النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : taloooole غير متواجد حالياً
    taloooole غير متواجد حالياً

افتراضي هل استطيع ادرس بكندا بدون مكاتب وسيطه

هل استطيع ادرس بكندا بدون مكاتب وسيطه

معليش ياخواني لد ي اسفسارات كثيره لاننني ابي ادرس لغه ميزانيتي قليله بحدود 40.000ريال سعودي الى 60.000ريال سعودي وذلك لانني مضطر لانني ماخذ قرض واتمنى انكم تفيدوني :
    1 - هل الافضل اني اروح عن طرق مكتب ترتب لي السفر او اروح على طول يعني احجز واسافر يعني هل المكتب يأخذ مبلغ الرسوم كبيره
    2- هل السفاره تعطيني تاشيره مجرد اعطائهم فقط القبول بالمعهد ( خاصة انني بدرس اكثر من ستة شهور)
    3- اذا رحت كندا دايركت بدون مكتب هل يوجد معهد او مكاتب بكندا تساعدك بالحصول على السكن

واخيرا لدي فكره او اقتراح ليش مايكون هناك عدد معين من الشباب سعودين لديهم الخبره بالاماكن واجراءات الدراسه يتكفلون بمساعدة اشخاص الي يبغون يدرسون بكند او امريكا او برطانيا او نيوزلندا ( الاماكن الذي يكثر بها الطلبه السعودين ) ويأخذون مبالغ رمزيه كوظيفه ثانيه لكسب رزق لهم ويصبح الكل مستفيد.

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية المتعنصر

حالة الإتصال : المتعنصر غير متواجد حالياً
    المتعنصر غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taloooole مشاهدة المشاركة
    معليش ياخواني لد ي اسفسارات كثيره لاننني ابي ادرس لغه ميزانيتي قليله بحدود 40.000ريال سعودي الى 60.000ريال سعودي وذلك لانني مضطر لانني ماخذ قرض واتمنى انكم تفيدوني :
    1 - هل الافضل اني اروح عن طرق مكتب ترتب لي السفر او اروح على طول يعني احجز واسافر يعني هل المكتب يأخذ مبلغ الرسوم كبيره

ما انصحك والسبب ان جميع المكاتب تاخذ منك روسم عاليه يعني قد توصل للأربع الاف او اكثر بعض الاحيان في هنا بكندا اشخاص يقدرو يساعدونك بالحصول على قبول من جامعه او معهد زين زي ما تحب وعندهم خلفيه اكثر من الاشخاص الي موجودين بالسعوديه وذالك لوتواجدهم بكندا

2- هل السفاره تعطيني تاشيره مجرد اعطائهم فقط القبول بالمعهد ( خاصة انني بدرس اكثر من ستة شهور)

طال عمرك السفاره تطلب منك عدة اشياء ولو حاب غير القبول زي كشف الحساب و صور و مدري وشو تقدر تروح لأي مكتب ارامكس للشحن وتحصل عندهم مكتب خاص يساعدك بتعبئة الفورم حق الفيزا ويقلك كل الطلبات الي تحتاجها السفاره وكل هذا بدون اي مقابل يعني ميزه من ميزاة مكتب ارامكس للشحن لاحظ ارمكس مو في دكي او دي اتش ال

3- اذا رحت كندا دايركت بدون مكتب هل يوجد معهد او مكاتب بكندا تساعدك بالحصول على السكن

ما تقدر تطلع كندا بدون قبول لغه طال عمرك بالقليل

واخيرا لدي فكره او اقتراح ليش مايكون هناك عدد معين من الشباب سعودين لديهم الخبره بالاماكن واجراءات الدراسه يتكفلون بمساعدة اشخاص الي يبغون يدرسون بكند او امريكا او برطانيا او نيوزلندا ( الاماكن الذي يكثر بها الطلبه السعودين ) ويأخذون مبالغ رمزيه كوظيفه ثانيه لكسب رزق لهم ويصبح الكل مستفيد.
    فكرتك ذي اخوي سايره من زمان بس يبي لك تفر شوي في المنتديات وبتحصل كثير ولو تبي احد يساعدك وبسرع رمزي ارسل لي على الخاص وانا اقلك وش تسوي

بالتوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : سفير المحبة غير متواجد حالياً
    سفير المحبة غير متواجد حالياً

أخي الكريم
    لي صديق وفره له مكتب قبول لغة انجليزية في كندا

مجاناااا

واعتقد ان موقعهم

احصل على قبول للدراسة في أي مكان حول العالم

وأطلب منهم معهد يوفر لك قبول جامعة اذا درست فيه
    ويوفرون لك سكن حسب علمي ...