النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب جديد

حالة الإتصال : nayef غير متواجد حالياً
    nayef غير متواجد حالياً

Talking ممكن أحد يساعدني عن سيدني ؟!

ممكن أحد يساعدني عن سيدني ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،

شباب ممكن تساعدوني بكم معلومة لأنو إن شاء الله جاي سيدني بشهر 7 وناوي أدرس بمعهد كابلان أسبكت وخايف يكون المعهد مو ذاك الزود ياريت احد يطمني عنه ..

وأتمنى أعرف إيش أحسن طريقة عشان اوفر سكن لي قبل أسافر سيدني وآش آسوي لأني مآعرف وش آسوي صراااحة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله يعطيكم ألف ألف عافية ومشكوووورين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

طالب جديد

nayef غير متواجد حالياً

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

?

التعديل الأخير تم بواسطة nayef ; 05-22-2008 الساعة 11:33 AM

مشرف سابق

حالة الإتصال : حمود الشريف غير متواجد حالياً
    حمود الشريف غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nayef مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،

شباب ممكن تساعدوني بكم معلومة لأنو إن شاء الله جاي سيدني بشهر 7 وناوي أدرس بمعهد كابلان أسبكت وخايف يكون المعهد مو ذاك الزود ياريت احد يطمني عنه ..

وأتمنى أعرف إيش أحسن طريقة عشان اوفر سكن لي قبل أسافر سيدني وآش آسوي لأني مآعرف وش آسوي صراااحة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله يعطيكم ألف ألف عافية ومشكوووورين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

الله يحيك بسدني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أسأل الله أن ييسر أمرك ..
    عزيزي أين يقع المعهد ؟ وهل هو تابع لجامعة ؟ إذا كان الجواب نعم فما اسم الجامعة ؟

الحقيقة أنا لا أعرف المعهد ولايعني هذا أنه سيء ! فمعرفتي تبقى محدودة لكن أتمنى أن تعطينا تفاصيل أكثر عن المعهد و عنوانه ..

وبالنسبة للسكن .. فالغلب أنك تأتي و تسكن في فندق قريب من المعهد لبعض الأيام حتى يتيسر لك سكن دائم ، لأنه يصعب أن تسـاجر قبل أن تأتي إلى أستراليا ..

وفقك الله ويسر أمرك

طالب جديد

nayef غير متواجد حالياً

الله يبقيك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ،، .
    آمين يارب أجمعين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ،، .

اللي أعرفه إن المعهد في شارع جولبورن في وسط سيدني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ،، .

هذا أخوي موقع المعهد تعرف بالإنقليزي وأنا اصلاً رايح ادرس أنقليزي عشان اكمل الجامعه وانا ماعندي ذيك اللغة عشان كذا ياريت تساعدني أخوي ..

http://www.kaplanaspect.com
    والله يجزاك ألف خير يارب ويعطيك العافيةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

مشرف سابق

عزيزي الموقع فيه معلومات كثيرة باللغة العربية ..
    وهذا رابط السكن باللغة العربية

English Course Sydney - Kaplan Aspect

و حقيقة للأسف لا أعرف هذا المعهد و سأسأل عنه بإذن الله .. لكن اسمح لي أن أسألك ! هل معك قبول جامعة؟ ولماذا لا تدرس في نفس معهد الجامعة ؟

وهذا موقع المعهد على الخريطة !
    kaplanaspect - Google Maps

و يتضح أنه في منطقة ( الستي)

وهذا الرابط يعطيك الفنادق القريبة من المعهد
    hotel loc: 98-104 Goulburn Street, Sydney, NSW 2000 (Kaplan Aspect Sydney English School) - Google Maps

وفقك اللله ويسر أمرك

طالب جديد

nayef غير متواجد حالياً

آهلاً أخوي حمود وأشكرك على الإيضاح ،، .

والجواب ع سؤالك ، رحت ع المكتب اللي متعاقد معاه يوم 5-5-2008 وقعد ينبش بالإيميلات وانا اقوله ترا طولت معاكم ولي سنة وشهر وانتم فيكم وفيكم المهم قالي مبروك وصلك السي أو اي أخذت الأوراق اللي طبعها ورحت لمستوصف ترانساد وسويت الفحص وقلتلهم يرسلونه
    وبعدين رحت المكتب مره ثانية عشان ارسل التأشيرة قعدنا نعبي الأبليكيشن وبعد ما عبيناه ودينا الأوراق لموضف في المكتب عشان يدقق في الأوراق كلها خالصة ولا لا وبعد كذا قالي الموضف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذا مو السي أو اي ....

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << هذا أنا ذاك اليوم

قلت شلون مو السي أو اي قال الموضف اللي طبع لك الأوراق غلط وفكر أنه السي أو اي

قلت لهم أبي سي او اي قالو شرايك نجيب لك من معهد بمدينة سيدني " اللي هو كابلان أسبكت " قلت أوكي المهم بعدها بأسبوع جاني القبول منه وأرسلت طلب التأشيرة ،

والجامعة اللي كنت جايب منها القبول المبتدئي كانت جامعة لا تروب بمدينة ميلبورن وإن شاء الله رح اكمل فيها تخصصي بعد ما اخلص من اللغة ،

وبس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nayef مشاهدة المشاركة
    آهلاً أخوي حمود وأشكرك على الإيضاح ،، .

والجواب ع سؤالك ، رحت ع المكتب اللي متعاقد معاه يوم 5-5-2008 وقعد ينبش بالإيميلات وانا اقوله ترا طولت معاكم ولي سنة وشهر وانتم فيكم وفيكم المهم قالي مبروك وصلك السي أو اي أخذت الأوراق اللي طبعها ورحت لمستوصف ترانساد وسويت الفحص وقلتلهم يرسلونه
    وبعدين رحت المكتب مره ثانية عشان ارسل التأشيرة قعدنا نعبي الأبليكيشن وبعد ما عبيناه ودينا الأوراق لموضف في المكتب عشان يدقق في الأوراق كلها خالصة ولا لا وبعد كذا قالي الموضف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذا مو السي أو اي ....

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << هذا أنا ذاك اليوم

قلت شلون مو السي أو اي قال الموضف اللي طبع لك الأوراق غلط وفكر أنه السي أو اي

قلت لهم أبي سي او اي قالو شرايك نجيب لك من معهد بمدينة سيدني " اللي هو كابلان أسبكت " قلت أوكي المهم بعدها بأسبوع جاني القبول منه وأرسلت طلب التأشيرة ،

والجامعة اللي كنت جايب منها القبول المبتدئي كانت جامعة لا تروب بمدينة ميلبورن وإن شاء الله رح اكمل فيها تخصصي بعد ما اخلص من اللغة ،

وبس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الحمد لله ! أهم شي أن الأمور تيسرت

و آآآسف على الاستفسارات لكن والله أريد أن تكون الصورة واضحة ..
    عزيزي أنصحك بالتالي ..

أدرس في المعهد المذكور فترة معينة ثم ابدأ في إجراءات الانتقال لمعهد جامعة لاتروب، إلا إذا كان المعهد يؤهلك للدراسة في الجامعة دون اختبار IELTS
    لأن أغلب الجامعات تشترط على الطالب أن يأتي بدرجة معينة في اختبار IELTS أو ينهي اللغة في معهد الجامعة .
    فأقترح عليك التالي :
    1- التأكد من أن معهد جامعة لاتروب يؤههلك للجامعة دون اختبار IELTS
    2- استكمال إجراءات الفيزا و الدراسة مؤقتا في المعهد الذي في سدني و ترتيب الانتقال لمعهد الجامعة

هذه وجهة نظري .. و استشر و استخر قبل كل شيء

وفقك الله

طالب جديد

nayef غير متواجد حالياً

يؤ لا آسف ولا شي بالعكس أشكرك على حرصك على الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ,, .

ومشــكووور ع النصيحة لأنك علمتني على كم نقطة مآكنت آعرفها ،،.

و الله يوفقنا وياك إن شاء الله وجميع المبتعثين والمبتعثات يارب ،.

مع الشكر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

طالب جديد

nayef غير متواجد حالياً

يؤ معقولهـ مافي أحد في سيدني يعرف هذا المعهد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ،،.

ياشباب ياريت أحد يساعدني ، ترا مالي إلا الله ثم انتم ،،.