النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الكل يعلم

  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية A-ALYAMI

    حالة الإتصال : A-ALYAMI غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14014
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 20
    A-ALYAMI غير متواجد حالياً

    افتراضي الكل يعلم

    الكل يعلم

    الكل يعلم ان هذا المنتدى يشاهده كل من في العالم وليس مقتصر على السعوديين
    ولقد لاحظت في الاونه الاخيره ان الكثير اساء الواجب الذي انشاء من اجله هذا المنتدى حيث انه اصبح بدلا من ان يوثق اواصر المحبه والاخوه بين الطلبه السعوديين وتقديم جميع سبل العون والمساعده وعكس صوره طيبه عن الطلبة السعوديين خارج الوطن العربي اصبح وللاسف ملتقى مشاكل ومأسي الطلاب والبعض يدخل التعاملات الخاصه التي من المفروض ان يتم الاتصال مباشره بالمسؤلين لحل هذه المشاكل ( نعم انا لا اختلف معكم ان بعضهم غير متعاون ) ولاكن هنالك طرق اخرى لمعاقبتهم وذلك عن طريق التخاطب مع الادارات العليا لهولاء الذين هم في الاساس وجدوا هنا لخدمتنا وليس......
    الاب والاخ العزيز أبوعبد العزيز الملحق الثقافي الذي لم يدخل عليه طالب الى والابتسامه على محياه والذي يبادرك بكلمه تفضل بالجلوس اولا ثم سؤالك عن موضوعك بعكس البعض
    الا يعلم البعض ان هذا هو الرجل الوحيد الذي يسعى في مصلحة الطالب والسعي الى مساعدته بشتى الوسائل فلن تعرفوا قدره حتي تجربوا غيره
    لقد اطلت عليك ولاكن ارجو لكل من لديه مشكله سواء ان يتوجه لابو عبد العزيز وانشاء الله سوف يجد لها حل
    اعتقد اناالكثير منكم لايعرف حتى موقع الملحقيه ارجو من الجميع ان يكونوا في المستوى العلمي حيث ان هنالك مقوله " لكل مقام مقال " والتعامل مباشره مع المسؤلين مباشره سواء عن طريق زيارتهم في مكاتبهم او مواقعهم الالكترونيه او الاتصال عليهم مباشره

    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    [/size][/size]


  2. #2
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

    حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9095
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 414
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام سليم (100% )
    عسى الناس تفهم


  3. #3
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ابو دوسـر

    حالة الإتصال : ابو دوسـر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25300
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 68
    ابو دوسـر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صـح لســانكـ اخــوي ،،،
    وابو عبـدالعـزيـز ماقـصـر مـع الطــلبـه في اي شي ،،،
    وفــاتح بابـه لكـل الطلـبـه ،،،
    واللـه لا يهينكـ اخـــوي .






    أحــدن يـنـام وعـنـده اللي يـضـمـه
    وأحــدن ينـام ويضـم هـمـه علـى هــم
    وأحـدن لـقاله عطـر يصحى ويشمـه
    وأحـدن على ريـح الحـزن ادمـن الشــم

  4. #4
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الشريف همام

    حالة الإتصال : الشريف همام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27307
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 75
    الشريف همام غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مايمدح السوق الامن ربح فيه


  5. #5
    طالب جديد
    الصورة الرمزية بوحمود

    حالة الإتصال : بوحمود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6850
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 52
    بوحمود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فضحتونا بهذي الابتسامة الا ما شفنا من وراها شئ
    انتو شفتو غيركم ما شاف
    وانشاء الله يتغير صاحب الابتسامة من مكانه ويجي واحد ثاني الكل يستفيد منه
    مو اشخاص معينين والكلام واضح

    بوحمود

  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية A-ALYAMI

    حالة الإتصال : A-ALYAMI غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14014
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 20
    A-ALYAMI غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخواني الاعزاء مؤشر السوق نازل وماحد قاعد يربح بالعكس كل يوم نخسر اكثر وحبيت اوضح لكم اني ماني بمبتعث ولا حصلت حتى على المكرمه ومانفعتني الملحقية بشي بس المقصد ان كل من لديه مشكله ان يقف موقف حازم ويواجه الاخرين لكي تنحل مشكلته بعون الله ولا يجعل المنتدى عذرا له لتفريغ غضبه لان هذا المنتدى لايتابعه سوانا " يعني منا فينا " وماحد يعرف ويش اللي فيه يجب ان نحاول بقدر المستطاع ان يكون المنتدى اكثر اهميه وفعالية واذا انتو ا زعلانين من الابتسامه فاصبروا ورايح اذكركم انه ممكن يجيكم واحد حتى الابتسامه مارايح تلاقونها منه والمثل يقول " اصبر على قردك لايجيك اللي اقرد منه" المعذره على الالفاظ ولاكنني لم اجد مثل يطابق الحال اللي احنا فيه كما نتمنى ان ياتي واحد يكمل المسيرة ويسعى في مصلحة الطلاب وتطوير خدمات الملحقيه كما في الدول الاخرى


    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ابو حسان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27496
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 20
    ابو حسان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمود مشاهدة المشاركة
    فضحتونا بهذي الابتسامة الا ما شفنا من وراها شئ
    انتو شفتو غيركم ما شاف
    وانشاء الله يتغير صاحب الابتسامة من مكانه ويجي واحد ثاني الكل يستفيد منه
    مو اشخاص معينين والكلام واضح
    صدقت والله يا ابو حمود .. انا ابغى واحد يحل لي مشاكلي سوى مبتسم والا مكشرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وابو عبدالعزيز على العين والرأس . بس ما استفدنا منه اي شئ يذكر سوى الابتسامه اللي تقولون .
    حتى اوامره والله ما تمشي على اصحاب المكاتب المضلله .
    وبعدين التغيير حلو في كل شئ . خله يجي غيره


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator