النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : روح الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25677
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 31
    روح الالماس غير متواجد حالياً

    افتراضي تم بحمدلله صرف المكرمة

    تم بحمدلله صرف المكرمة

    السلام عليكم
    اخباركم شباب عساكم بخير
    ابشركم تم صرف المكرمة ولله الحمد
    امس انا رحت واستلمت الشيك وعلى طول رحت البنك وصرفتة
    بس مبلغ الشيك حق ترم واحد لية ؟؟؟ مدري


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : shaker_22 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27363
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 11
    shaker_22 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تقصد جامعة مصر ولا 6 أكتوبر ؟!


  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية خالد المطيري

    حالة الإتصال : خالد المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5937
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : المطيري
    المشاركات : 133
    خالد المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اي جامعه
    ومتى بيصرفوون باقي الجامعات


  4. #4
    طالب جديد


    حالة الإتصال : KJLQ8 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7780
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : BLA BLA
    المشاركات : 47
    KJLQ8 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ترم واحد
    ههههههههههههههههههههههههههههه اي جامعه بالله عليك


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : على حسابي الخاص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25978
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ثثثثثثث
    المشاركات : 105
    على حسابي الخاص غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذا المثل الي يقول الحلو مايكمل

    حتي لما سوو خير مايكملونه حق ترم واحد؟؟؟؟

    الظاهر بتقسط!!!!!!!!!

    [align=center]الصف الاول ماهو بصفي ولا الصف الاخير...
    أنا من حيث ما اجلس هنا يبدى الرقـم...[/align]

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : روح الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25677
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 31
    روح الالماس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جامعة مصر
    اما عن باقي الجامعات العلم عند الله


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : KJLQ8 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7780
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : BLA BLA
    المشاركات : 47
    KJLQ8 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ندري من زماااااااااااااااااااااان ان جامعه مصر اصرفولهم
    اشوه ان مو جامعه 6 اكتوبر يصرفولي نص الرسوم والله تجيني جلطه


  8. #8
    طالب جديد
    الصورة الرمزية سفير عتيبه

    حالة الإتصال : سفير عتيبه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29096
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 20
    سفير عتيبه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الف مبروك روح الالماس

    وعقبال البقيه انشاء الله


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ضحكتلي الدنيا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29177
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 15
    ضحكتلي الدنيا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مبرووووووووووووووووووووووووك


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : روح الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25677
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 31
    روح الالماس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يبارك فيكم
    اخوي
    سفير عتيبة
    و
    ضحكتلي الدنيا
    عقبالكم وعقبال بقي الجامعات انشاء الله


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator