النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : alloo غير متواجد حالياً
    alloo غير متواجد حالياً

Exclamation بليز ضروري لأخوني واخواتي المسؤلين في اتحاد الطلبة في القاهرة

بليز ضروري لأخوني واخواتي المسؤلين في اتحاد الطلبة في القاهرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو المساعدة من اخواني واخواتي المسؤلين في اتحاد الطلبة في القاهرة بالمساعدة اذا امكن بالنسبة لحالتي ....

انا ادرس في جامعة 6 اكتوبر على حساب البعثة وتم سحب البعثة مني....وايقاف الصرف
    سؤالي هوا هل ممكن ارجاع البعثة والصرف فعلا حسب ماقالولي في الملحقية باجتيازي هذي السنه على اساس اني نجحت في الترم الاول وانشالله اعدي السنه هذي كمان فا ابغى اعرف ايش المطلوب مني ليرجعولي البعثة....اقدم طلب استكمال البعثة او اكلم الملحق بنفسي او ارسل خطاب للرياض ماني عارفة اتصرف

وسؤالي الثاني...هل ينفع اخد تكت من الملحقيه او لازم اكون على حساب البعثه عشان اخد التكت؟؟ علما باني رحت قبل كده وطلبت تكت ومارضيو يعطوني عشان ماني على البعثة

بليز افيدوني بأي معلومات ضروورري

طالب جديد
    الصورة الرمزية نكبر وننسى

حالة الإتصال : نكبر وننسى غير متواجد حالياً
    نكبر وننسى غير متواجد حالياً

انا لو عندي جواب جاوبتك لكن جيت متأخر الله يسهل امورك وترجع لك البعثه وشد حيلك

طالب جديد

حالة الإتصال : فايزخلف العنزي غير متواجد حالياً
    فايزخلف العنزي غير متواجد حالياً

اناشد الملحقيه باعلى صوت
    يامسؤله عننا لا تشردينا في شوارع مصر
    نحن مغتربون ارجوا الانتباه نحن سعوديين مسلمين
    وخاصه الذين تفوقوا في الدراسه لعام 1428/1429
    وبنسب اعلى من 95 ونذهب ونتقدم على البعثه لدراسه الطب البشري في وزاره التعليم العالي في حي الغدير
    ويتم ترشيحنا ونصدق الشهادات ونرسلها
    ونلغي بعض الجامعات في السعوديه التي قبلتنا مقابل ان نذهب الى بلاد لكي ناخذ منهم العلم ونفيد بلدنا
    ونحضى بعدم اهتما وعدم مبالاه لنا كيف انتم موضوعين لراحه الطالب في الدراسه وانتم في البدايه لم تعطو الخبر الاكيد

وبانسبه للمؤكافأت انا فتحت حساب في 16/9 /1429
    في البنك العربي الدولي وممكن لم ينزل اي شي
    الله يارب انك تصلح حالنا وتوفقنا في الدراسه ونذهب الى اهلنا ومعنا الشهاده بتقادير عليا واللهم ارحم الموسلمين والمسلمات والؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية كلمة حق

حالة الإتصال : كلمة حق غير متواجد حالياً
    كلمة حق غير متواجد حالياً

اهلا بك وكل عام وانتي بخير

ماحصل لك هو عباره عن ايقاف للبعثه نظرا لتدني المعدل او لعدم الحصول على التقدير المطلوب لدى الملحقيه بما انك في جامعة اكتوبر اذن ايقاف الصرف سيكون لمده سنه دراسيه كامله وفي حاله تخطيك للسنه وفق التقدير المطلوب (جيد) سيعود لك الصرف فورا وبطريقه اليه دون مهاتفة سعادة الملحق او ارسال اي خطاب للوزاره ..............
    اما بخصوص تذاكر الطيران المبتعث يستحق تذكرة كل سنه دراسيه وبما انه تم ايقاف الصرف عنك اذن انتي لاتستحقين هذه السنه اي تذكره وغير المبتعث (الدارس على حسابة الخاص) يستحق تذكره كل سنتين دراسيتين ............
    اتمنى ان اكون قد استطعت مساعدتك فيما طلبتي والله اعلم

تقبلي مروري

كلمة حق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرفة الساحة العامة

الصورة الرمزية قلب الجوهره

حالة الإتصال : قلب الجوهره غير متواجد حالياً
    قلب الجوهره غير متواجد حالياً

كفيت وفيت استاذ كلمة حق..

اختي العزيزه..وكل اخواني اناشدكم انا ايضا بشد الهمه والاجتهاد...جميعنا نعلم ان المواقف تكون صعبه جدا في حال ان الراس منخفض..عسى راسنا ماتنحني الا للخالق الباري..

ان الذهاب للملحقيه والمناشده في الامور البسيطه يكون صعبا..مابالك بالامور الصعاب..

ضاعفو الجد والاجتهاد واليكن الرمح والمقناص بقبضتنا..جميل ان تتحكم بامورك لاتدع الاخرين يخفضو لك الجياد..ويذهب رعد الصوت في رحيح الصوت المستمر..

تقبلي تحياتي وبالتوفيق وياارب مااشوف اسم واحد توقفت عنه البعثه..

ارفع نفسك بنفسك وكن واسطه لنفسك..جميلا ان يقف الجميع مهابة لشموخك..

قلب الجوهره

اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده