صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : على حسابي الخاص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25978
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ثثثثثثث
    المشاركات : 105
    على حسابي الخاص غير متواجد حالياً

    افتراضي شباب متي موعد صرف مكرمة الأمير سلطان

    شباب متي موعد صرف مكرمة الأمير سلطان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الموضوع واضح من عنوانة
    انااتصلت بلمحلق وقالي الأسامي بتنزل عن طريق موقع الملحقية لكن متي الله وعلم

    حبيت استفسر منكم الي عنده خلفية متي بيتم الأعلان عنه يفيدنا

    تحياتي

    [align=center]الصف الاول ماهو بصفي ولا الصف الاخير...
    أنا من حيث ما اجلس هنا يبدى الرقـم...[/align]

  2. #2
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية خالد المطيري

    حالة الإتصال : خالد المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5937
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : المطيري
    المشاركات : 133
    خالد المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههه هي المشكله بمتى هذي المشكله
    يمكن سنه سنتين ثلاثه
    بعد التخرج
    ماصارت مكرمه
    ليت سلطان الخير يدري بسسس
    أأأأأأأأه بس فلوسنا اكلووها


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : روح الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25677
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 31
    روح الالماس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شباب صحيح متي الصرف
    وينكم ياشباب وين الردود


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : حموكشه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28365
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 7
    حموكشه غير متواجد حالياً

    افتراضي شكلو مافي صرف ولامكرمه

    شكلو مافي صرف ولامكرمه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [quote=روح الالماس;238413]شباب صحيح متي الصرف
    وينكم ياشباب وين الردود[/quot


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : حموكشه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28365
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 7
    حموكشه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    منيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن


    دي مذلــــــــــــــة الملحقية الثقافية مش الامير سلطان


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية safa

    حالة الإتصال : safa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26381
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 1
    safa غير متواجد حالياً

    Thumbs down


    No Comment............


  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية خالد المطيري

    حالة الإتصال : خالد المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5937
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : المطيري
    المشاركات : 133
    خالد المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ردد ردد ياليل ما أطولك


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : روح الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25677
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 31
    روح الالماس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وين المشرف على الموقع
    وين الامانة اللي تتكلموا عليها وين تكون اسرة وحدة
    وين الاخ اللي يبي تصويت الشباب عشان بقاء الملحق
    ولا بس همكم طلعات شرم والدوري حق الربوة
    وين ردودكم؟؟؟؟
    وبعدين قولوا لية الطلبة ماتجي النادي لية الطلبة ماتتابع الملحقية
    ماقول غير ((الشكوة لغير الله مذلة))


  9. #9
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية خالد المطيري

    حالة الإتصال : خالد المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5937
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : المطيري
    المشاركات : 133
    خالد المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صح لسانك اخوي روح الالماس


  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : على حسابي الخاص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25978
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ثثثثثثث
    المشاركات : 105
    على حسابي الخاص غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله مادري ايش اقوول

    بس الظاهر على قول الأخوان ردد يالليل مطوولك

    انا اتوقع العقيل ينتظر الدولار يرتفع علشان يصرفه وياخذ الفرق

    اشاعه حلو صح

    اهم شي الرحلات والترفيه والنادي على قول اخوي روح الألماس

    كإن الواحد جاي مصر علشان الرحلات ولا فاضي للنادي

    اهتمو بدرستنا وامورها والملحق الي معقدنا

    وخلو عنكم الكلام الفاضي

    ولا تدورون شي يلهينا عن شي اخر...!!!

    والله امورر تشيب الراس

    لو احد يكلمني ويقولي الي يصير هذا ماصدقه

    بس انا عايش الوضع وبرضو مو قادر اصدق

    صحيح المثل اللي بقول :" مصائب قوم عند قوم فوائد"...!

    تحياتي لمن دمر حياتي (الملحقية)

    التعديل الأخير تم بواسطة على حسابي الخاص ; 05-15-2008 الساعة 02:18 PM
    [align=center]الصف الاول ماهو بصفي ولا الصف الاخير...
    أنا من حيث ما اجلس هنا يبدى الرقـم...[/align]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator