صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27
  1. #11
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الدنيا دوارة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27783
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : no
    المشاركات : 56
    الدنيا دوارة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهد زمن مشاهدة المشاركة
    ياإخوان الملحقيه كلها فساد ةتحتاج تطهير كامل من مسؤولين وموظفين

    يجب ألا ننكر جهود الأخوان بالملحقية فليس كل ما بالملحقية سلبيات فهناك إيجابيات ولكن نحن

    كدارسين لم نأتي إلا للدراسة وهذا الذي لم يقتنع به بعض الموظفين .........


  2. #12
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية تستاهل الحب نجديـ شووق ـه

    حالة الإتصال : تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26072
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : مصر ام الدنيا
    المشاركات : 131
    تستاهل الحب نجديـ شووق ـه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اغلب الموظفين بالملحقيه سواء د.القاشي او غيره يحبون يعقدون الامور عشان يحسون انهم مهمين وناسين ان الدوله موظفتهم لخدمتنا كطلاب وتسهيل امورنا ..ومااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

    رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـه
    \

  3. #13
    طالب جديد


    حالة الإتصال : صالح الصلوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25979
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ي
    المشاركات : 13
    صالح الصلوحي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مساء الخير اخواني الطلابوالطالبات
    راينا ان الاخوان كفو لكن عند نقطه
    (لو الامر في يدي والله مااخليه ولا راعي غنم)


  4. #14
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الدنيا دوارة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27783
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : no
    المشاركات : 56
    الدنيا دوارة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الصلوحي مشاهدة المشاركة
    مساء الخير اخواني الطلابوالطالبات
    راينا ان الاخوان كفو لكن عند نقطه
    (لو الامر في يدي والله مااخليه ولا راعي غنم)

    ههههههههههههههههههه يا اخوي صالح لية التشائم هذاااااااااراعي غنم والله لو تدية 10 روس غنم انو ما يعرف يرعاهم


  5. #15
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ريان العمري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27292
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : 000
    المشاركات : 114
    ريان العمري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حنتعب لو تكلمنا

    وثاني شئ صوتنا ما حيوصل يا شباب لانو زي ما يقول المثل
    (( لا حياة لمن تنادي ))


  6. #16
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الدنيا دوارة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27783
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : no
    المشاركات : 56
    الدنيا دوارة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي ريـــــــان لية ما يوصل صوتنا .....

    بس لو نأخذ الطرق السليمة ويتجمع الطلاب وسوف يوصل صوتنا للمسؤل ....


  7. #17
    طالب جديد
    الصورة الرمزية سفير عتيبه

    حالة الإتصال : سفير عتيبه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29096
    تاريخ التسجيل : May 2008
    الدولة : cairo
    المشاركات : 20
    سفير عتيبه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    غير صالح للعميل

    ( منبوذ فعلا وغير مرغوب فيه )


    ولا نريد ان يصل الاستفتاء عند هذا الحد فقط
    بل يجب ان يصل الى المسؤلين اللذين وضعوه لخدمتنا

    التعديل الأخير تم بواسطة سفير عتيبه ; 06-01-2008 الساعة 05:04 AM

  8. #18
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفن اّب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3570
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : ...............
    المشاركات : 167
    سفن اّب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لو الوزاره تبحث عن مصلحة الطالب تسوي تصويت بين الطلاب

    اللي ماهو مرغوب من الطلاب الله معه

    الموظفين بالملحقيه لهم ميزات يحلمون فيها الموظفين بالسعوديه او الموظفين بملحقيات بدول بعيده عن السعوديه

    الدكتور القاشي افضل له يرجع السعوديه مادام وصل الامر ان الطلاب يدعون دعاء جماعي عليه مثل ماقال احد الاخوان

    ___________

    بالنسبه لي تعاملت معه عيبه اللي لاحظته انه مايعرف يبتسم ولا يأخذ ويعطي معك الا بنقاش حاد

    جاره الدكتور الزهراني يأخذ ويعطي معك باسلوب الطف بس بالنهايه كلهم يعقدون الامور


  9. #19
    طالب جديد


    حالة الإتصال : الدنيا دوارة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27783
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : no
    المشاركات : 56
    الدنيا دوارة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا لكل من شارك بالاستفتاء وأعطا أرائة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هناك فائدة ......

    شباب ما تلاحظو أن اي بنت لم تكتب ان الدكتور فهد القاشي عرقل اموراها.......

    نفسي بنت وحده تدخل وتقول الكلام هذا.................

    كل البنات ماعندهم مشاكل يصبحون بوجه الانيق الوسيم وكرمه ألا محدودد معهم .......

    همسة للمسؤلين

    هذا عمر الفاروق رضي الله عنه يقول: "حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ، وزنوا أنفسكم قبل أن

    توزنوا ، وتأهبوا للعرض الأكبر على من لا تخفى عليه أعمالكم"

    مذكراً بقول الله عز وجل: { يَوْمَئِذٍ تُعْرَضُونَ لا تَخْفَى مِنْكُمْ خَافِيَةٌ }


  10. #20
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الكاسر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8166
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 2
    الكاسر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يوجد من هو اجد منه في الملحقيه وشكرا لخدمة الطلبه


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator