النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الهداف9 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29047
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 10
    الهداف9 غير متواجد حالياً

    افتراضي إقتراح تغيير اسم النادي

    إقتراح تغيير اسم النادي

    قرات الكثير عن نادي الطلبة السعوديين في القاهره وان هنالك دورات تعقد وانشطه وهنالك صاله رياضيه وقاعات للانترنت واستراحه وبلاستيشن ووووووو قلت اليوم بدل مانروح نخسر فلوسنا برا "خاصه وان خوانا المصريين مبسوطين منا ويقولون لنا ياباشا ويابرنس حبوبين يدلعونا " نروح للنادي حقنا حسن وببلاش عقدت العزمانا واحد من الشباب وجينا للنادي اهلين ياريس طبعا عسكري على الباب دخلنا مافيه صوت فيه حرمه جالسه سالناها وين النادي شاورت على باب كان عليه حاجز كنه حق كفتيريا دخلنا مافيه احد صوت مزيكا من الدور العلوي قلنا يمكن صار النادي كلب طلعنا حصلنا واحد جالس كنه وزير على مكتب " السلام طبعا من الميوزك ماسمع سلام .... هلا !! سالناه وش فيه هنا ....... قالت النت أخلاق شينه بس رايح نقفل الساعه 11 سوبر ماركت ... نبي نستفسر عن الانشطه فين ... تحت عند السكرتير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مافية احد ... طيب حتحصله في الصاله الرياضية ..غريب ويش مودي السكرتير للصاله الرياضيه يمكن يزبط فيها ........ سلام عليكم ... مش فاضين يلعبون ..... شباب وين السكرتير ... نعم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هو انت .. ايوه .. تقول بوديقار ؟؟ طيب نبي نشوف الانشطه اللي عندكم نقولها بصوت خافت طبعا توقعنا ان احنا جينا بالخطا ودخلنا نادي مصري لان فيه مصريين كثير وكلهم يتكلمون معنا بعدم احترام ولافيه ولا سعودي غير بزراين ما ندري ويش هم ..... مافيش حاجه الايام دي .. طبعا قلنا اسمنا وصلنا ننتظر دورنا نلعب لان الشباب سرا ولما قلنا لهم نبي نلعب قالو نخلص القيم دا " البيت بيت ابونا والغرب طردونا" رحنا للخيمه معفوسه المراكي وموية المكيف وفيه واحد شويه ويدخل في التلفزيون .... سلام . عليكم السلام " ملدي افلام فلم مصري" جلسنا شوي ورجعنا للصاله مافيه امل السرا قدامنا طويل الظاهر ان الشباب جايبين اصحابهم على حساب النادي....
    معقوله وين الطلبه السعوديين وين اعضاء النادي وين الاداره
    ليش التعامل السيئ مع الطلبه من قبل موظفين النادي

    اتمنى ان تتخذ الادار موقف لها من العاملين وترتب اوراق النادي او انه يغير اسم النادي من
    نادي الطلبه السعوديين الى النادي المصري


  2. #2
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نخلص القيم دا

    هههههههههههههههههههههه

    اسلوبك جميل أخوي الهداف في سرد القصة

    يعطيك العافية

    ونقول ان شاء الله تتصلح الأحوال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الهداف9 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29047
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 10
    الهداف9 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي غريب اقدر لك مرورك ولاكن ذي مو قصه ولا افتراء بل واقعه وحصلت بالفعل واذ تبي تتاكد عدي "تعلمنا من المصريين " مر على النادي وتشوف بنفسك وكيف رايح يكون التعامل معاك
    بالنسبه لي مارايح اعتب هالنادي اللي هو في الاصل نادي للسعوديين وذا تعامل موظفينه معاهم
    يكفي مصاريف التكسي ولا فيه فايده ابقا برا بكرامتي احسن لي

    والمثل يقول " ان غاب الهر فلعب يافار"


  4. #4
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا أبدا ما قلت عنها افتراء ولا شي

    أقصد اسلوبك عجبني في ذكر ما حصل لك
    ولزملائك ..

    وما تكلمت فيه واقع ملموس أتمنى أن
    يدركه الاخوان وهم أهل لذلك ان شاء الله


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابن فرحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4904
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : tgjjioa
    المشاركات : 320
    ابن فرحان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي ( الهداف9 ) قصتك هذي أزعجتني لأن ماحصل لك لايرضينا ولا يرضي أي شاب سعودي
    ولكن لي عتب عليك في بعض الأمور :
    1 - مقر النادي مبناها منذو ( 5 )سنوات فلا أتوقع أن الإدارة الجديدة تستطيع تغيير معالمة .
    2 - كان من المفترض أن تقول للمصريين الذين رأيتهم لماذا أنتم هنا أليس لكل واحد منكم شغله معينة لأن هذا النادي ناديك كشاب سعودي .
    3 - يعلم الله شهادة حق أن رئيس النادي السعودي أ/ أحمد الهرماس لايغيب عن النادي إلا لظروف طارئة خاصة به فتجده دائما من الساعة 12 صباحا إلى الساعة 12 ليلا فلا تقول أين إدارة النادي .
    4 - لماذا لم تتصل بوقتها على أحد أعضاء النادي وخاصة الرئيس ستجد أرقامهم موجوده في جميع أنحاء النادي أو موظفي النادي أو على الأقل أتيت اليوم الثاني وشرحة قصتك للإدارة حتى يعالج الموضوع بوقته .
    وفي النهاية لا أستطيع أن أقول إلا عذرا لما جرى لك وإن شاء الله سنناقش ماجرى لك
    تحياتي لك


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابو محمد1 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23424
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    المشاركات : 46
    ابو محمد1 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههه
    اسلوبك جميل في سردها ..
    وصدقني تابعت معك وتخيلت وكأني معك ... وهذا فعلا هو حال النادي عندما يغيب رئيس النادي واعضاء الهيئة الادارية .. وازيدك من الشعر بيت كل الموظفين المصريين اللي بالنادي قرايب من الدرجة الاولى , يعني فيه واسطه قويه معينتهم !!!! ولهم اكثر من سنتين بس السنه هذي الله يسامح رئيس النادي كلف عليهم واجبرهم بالدوام....

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الهداف9 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29047
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 10
    الهداف9 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي ابو فرحان ان لا انكر جهود اعضاءوادارة النادي ولا اريد منهم التواجد التام في النادي لاننا نعلم ان وراهم دراسه وارتباطات اخرى ولاكن الحزم واجب مع الموظفين
    - وبالنسبه انا لا اطالب بتغيير النادي بس تفاجات لان المتواجدين في النادي ليسوا بسعوديين وانما مصريين ويمكن عازمين جماعتهم
    - ليس لدي الخبره في طبيعة عمل هولاء الاشخاص لاني لا اعرفهم ولست ملما بما في النادي ومن الموظف منهم ومن الزائر


    شكرا لكل من يعمل في خدمة الاخرين ورئيس النادي الله يعينه عنده التزامات وامتحانات فلا يحق لنا ان نطالبه بالتواجد التام ولاكن القليل من الحزم مع الموظفين والرقابه الداخلية في غيابه

    ابو محمد هل يعقل ان يكون من وراء توظيف هذه العائله منفعه لا اصدق ذلك فهذا سوف يكون على حساب الطلبه

    اقدر لك اعتذارك ابو فرحان وشكر على المرور


  8. #8
    طالب جديد


    حالة الإتصال : alawal غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25323
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 19
    alawal غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الهداف
    تابع مع
    ابن فرحان


  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريان العمري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27292
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : 000
    المشاركات : 114
    ريان العمري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب لازم الي يخش النادي يخش ببطاقة وكيف نجيبها؟؟؟

    وانت ياخوي الهداف والله لو انا مكانك لاخلص القيم بتعهم على روسهم

    والله يعيننا على الملحقية الي ماهي مهتمة في شئ اله في التطفيش


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ahmed masry غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10774
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 1
    ahmed masry غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ / الهداف 9
    بعد التحية

    ننوه لسيادتك أننا نتعامل مع جميع المترددين على النادي السعودي من الأطفال إلى الكبار بإحترام كامل لأننا موجودين هنا للعمل ولمقابلة الطلاب والمترددين على النادي وتذليل كل الصعاب التي يقابلونها وتقديم جميع الخدمات للطلاب وبشهادة جميع الطلاب المترددين على النادي ولم تقدم أي شكوى سابقة ضد أي من موظفي النادي حيث أنهم جميعاً يشهد لهم بالكفاءة وحسن الخلق ومن هنا نأسف إذا حدث أي شئ من أي شخص قد نسب نفسه أنه يعمل بالنادي وهو ليس من العاملين بالنادي ونحن في انتظار زيارتكم وتشريفكم إلى النادي في أي وقت بدون أي ترتيبات وسوف تجد المعاملة الحسنة من موظفي النادي .
    تقبلوا خالص تحيات موظفي النادي


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator