الخاص ... ياملحقية يامن ستسألين أمام الله عن الأمانة المُوكلة إليك وفي عنقك ... لا تدفعي من جيب موظفينك ومن رواتبهم بل من مال الدولة الذي وضع لأجلهم ... من مكرمة أبا خالد حفظه الله ... أليس الطالب أولى بالتذكرة المخفظة على الأقل النصف إن لك يكن أكثر من ذلك ... ولمرتين على الأقل سنوياً ... يوجد طلاب آباء لأطفال في السعودية ولا يستطيع أخذهم معاه لظرفه المادية ألا نعوضهم بدل ذلك بتذاكر لزيارة أهله...

أولاً وأخيراً:::

هل بذلتي ياملحقية (نخاطب الملحقية لعلها تسمعنا إن لم يسمعنا من بداخلها) شيء يذكر أو ذكرتيه لنا بأنك : سعيت مع الخطوط السعودية في أمر التخفيض ... -التخفيض للطلاب وليس للسياح- لنا نحن يامن أتينتا من أجل قرأ وكتب وليس من أجل هز ورقص ...

لنا الله

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

والله ياأخي لم أرد على استفسارك السابق ... لانفعالي ... وأقول لك لقد جربت السفر براً -كانت معي وقتها سيارتي- وتعبت جداً ... جسدياً ونفسياً ... مواعيد كلامية كاذبة ... وخدمة الله يعافينا وبس ... وفي الأخير الخسارة واحدة أو قريبة من بعض ... إلا إن كان بتروح مع شركات خاصة بالنقل والسياحة ... من القاهرة مثلاً غلى جدة أو ماشابه...يمكن تكون أوفر قليلاً بس التعب والوقت كثير جداً قد يصل إلى يوم كامل ...

الله يعينك ويصبرك وتنهي مشوارك التعليمي على خير

طالب جديد

حالة الإتصال : مفكر غير متواجد حالياً
    مفكر غير متواجد حالياً

الله عليك أخي الكريم عبدالله

جميل أن تخاطب مسمى الملحقية ولا تخاطب أحد بعينه لأن لهم آذان لا يسمعون بها ولهم أعين لا يبصرون بها .......... لربما الجماد قد يجيب على تساؤلاتك

اخي عبدالله يبدو اننا سننهي دراستنا ونحن نحمل في اذهاننا اسوأ الذكريات عن هذه الملحقية الجائرة

أتعلم يا صديقي أن من أبسط حقوق الطالب المبتعث أن توفر له ملحقيته التي ينتمي لها أعلى سبل الراحة من دراسة وسكن وسفر وما إلى ذلك ......من ابسط حقوقه ,, ولكن

هل سألتني أو سألت أي طالب معنا ما ذا وجد من هذه الحقوق في ملحقيتنا الجائرة ؟

بل زادت من عناءه في الدراسه وزادت من عناءه في السكن وزادت من عناءه في السفر

ابسط الحقوق لم توفرها الملحقية للطالب ناهيك عن المضايقات التي يجدها منهم وكأن الطالب أتى على حسابهم ,,,,,,,,,,,,

زمن عجيب كل شخص يمسك منصب يريد أن يمارس الظلم والتجبر من منصبه

رضي الله عنك يا عمر يابن الخطاب كان إذا أنتهى الوالي من مدة ولايته يأمره بأن يرجع إلى بلده في النهار لا في الليل كي يرى الناس ماذا يحمل معه من أمتعه فإن كان يحمل خيولاً وأموالاً أستجوبه عنها : من أين لك هذا ؟ لم أبعثك لتجارة وإنما بعثتك والياً .

واليوم لا نعلم أين المكرمة ولا أين المبالغ التي منحتها الحكومة لتسهيل امور الطلاب ولا نستطيع أن نأخذ رسوم ساعة إضافية إلا بشق الأنفس من المزعوم دكتوراً .

شكراً لك على مداخلتك يا أخ عبدالله وننتظر الآخرين يمكن عندهم رأي ثاني بخصوص السفر بالعبارة او الطيارة <<< سؤال الحلقه ,

طالب مجتهد

الصورة الرمزية AbadiSS

حالة الإتصال : AbadiSS غير متواجد حالياً
    AbadiSS غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي مفكر ... أنا ماراح أنصحك بالسفر البري أو عدمه
    لانه كل بني ادم يفرق عن الثاني ... ناس تتحمل وناس تشوفه صعب بالمرة عليهم
    ممكن أحكي لك تجربتي وأنت احكم بنفسك

أنا سلمك الله 2005 على ما أظن رحت لعند ميدان التحرير (شركات السفريات اللي هناك) وحجزت الرحلة
    وكانت تنطلق من عند كلية طب الأسنان في جامعة القاهرة مقابل كنتاكي وبعد كذه توصل الغردقة
    ومن الغردقة تركب العبارة السريعة أم 3 ساعات ونص وتوصل لضباء وتركب من هناك النقل الجماعي (سابتكو) للدمام طبعا مرورا بتبوك وعرعر والخ ... يعني من طريق الشمال
    كان سعر التذكرة وقتها في حدود ال 560 جنيه على حسب ما أذكر

طبعا اللي صار معي كالاتي ... لما حجزت قال لي الان زحمة فصار في شئ اسمه تأكيد الحجز على العبارة لضمان ركوبك ... وانا ماعندي تأكيد الأن ... فما رأيك تروح هناك وتجرب حظك ولا تكنسل
    قلت له أقطع التذكرة وعلى الله ... ولما وصلت الفجر الغردقة فتح مكتب العبارة على الساعة تقريبا 6 والناس طبعا واقفة سرا وزحمة ... اللي مؤكد حجزه تتيسر أموره والغير مؤكد هو وشطارته في السرا
    هم يوصلون لحد معين ويقول لك خلاص اكتفينا
    انا ما لحقت ... طبعا حولنا لسفاجا العبارة أم 10 ساعات لضباء ... طبعا العبارة تمشي بالليل واحنا وصلنا سفاجا الظهر .. ما مشينا غير حدود الساعة 10 بالليل لأنه حضرت الضابط اللي هناك كان يتفرج على المباراة ومب فاضي يركبنا لين ما تخلص المباراة
    ركبنا بالليل بعد التفتيش طبعا ووصلنا مع طلوع النهار ... ركبت من هناك النقل الجماعي ووصلت الدمام خلال على ما أظن حدود ال 18 ساعة

بس الحمدلله ... كانت تجربة جديدة لي ... وصراحة كانت أعصابي بااااااااااااااااااردة بالمرة
    عشان كذه ما حسيت بالتعب مرة ... وكل اللي كان معي (ثوبي اللي لابسه وعليه بالطو (ماتريكس))
    وبيدي شنطة صغيرة فيها غيارات فقط

طبعا ما أقول لك أنه ما كان تعب ... كانت الرحلة متعبة صراحة بس مثل ما قلت لك أنا أعصابي باردة جدا ... ولا تنسى أني ما ذكرت لك الحال داخل العبارة كيف كان (لأني أحاول أذكر لك الرحلة بشكل مختصر على قد ما أقدر)

الرحلة من القاهرة للدمام استغرقت معي 3 أيام تقريبا

أتمنى أكون أفدتك بتجربتي ... والله يوفقك بامتحاناتك ويتمم لك سفرك على خير سواء برا ولا بحرا أو جوا ... وجميع الطلبة كذلك

تحياتي لك ... عبدالرحمن

طالب مجتهد

الصورة الرمزية الصادق

حالة الإتصال : الصادق غير متواجد حالياً
    الصادق غير متواجد حالياً

سلام عليكم
    أخوي ممكن تروح عن طريق أسيوط -جدة سعر الذهاب فقط 720 جنيه عن طريق طيران سما
    وممكن عن طريق شرم الشيخ
    إذا تبي تروح عبارة حتكلفك تقريبا 600 جنيه غير اكلك
    أدخل على موقع طيران سما وستجد مايسرك
    لابارك الله في الخطوط السعودية ولا الذي يضع الاسعار للرحلات
    إلى بيضع الأسعار ماهي فارقة معه مسافر ببلاش وقت مايريد