النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : سعـــود اوكلانـــد غير متواجد حالياً
    سعـــود اوكلانـــد غير متواجد حالياً

افتراضي شويه اسئله وابي اجوبه الله يحفظكم

شويه اسئله وابي اجوبه الله يحفظكم

الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صــراحه انا عندي شويه اسئله وان شاء الله ما اطول عليكم ..وودي اسأل عن المطارات ان ان شاء الله بحجز على الكاثي باسيفيك من الرياض الى هونج كونج الى اكولاند .. بسأل وش اسوي اذا وصلت هونج كونج؟ لاني اول مره اسافر ترانزيت يعني اذا نزلت من الطياره وين اروح وين اجي<< كني مهبول . واذا الرحله الى اوكلاند تبي تطول يعني بنجلس في المطار 7 او 8 ساعات وين احجز لي غرفه برا المطار ولا فيه موقع حجوزات؟ طيب هل لازم اروح لهم عشان بوردينق ولا بيكون كل شي معي يعني بالعربي ابي احد قد راح ويشرح لي والله يجزاكم خير .. .
    الثــاني انا معي 10 الف ريال وابي اخذها معي لان مابي احطها بالبنك هل احولها كلها دولار امريكي ولا نيوزلندي ولا وش اسوي بها؟؟ طيب في مطار هونج كونج عادي ياخذون عمله دولار امريكي ولا نيوزلندي ولا بعملتهم بعد هم ؟؟؟ .. طيب انا سمعت اللي يروح ومعه مبلغ كبير مدري ياخذون عليه .. هل هالكلام صحيح ولا لا؟؟

والله يعطيكم العافيه وآسف عالاطاله . . .

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

هلا والله بسعود أوكلاند

هذي انت ياخوي بلشان قبل لا توصل اوكلاند .. أجل لا وصلت وش بتسوى ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حنا يا غالي بخدمتك ووين ما تبي

باختصار اول ما توصل هونج كونج بتنزل من الطيارة وبتفر في مطار هونج كونج الين توصل رحلتك الجاية, وانا حسب ما سمعت من الشباب انه الاجهزة الالكترونية هناك شوي رخيصة مقارنة بالسعودية او تقريبا نفس السعر .. لكن الوكاد ارخص من نيوزلندا.

تقدر تحجز فندق داخل المطار وهذي تقدر تسويها عن طريق مكتب الخطوط اللى حجزت التذكرة منه , وحسب معلوماتي انه اى مسافر عنده انتظار اكثر من 8 ساعات يحق لك فندق مجاني.

بالنسبة لفلوسك يا غالي حولها الى شيكات سياحية ومطار اوكلاند يسمح لك بحوالى عشرة الاف دولار أمريكي تقدر تشيلها وياك .. واذا تبي نصيحتي طلع لك فيزا والا ماستر كارد من السعودية ومش حالك فيها الين توصل لأوكلاند بسلامة الله.

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب جديد

حالة الإتصال : أبو سلمان غير متواجد حالياً
    أبو سلمان غير متواجد حالياً

اخوي توصل بالسلامة ان شاء الله

انا مثلك سافرت من الرياض الى هونغ كونغ وانتظرت ساعيتن بس بعدها طلعت على اوكلاند لكن انت أسأل كم ساعة راح تنتظر في الصين اذا كان ساعتين عادي بتروح بسرعة وأسأل اي واحد تشوفها في مطار الصين اي بوابه رحلة اوكلاند واجلس عندها الى موعد الرحلة هذا اذا كان الرحلة الى اوكلاند ساعيتن وبالنسبة للبوردنيق راح تقصة من عند البوابة اللي من عندها رحلتك على اوكلاند .

بالنسبة للفلوس افضل ان تحولها دولارات امريكية من مطار الرياض واذا وصلت اوكلاند حولها من المطار بدولارات نيوزلنديه ومثل ما قال اخوي فيصل خلي معاك مستر كارد وريح بالك ..

طالب جديد

حالة الإتصال : سعـــود اوكلانـــد غير متواجد حالياً
    سعـــود اوكلانـــد غير متواجد حالياً

الله يجــزاكم خــير والله ماقصــرتوا يالربع . . .