النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : احمد a7mad غير متواجد حالياً
    احمد a7mad غير متواجد حالياً

افتراضي نصحية صغيرة (( لأصحاب الفيزا من الشرقية ))

نصحية صغيرة (( لأصحاب الفيزا من الشرقية ))

السلام عليـــكم ..

في البداية اقولكم .. اخباركم و وش علومكم ؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و ادخل في الموضوع على طول احسن .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واحد من اللي اعرفهم عطاني نصيحة وهي إني إذا جيت اطلع فيزا الأفضل إني اطلعها من البحرين يقولون إنها افضل و اسرع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عاد انا جيت اوصلكم النصيحة هذي مع إنها بسيطة و انشالله تعجبكم بالموضوع الصغير

اذا كان عندكم خلفية عن الموضوع هذا ياليت لو نستفيد منه بعد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و خير الكلام ما قل و دل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوكم ... احمد

طالب مجتهد

حالة الإتصال : المهاجر غير متواجد حالياً
    المهاجر غير متواجد حالياً

اهلين اخوي

وانا كمان سمعت بيها بس المشكله انو لازم تجيب شي يثبت انك مقيم في البحرين

ومنتى جي زيارة

والله اعلم

وبالله التوفيق

كم احن لكي يابقعة الايمان

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : الرشيد غير متواجد حالياً
    الرشيد غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي هو صحييح اسرع لكن مثل ماقال اخي المهاجر انك لازم تثبت انك مقيم في البحرين
    وما اخبي عليك انا مع ولد اخوي حاولنا نطلع فيزا من البحرين وهذا الكلام من ثلاثة شهور تقريباً لكن ماقدرنا
    والطريقه الي اتبعناها اتصلنا على السفارة الامريكيه الموجودة في البحرين وحاولنا ان هم الي يعطونا فيزة طالب لدخول الولايات لكن تم الرفظ بسبب اننا ليس من البحرين ولازم نطلع الفيزة من السعودية .

طالب جديد

حالة الإتصال : يـ..ـزن غير متواجد حالياً
    يـ..ـزن غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي كان بالاول مافيهاا من مشاكل بس تجيب بطاقه سكنيه

بس دحين صعبه للغايه وحتى لو جبت بطاقه سكنيه .. يقلون لك ليش ماقدمت من السعوديه

وسين وجيم وبالاخير يعطيك البطاقه البيضه المختومه ولا تقدر تقدم الى بعد سته اشهر .

فنصيحتي لحد يقدم الى من منطقته ..

تحياتي للجميع

طالب جديد

حالة الإتصال : احمد a7mad غير متواجد حالياً
    احمد a7mad غير متواجد حالياً

في البداية .. اشكركم جميعا على تفاعلكم مع موضوعي الصغير الخطير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و آسف على التأخير بسبب ظروف منعتني من دخول النت

اخي الحبيب المهاجر

شكرا لمرورك اخي الغالي , وشكرا لنصيحتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذي بيني و بينك مقدور عليها لأني في ساكن في الخبر و اعرف ناس كثير في البحرين , بس المشكلة اللي يقول عنها اخونا الحبيب يـزن إن الدعوة فيها سين و جيم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي الحبيب الرشيد

شكرا لمرورك , انا قلت في البداية انه ورقة إثبات إني ساكن في البحرين يعني سهلة لأني استطيع ان احصل عليها .. لكن شكلة الموضوع طلع اصعب من كذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي الحبيب يـ..ـزن

الصراحة بعد ما قريت ردك قلت في نفسي الحمدلله إني ما رحت لهم ... 6 شهور مرة وحدة .. شكرا لتعليقك المهم جدا جدا

اشوى إني كتبت الموضوع هذا ولا كان قدمت من البحرين و رحت فيها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شكرا لكم و جزاكم الله خيـر

يعني خلاصة الموضوع السعودي يقدم من السعودية و البحريني يقدم من البحرين و اللي الله كاتبة يبي يصير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اسأل الله لنا العمل الصالح و الجنة في الآخرة و التوفيق في الدنيا .. اللهم آميـــن