النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : kissme4ever غير متواجد حالياً
    kissme4ever غير متواجد حالياً

Question استفسار بخصوص اللابتوب في المطار

استفسار بخصوص اللابتوب في المطار

هلا والله بأخواني ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيفكم ان شاء الله طيبين ...؟
    انا مبتعث ان شاء الله جديد ورايح ادرس لغه .
    عندي استفسار غريب شوي بس اتمني من الاخوان اللي عندهم خلفيه عن الموضوع يجاوبوني ..
    انا سمعت ان في مطار سدني يفتشون اللاب توب واذا كان الوندوز مو اصلي يتم استرجاع اللابتوب
    يعني يقولون لك مايدخل ارجع ارسله للسعوديه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وانا بصراحه اباخذ اللابتوب بس المشكله ان الوندز مو اصلي اللي عندي ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فأخاف يقولون لي رجعه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سؤالي هو : هل احد صار معاه موقف او قالوله شئ عن الكمبيوتر ولا عادي مايقولون شئ ..؟
    واسف علي الاطاله ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية متعب الأحمد

حالة الإتصال : متعب الأحمد غير متواجد حالياً
    متعب الأحمد غير متواجد حالياً

Angry

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kissme4ever مشاهدة المشاركة
    هلا والله بأخواني ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيفكم ان شاء الله طيبين ...؟
    انا مبتعث ان شاء الله جديد ورايح ادرس لغه .
    عندي استفسار غريب شوي بس اتمني من الاخوان اللي عندهم خلفيه عن الموضوع يجاوبوني ..
    انا سمعت ان في مطار سدني يفتشون اللاب توب واذا كان الوندوز مو اصلي يتم استرجاع اللابتوب
    يعني يقولون لك مايدخل ارجع ارسله للسعوديه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وانا بصراحه اباخذ اللابتوب بس المشكله ان الوندز مو اصلي اللي عندي ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فأخاف يقولون لي رجعه ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سؤالي هو : هل احد صار معاه موقف او قالوله شئ عن الكمبيوتر ولا عادي مايقولون شئ ..؟
    واسف علي الاطاله ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حمل اللي تبي اللاب توب
    اصلا يعطونك اياه مايفتشونة نهائيا تمسكة بيدك ومايدخل جهاز التفتيش حتى

انا زيك سمعت وهبلوني وغيرت وندز وزحمة والوضع عاااااااااااااااادي ربي يوفقك ويوصلك بالسلامة

متعب

طالب جديد

حالة الإتصال : kissme4ever غير متواجد حالياً
    kissme4ever غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافيه اخوي متعب والله ماقصرت ...

والله يريحك مثل ماريحتني ...

يعني احط اللي ابغاه في اللابتوب ما احد يكلمني ...

دعواتك لي بالتوفيق رحلتي بعد 3 اسابيع ...

مشرف سابق

حالة الإتصال : حمود الشريف غير متواجد حالياً
    حمود الشريف غير متواجد حالياً

هلا

مثل ماقال الأخ متعب
    خذ راحتك ولن يسألك أحد عن الويندوز

تحياتي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

أهلين أخوي

ماراح يفتشوا على البرامج نهائيا مثل ماتكرم الاخوان

عموما كل اللي حيعملوه أنه يطلب منك أنك تشيل اللاب توب من شنطته وتحطه على جهاز التفتيش

بالتوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام