النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : magna_980 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24802
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 24
    magna_980 غير متواجد حالياً

    Lightbulb الى كل المشرفين والاعضاء لا احد يبخل بنصيحه...

    الى كل المشرفين والاعضاء لا احد يبخل بنصيحه...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


    احمد المجيدل....فيصل الحدب ياسر القرني وباقي الاعضاء
    طبعا الكل علم بالقرار الاخير بخصوص الطلاب الدارسين على حسابهم الخاصhttp://www.sacm.org.au/و اللي كتبه اخونا احمد واللي ينص انو بعد تاريخ 1/6 لن يقبل اي طالب يريد الانضمام للبعثه الا اذا انهى 30ساعه وبمعدل معين ( بالعربي يعني تتوقع بعد ماتجي نيوزلندا بشهر او شهرين او اربع انك تنضم للبعثه انسى ) لذلك انا اطلب نصيحتكم واقولكم :


    طيب ايش رايكم الحين انا حاليا في جده وكلمت مكتب ووعدني بالقبول والسكن والمعهد خلال عشرة ايام الى اربع عشر حد اقصى من بكرة اخوي احمد وباقي الاخوان لاهنتوا لاتشيلو هم باذن الله انا اقدر الحق واوصل نيوزلندا قبل تاريخ 1/6
    ثاني شي انا راح اسوي الفيزا هناك يعني في نيوزلندا طيب يعنى ممكن الفيزا تتاخر ايش الحل هل الملحقيه لازم تشوف الفيزا بجوازي؟ ولا اهم شي عندها القبول من الجامعة ؟

    ثالث شي متى اخلي موعد الدراسة تبدا قبل تاريخ 1/6 ولا كيف افيدوني عشان لمن اروح للملحقيه يعرفو اني قاعد ادرس ولا لسه مابديت فهموني هذه النقطه

    رابع شي ايش افضل للطب من حيث سهوله القبول جامعة اوكلاند ام اوتاجو

    اذا وصلت نيوزلندا كيف اتواصل مع الملحقيه عشان اروح لهم (هل لهم مكتب -رقم -عنوان ) انتوا في نيوزلندا كيف تتواصلو مع الملحقيه


    ملاحظه كل اسئلتي تدور حول هل اقدر اقدم اوراقي كامله مكمله للملحقيه ويستلموها منى قبل 1/6 ارجوكم اشرحولي خطه كامله وتكون ناجحه باذن الله

    التعديل الأخير تم بواسطة magna_980 ; 05-11-2008 الساعة 09:07 AM سبب آخر: ترتيب

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : magna_980 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24802
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 24
    magna_980 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انتظر كم .............


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابن راجح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28240
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 9
    ابن راجح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بغيت اسال عن دراسة لغة الانجليزية دورة لمدة 3 اشهر
    1- اي المعاهد المفضلة في نيوزلندا؟
    2- كم تكلفة المعاهد والسكن ؟
    3-كم المصروف الشهري المعقول ؟
    4-هل 3اشهر تكفي لتعلم الغة (ولو طق طقه)؟
    5- اين المدن الى يكون فيها عدد العرب قليل؟ ليس هربا من العرب بل للهرب من التحدث بالغه العربيه
    افيدوني ولكم جزيل الشكر ولامتنان
    احمد المجيدل انا جايك من طرف اخوك مجيدل


  4. #4
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يسهل عليك ان شاء الله

    موضوع القبول تقدر تراسل الجامعتين بنفس الوقت واللي يوصلك قبولها اول باشر معها

    على قولت المثل (لابغيت تواعد واعد عشر جمالين واللي يصمل واحد)

    اما الفيزة انت تقدر تراسل الملحقية بأوراقك كامله عشان يبدون بضمك واكتب لهم استثناء الفيزة وذلك لأستخراجها من قبل الهجرة.

    اما موضوع الدراسة انت اول ماتوصل افتح حساب في البنك وخذ ورقة من الجامعة تثبت انك بدية الدراسة وهم ماراح يقصرون يعطوك اياه حتى لو مابدية عشان تخلص اجرائاتك

    اما مكتب مافيه والجامعة الاغلب تتكفل بمراسلتهم لك او انت تروح لمكتب بست اوفس ولا يبيلها شي تعطيهم وراقك وتكتب عليها العنوان المرسل اليه والى مين موجة في الملحقية وهلم الجره

    وان شاء الله كلها تساهيل


    مع التحية

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  5. #6
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن راجح مشاهدة المشاركة
    بغيت اسال عن دراسة لغة الانجليزية دورة لمدة 3 اشهر
    1- اي المعاهد المفضلة في نيوزلندا؟
    2- كم تكلفة المعاهد والسكن ؟
    3-كم المصروف الشهري المعقول ؟
    4-هل 3اشهر تكفي لتعلم الغة (ولو طق طقه)؟
    5- اين المدن الى يكون فيها عدد العرب قليل؟ ليس هربا من العرب بل للهرب من التحدث بالغه العربيه
    افيدوني ولكم جزيل الشكر ولامتنان
    احمد المجيدل انا جايك من طرف اخوك مجيدل

    هلا والله وسهلا بولد الراجح

    ابد مطلبك انك تخش على رابط المعاهد وتحصل جميع الاسعار من سكن وغيره ومواقع المعاهد

    اضغط
    7
    7
    http://www.ksastudents.com/vb/t6909.html


    مع التحية

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  6. #7
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بخصوص سهولة القبول للطب .. جامعة أوكلاند أسهل من أوتاجو. والله المسهل.

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  7. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ابن راجح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28240
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 9
    ابن راجح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله لا يهينك يا احمد والاعضاء الباقين
    مشكور وماقصرت

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد المجيدل ; 05-13-2008 الساعة 06:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator