صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    طالب جديد

حالة الإتصال : المقهور غير متواجد حالياً
    المقهور غير متواجد حالياً

افتراضي والله العظيم بحاجة المساعده بليز ردو على موضوعي

والله العظيم بحاجة المساعده بليز ردو على موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    انا طالب طب بشري مبتعث كنت ادرس بباكستان وناوي احول بعثتي على مصر واللحين يوم جيت ابي اخذ قبول في جامعة سته اكتوبر كلمت وزارة التعليم العالي وقالو لي ان جامعة 6 اكتوبر قد لغي اعتمادها هي وجامعة العلوم والتكنولوجيا يعني الجامعات الاهليه بمصر قد لغي اعترافها ويقولو انهم نزلو الخبر هذا على جريدة الوطن يوم الثلاثاء تاريخ23 -4 وانا اللحين محتار يعني مابقى قدامي غير الجامعات الحكوميه بمصر وانا والله مافكرت احول من باكستان الا من تعقيد الدراسه هناك يعني انا ابي جامعة مثل سته اكتوبر يكونو الدكاتره متساهلين مع الطلاب واول سؤال للي عنده خبر هل فيه جامعات اهليه بديله عن 6 اكتوبر وجامعة العلوم والتكنولوجيا لان وزارة التعليم العالي تقول انهم لغو الاعتراف بهذينا الجامعتين على شان تكدس الطلاب السعوديين فيها يعني وجود الطلاب السعوديين بكثره بهل الجامعتين اللي عنده علم عن وجود جامعات اهليه بديله اعترفت فيها وزارة لتعليم العالي لاني ابي جامعه اهليه معتمده غير هالجامعتين لانه سحب اعترافها...
    وثاني اسئلتي لو مافيه جامعات اهليه بديله عن هل الجامعتين وش برايكم افضلي للي عندهم خبره عن الجامعات اي جامعه حكوميه سهله ويكونو دكاترتها متساهلين مع الطلبه السعوديين وابي جامعه يكونو فيها طلاب سعوديين ماشيين فيها وتكون هالجامعه سهله وامانه لاتهملو رسالتي تكفووووون ردو علي بسرعه اللي عنده خلفيه يقول والله اي معلومه ترها تهمني ولكم مني جزيل الشكر والتقدير....

وابي اسال كمان عن الجامعه الامريكيه كيف دكاترة الطب فيها متساهلين ولا لا بليز ردو على موضوعي....

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

هلا وغلا بك اخوي

اخي العزيز للاسف لا يوجد جامعات خاصة في مصر فيها طب بشري الا جامعة 6 اكتوبر ومصر للعلوم والتكنولوجيا

وبنسبه للجامعات الحكومية اقوي الجامعات عين شمس والقاهره ولكن بنسبة لتعامل فيها ونمط الدراسة جداَ صعب ومعقد .

والجامعة الامريكية للاسف لا يوجد فيها تخصصات طبية

واذا كنت مضظر على التحويل من باكستان انصحك تحويل الي الجامعات في الدول الغربيه مثل امريكا ,كندا, استراليا ............... واذا كنت تريد دولة عربية عندك الاردن ولكن كما سمعت ان التعامل فيها شبيه الي مصر واكثر تعقيد ........

تمنياتي لك بكل التوفيق

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب جديد
    الصورة الرمزية القـــــحطاني

حالة الإتصال : القـــــحطاني غير متواجد حالياً
    القـــــحطاني غير متواجد حالياً

مصر ما أظن فيها كليات جيدة دور في الجامعات الي في دول الخليج مثل الإمارات أو قطر أو البحرين
    أصرف من الدول الأجنبية

الزعــــــــيم.....متـــــــحف.....النـــــــجـوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

الله يعطيكم العافيه والله يوفقكم والله ماقصرتوومشكور على مروركم بس المشكله انا ابي مصر لاان المعيشه فيها ارخص من دول الخليج صحيح انا مبتعث بس والله اخاف من غلى المعيشه ومصر انسب شي لي ....... انا ابي جامعه تكون متساهله شوي مع السعودي مثل جامعة سته اكتوبر والله مادري ليه سحبو اعتمادها انا والله ابي جامعه متساهله لاني كنت بجامعه مره تعاملها صعب... بس لو احد عنده خلفيه عن جامعة المنصوره كيف كويسه بالنسبه للطالب السودي وهل فيها طلاب سعوديين ماشيين فيها وكيف الانظمه اللي فيها؟؟؟ ياليت احد يرد والله اني محتار وقلق

موقوف

حالة الإتصال : إسطورة شكشكلي غير متواجد حالياً
    إسطورة شكشكلي غير متواجد حالياً

المعيشه في مصر ترا ماهي على خبرك اللحين 1000 دولار ما تأكل عيش بمصر
    والدكاتره تسقيط عشوائي يالغالي

حول على الهند او استراليا ابرك لك من العرب الجرب ( مصر والأردن )

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً
    سعودي_وفتخر غير متواجد حالياً

اخي العزيز

من يقولك في تساهل في الجامعات بالعكس كل انواع الاحباط والقهر تلاقيها في هالجامعات

نصيحه !!! اول طياره لاوكلاند نيوزلندا

والله يوفقك

تقبل تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

مشكووووووووور على مروركم يالغالين وعلى نصائحكم بجد ماقصرتو ربي يوفقكم ياااارب

طالب جديد

حالة الإتصال : ويلان غير متواجد حالياً
    ويلان غير متواجد حالياً

اخوي المقهور الجامعات الحكوميه بمصر سمعتها انها صعبه على العكس بالجامعات الحكوميه متساهله اكثر من الجامعات الاهليه ونصيحه لو تحول لجامعة القاهره احسن لك لانهم متساهلين لان الجامعه عندهم عدد مجبورين فيه يقبلونه من المستجدين يعني صعب يسقطون دفعة كبيره لو سقطوا دفعة كبيرة راح يقل عدد المستجدين وهم ملتزمين بعدد معين على كلام دكتور محمد رياض بجامعة مصر وجامعة القاهره بعدين اعرف واحد اول سنه بجامعة القاهره طب بشري والله وضعهم اسهل من وضعنا لان الجامعات الاهليه جامعات تجارية كل ما سقطت اكثر كان بمصلحتهم وانت استخير وتوكل على الله قبل تسوي اي شي

طالب جديد

يعطيك العافيه يالغالي والله انا ماقصرت يا ويلان انا بستخير الله واشوف

طالب جديد

حالة الإتصال : almrwani غير متواجد حالياً
    almrwani غير متواجد حالياً

لاتجي الزهراني بيعطيك انذار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة