النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : المقهور غير متواجد حالياً
    المقهور غير متواجد حالياً

افتراضي الرجاء من الاخوان المساعده لاني والله محتاج المساعده

الرجاء من الاخوان المساعده لاني والله محتاج المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    انا طالب طب بشري مبتعث كنت ادرس بباكستان وناوي احول بعثتي على مصر واللحين يوم جيت ابي اخذ قبول في جامعة سته اكتوبر كلمت وزارة التعليم العالي وقالو لي ان جامعة 6 اكتوبر قد لغي اعتمادها هي وجامعة العلوم والتكنولوجيا يعني الجامعات الاهليه بمصر قد لغي اعترافها ويقولو انهم نزلو الخبر هذا على جريدة الوطن يوم الثلاثاء تاريخ23 -4 وانا اللحين محتار يعني مابقى قدامي غير الجامعات الحكوميه بمصر وانا والله مافكرت احول من باكستان الا من تعقيد الدراسه هناك يعني انا ابي جامعة مثل سته اكتوبر يكونو الدكاتره متساهلين مع الطلاب واول سؤال للي عنده خبر هل فيه جامعات اهليه بديله عن 6 اكتوبر وجامعة العلوم والتكنولوجيا لان وزارة التعليم العالي تقول انهم لغو الاعتراف بهذينا الجامعتين على شان تكدس الطلاب السعوديين فيها يعني وجود الطلاب السعوديين بكثره بهل الجامعتين اللي عنده علم عن وجود جامعات اهليه بديله اعترفت فيها وزارة لتعليم العالي لاني ابي جامعه اهليه معتمده غير هالجامعتين لانه سحب اعترافها...
    وثاني اسئلتي لو مافيه جامعات اهليه بديله عن هل الجامعتين وش برايكم افضلي للي عندهم خبره عن الجامعات اي جامعه حكوميه سهله ويكونو دكاترتها متساهلين مع الطلبه السعوديين وابي جامعه يكونو فيها طلاب سعوديين ماشيين فيها وتكون هالجامعه سهله وامانه لاتهملو رسالتي تكفووووون ردو علي بسرعه اللي عنده خلفيه يقول والله اي معلومه ترها تهمني ولكم مني جزيل الشكر والتقدير....

طالب جديد

حالة الإتصال : المقهور غير متواجد حالياً
    المقهور غير متواجد حالياً

استغفر الله ولا احد رد على موضوعي ياعالم والله اني بحاجة المساعده بس الظاهر بالزمن هذا مابه احد يساعد احد استغفر الله