النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : تركي سعد غير متواجد حالياً
    تركي سعد غير متواجد حالياً

افتراضي يا أهل أستراليا للأهمية ..

يا أهل أستراليا للأهمية ..

.
    .
    .
    .

يا جماعة جاني عرض من صديقي وهو حاب ينفعني لدراسة لغة بأستراليا وسيدني تحديداً ..
    عنده أكبر مكتب تقريبا بأستراليا للأبتعاث ..
    المهم :
    طلب مبلغ 7500 ريال تشمل رسوم الدراسة والسكن .
    ولكن هناك صديق آخر قال لي لا تسكن عند عائلة لأنك ما راح تستفيد شي .. أسكن بسكن الجامعة ؟
    وأنا إلى الآن لا أعرف أسم الجامعة ..
    س / هل شهر ونص تكفي أو تزيد من لغتي ؟
    س / هل السكن بالجامعة أفضل ؟
    علماً بأن أموري المادية متيسرة ولله الحمد ..
    آمل الرد بشكل عاجل ..
    ملاحظة :
    صاحب المكتب متوصي علي حيل وبوده يخدمني بأي شكل وبسيدني سوف يقوم أخوه بأستقبالي وترتيب كل أموري ..
    ولكم الشكر

مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

السعر أكثر من ممتاز ماشاءالله...

لأن معاهد اللغة رسومها تقريبا 350 $ - 400 $ في الأسبوووع

والعائلة ب 225 $ في الأسبوووع

عموما فترة شهر ونص غير كافية لإتقان اللغة ولكنها جيدة على الأقل لمعرفة الأساس
    وأنا أنصحك بالسكن مع عائلة لأن المعهد مابيعلمك غير جزء بسيط من اللغة والباقي عليك وطبعا
    راح تنجز أكثر لو مارست اللغة مع متحدثيها الأصلييين لذلك أنصحك وبقوة تسكن مع عائلة بشرط أن تتكلم معاهم...مو تسكن وماتوريهم وجهك خخخخ

بالتوفيق

تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خارج الخدمة مؤقتا
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

طالب جديد

حالة الإتصال : تركي سعد غير متواجد حالياً
    تركي سعد غير متواجد حالياً

مشكور أخوي زهير ..
    وتسلم على هالدفعة المعنوية ,
    ولكن قيل بأن السكن الجامعي أفضل من السكن مع عائلة ؟
    لأن العوائل تشبعت من المغتربين للدراسة لذلك تجدهم لا يتحدثون مع الطالب بتاتاً
    وأن السكن الجامعي يأتيه طلاب من شتى بقاع الأرض لهدف الدراسة لذلك سوف تكون لغة المخاطبة الأنجليزيه وهي أسرع للتعلم ؟
    اريد منك التصيحة الأخيرة وهذا فضل لا أنساه ..

مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

طيب ليه ماتضرب عصفورين بحجر

تسكن مع عائلة وأنا متأكد أنك راح تستفيد وفي نفس الوقت كوّن لك صداقات مع طلاب المعهد وأطلع معاهم خرجات وفسح وراح تفيدك في اللغة

وبعدين حكاية تشبع العوائل بالطلاب المغتربين فهذا لا ينطبق على جميع العوائل بس كنت أعرف عائلة يستضيفوا الطلاب الأجانب لأنهم يستمتعوا بضيافتهم لهم إضافة إلى التعرف على الحضارات الأخرى مع أنهم كانوا أغنياء ولاحاجة لهم للمال.

عموما المقارنة بين السكن مع عائلة والسكن في سكن الجامعة من ناحية الإستفادة للغة تعتبر مقارنة ظالمة...فكيف تقارن سكنك مع عائلة تتكلم الإنجليزية بطلاقة مع السكن مع طلاب أجانب قد تكون لغتهم أسوأ منك...يعني لاتتوقع بتسكن مع أستراليين ,أكيد بيكون صيني أو أسيوي ومن تجربة أقلك أغلبهم أنجليزيتهم سيئة جدا وتكاد لاتفهم عليهم.

وفي الأخير حابب أوضح لك أن السكن مع عائلة صراحة يعتمد على الحظ لأنك ممكن توقع على عائلة سيئة ووقتها راح تدعي علي هههه....وممكن أيضا يكون حظك مع عائلة ممتازة إن شاءالله

بالتوفيق

تحياتي

خارج الخدمة مؤقتا
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

طالب جديد

حالة الإتصال : D.kaka غير متواجد حالياً
    D.kaka غير متواجد حالياً

معك حق اخوي فعلا انا اظم صوتي لصوت الاخ زهير ان اخوي يدرس في ولايه اروزونا في امريكا اول ترم سكن في سكن الجامعه وثاني ترم مع عائله امريكه يقول في فرق شاسع في تعلم الغه بين سكن الجامعه والعائله انا انصحك تسكن مع عائله واهم شي تكون اجتماعي معهم على شان ياخذون عليك وتاخذ عليهم لان ها الشي من مصلحتلك وربي يكتب الى فيه خير تحياتي لك وبتوفيق انشالله

طالب جديد
    الصورة الرمزية رسمتك شوق

حالة الإتصال : رسمتك شوق غير متواجد حالياً
    رسمتك شوق غير متواجد حالياً

حياك الله اخوي ولكن انا من الطلبة الدراسيين في استراليا وخصوصاً مدينة سدني جامعة unsw وبصراحة اذا انت طالع على حسابك الخاص انصحك ما تدرس بمدينة سدني مدينة غالية جدااااااً وكذالك العوائل هنا طووووول الوقت مشغولة يعني ممكن ما تشوف العائلة غير ساعة واحدة با الليل ومدة شهر ونصف لا تكفي لتعلم اللغة انا انصحك بمدينة كامبرا او بيرث او مالبورن واذا معزم على سدني انصحك با السكن معا الشيرررررررررررررر والله الفائدة فية عظيمة افضل من سكن العائلة واتمنى لك كل التوفيق