صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19
    طالب جديد

الصورة الرمزية dr-6alal

حالة الإتصال : dr-6alal غير متواجد حالياً
    dr-6alal غير متواجد حالياً

وعلى فكره انا كلمت الملحقيه وقالو للحين ما جأ شي رسمي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

الصورة الرمزية روح المحبه

حالة الإتصال : روح المحبه غير متواجد حالياً
    روح المحبه غير متواجد حالياً

Talking

السلام عليكم
    انا كمان كلمت الملحقيه
    وقالوا عادي تعال وخذ تصريح من الملحقيه في مصر وقدم اوراقك ومايصير خاطرك الا طيب بس مافيه تحويل حكومي يعني على حسابي الخاص <<<<< الوالد الله يحفظه كلمهم
    وترى انا كنت بسجل في 6اكتوبر بس محد نصحني بها علشان كذا قررت اروح مصر للعلوم والتكنلوجيا طب بشري لأن سمعت انهم دراستهم قويه ويخرجوا طلاب اكفاء لهذي المهنه
    ماتدري يمكن يرفعوا الايقاف
    لأن العام اوقفوا الابتعاث لجامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا شهر7 وشهر 10 اعترفوا هم ايقاف يعني مو سحب(تفرق) يعني بسبب تكدس الطلاب بس يعني كثرالطلاب السعودين في الجامعه
    ولازم ربك يفرجها اهم شي احصل مقعد وكل شي يسهل ربي
    وبالتوفيق للجميع
    بااينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : الخيالvip غير متواجد حالياً
    الخيالvip غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك ياروح المحبه على التوضيح وماقصرتوا كلكم00 يووووووه أنتم رجعتوني للمعاناه بسبب موضوع (جامعة مصر وجامعة ست اكتوبر) تصدقون لي ست شهور ونا أسأل الطلاب هناك وكل دكتور من مصر أسأله أي أفضل وأقوى شهاده جامعة مصر أو جامعة ست اكتوبر
    بكل صراحه كلهم قالوا جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا00 لكن بصراحه أعجبني رد دكتور واحد قال بكل صراحه لوتدخل جامعة مصر أو ست اكتوبر كلهن نفس الشي لأنك بالنهايه حاصل على بكالوريوس وأهم شي المعدل لأنهن كلهن معتمد فيهن عند التعليم العالي والكلام مو هنا الكلام إذا بغيت تكمل أخصائي إستشاري شفلك جامعه على مستوى أ.هـ 000 عموما بالتوفيق للجميع ونتمنى لكم كل خير يادكاترة المستقبل.تقبلوا خالص تحياتي
    أخوكم

طالب جديد

حالة الإتصال : الغربة جميلة غير متواجد حالياً
    الغربة جميلة غير متواجد حالياً

انا في جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا بس المشكله هذا القرار جا فجأء طيب انا وش ذنبنا ندرس ونجتهد وندور على البعثه واخر شي يقولون ادرس على حسابك ليه وعلى اساس ايش تكدس الطلبه طيب مو مشكله لا تقبلون طلبه فيها بس وش ذاب اللي يدرسون فيها الحين

وانا كلمة واحد في الملحقية يقول ما بعد جا قرار رسمي يعني كلام جرايد لي الحين بس الله يستر وتطلع البعثه قبل ما يصدر ذا القرار اللي مدري من وين طلع

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية الطبيب القادم

حالة الإتصال : الطبيب القادم غير متواجد حالياً
    الطبيب القادم غير متواجد حالياً

شباب في تسجيل في جامعة مصر للعلوم والتسجيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    في تحويل للبعثه بعد ما أكمل الشروط الازمه له !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالب جديد

حالة الإتصال : PH 101 غير متواجد حالياً
    PH 101 غير متواجد حالياً

السلام عليكم

وثانيا :: روح المحبة جامعة 6 اكتوبر بيرتاح فيها اكثر من جامعة مصر .. لان جامعة مصر متشدده كثير والامتحانات على طول الاسبوع . صحيح ان هذا شي مفيد ..

بس جامعة 6 اكتوبر هم يرسمون لك برنامجك الدراسي وبلا متطلبات دراسيه ولا عوار راس مثل جامعة مصر ... لغه ياباني واسباني وغيره من المتطلبات

وانا مثلكم بعد محتار . انا سنة اولى طب اسنان ,, في 6 اكتوبر ,, والحمدلله بفضل الله ومن غير فيتامين واو ,, اول طالب حصل على البعثة في الدفعه بدون وواسطه

بس الحين ابي اغير طب بشري ,, ونزل هالقرار الي واقف بوجهي الحين ما قدامي الا اقدم برا مصر لان الجامعات الخاصه في مصر الغوا الاعتراف منهم ,, وما ابي اضيع بعد سنة ,, سنة كافي ,

وادعولي اني القى دولة زينة واحصل قبول بشري

طالب جديد

حالة الإتصال : PH 101 غير متواجد حالياً
    PH 101 غير متواجد حالياً

الله يعين كل الطلاب المبتعثين والغير مبتعثين

طالب جديد
    الصورة الرمزية شهراني وافتخر

حالة الإتصال : شهراني وافتخر غير متواجد حالياً
    شهراني وافتخر غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

والله العذاب عندنا في جا معة القاهرة في كلية تجارة

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية Doctor_designer

حالة الإتصال : Doctor_designer غير متواجد حالياً
    Doctor_designer غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PH 101 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وثانيا :: روح المحبة جامعة 6 اكتوبر بيرتاح فيها اكثر من جامعة مصر .. لان جامعة مصر متشدده كثير والامتحانات على طول الاسبوع . صحيح ان هذا شي مفيد ..

بس جامعة 6 اكتوبر هم يرسمون لك برنامجك الدراسي وبلا متطلبات دراسيه ولا عوار راس مثل جامعة مصر ... لغه ياباني واسباني وغيره من المتطلبات

وانا مثلكم بعد محتار . انا سنة اولى طب اسنان ,, في 6 اكتوبر ,, والحمدلله بفضل الله ومن غير فيتامين واو ,, اول طالب حصل على البعثة في الدفعه بدون وواسطه

بس الحين ابي اغير طب بشري ,, ونزل هالقرار الي واقف بوجهي الحين ما قدامي الا اقدم برا مصر لان الجامعات الخاصه في مصر الغوا الاعتراف منهم ,, وما ابي اضيع بعد سنة ,, سنة كافي ,

وادعولي اني القى دولة زينة واحصل قبول بشري

تحية طيبة وبعد.

نصيحتي لك ابحث في google عن الجامعات الأخري التي وقعت إتفاقيات مع جامعة 6 أكتوبر وحول عندهم أفضل لك من جميع النواحي (معادلة الدرجات والقبول لديهم).

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    Dr Designer

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12