النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : أبو صالح غير متواجد حالياً
    أبو صالح غير متواجد حالياً

Question الزملاء في مدينة ولينقتون

الزملاء في مدينة ولينقتون

إخواني الأعزاء
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أبشركم ولله الحمد طلعت الفيزا ، والسفر إن شاء الله يوم الثلاثاء القادم على خطوط الباسيفيك ، وبصراحه أنا محتار كثير وفيه بعض الأسئلة اللي أتمنى من إخواني الموجودين في ولينقتون مساعدتي فيها .

طبعاً أنا راسلت الجامعة ( جامعة فيكتوريا ) ، وقالوا لي أنهم بيستقبلوني في المطار وأنهم بيسكنوني في سكن مؤقت إلى أن يسوون مقابلة مع العائلة وأسكن معها . المشكله الآن أن برنامج اللغة بيبدأ في شهر 7 على ما أعتقد ، والجامعة قالت لي أنهم بيحاولون يوفرون لي معهد خلال فترة وجودي إلى شهر 7 عشان أدرس فيه ( طبعاً المعهد مو اللي تابع للجامعه ) .

السؤال الأول: كيف يمكن لي أن أكمل كل أوراقي وأرسلها للملحقية في استراليا ؟ لأنني بأدرس في معهد غير معهد الجامعه ؟ وهل هذا معناه أنني بأدرس على حسابي أول الوقت إلى وقت التحاقي بمعهد الجامعه ؟
    السؤال الثاني : إجراءات التأمين هل هي مطلوبه مني كطالب فور وصولي لنيوزيلندا ؟ وهل أنا اللي أقوم فيها وإلا الجامعه ؟ وكيف ؟
    السؤال الثالث : طبعاً الدراسة الجامعية تبدأ في شهر (2) ، يعني قدامي الآن 9 شهور ، هل تتوقعون أن هذي الفترة كافية للحصول على الدرجة المطلوبة في إمتحان اللغة لدخول الجامعة ؟

طبعاً الإخوان الموجودين في ويلينقتون ما نستغني عنكم ...
    يعني جهزوا أنفسكم للإزعاج ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وأعتذرعلى الإطاله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو صالح ; 04-30-2008 الساعة 06:13 PM
    سَافِر تَجِد عِوَضاً عَمَّن تُفَارِقُة **** وانـْصَب فإنَّ لذِيـذَ الـعَيْشِ فِي النَّصَبِ

إنّي وَجَـدْتُ رُكُودَ المَاءِ يُفْسِدُهُ **** إنْ سَاحَ طَابَ ... وإن لَمْ يَجْرِِ لَمْ يَطِبِ

طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح مشاهدة المشاركة
    إخواني الأعزاء
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أبشركم ولله الحمد طلعت الفيزا ، والسفر إن شاء الله يوم الثلاثاء القادم على خطوط الباسيفيك ، وبصراحه أنا محتار كثير وفيه بعض الأسئلة اللي أتمنى من إخواني الموجودين في ولينقتون مساعدتي فيها .

مبروك اخوي على حصولك على الفيزة

طبعاً أنا راسلت الجامعة ( جامعة فيكتوريا ) ، وقالوا لي أنهم بيستقبلوني في المطار وأنهم بيسكنوني في سكن مؤقت إلى أن يسوون مقابلة مع العائلة وأسكن معها . المشكله الآن أن برنامج اللغة بيبدأ في شهر 7 على ما أعتقد ، والجامعة قالت لي أنهم بيحاولون يوفرون لي معهد خلال فترة وجودي إلى شهر 7 عشان أدرس فيه ( طبعاً المعهد مو اللي تابع للجامعه ) .

السؤال الأول: كيف يمكن لي أن أكمل كل أوراقي وأرسلها للملحقية في استراليا ؟ لأنني بأدرس في معهد غير معهد الجامعه ؟ وهل هذا معناه أنني بأدرس على حسابي أول الوقت إلى وقت التحاقي بمعهد الجامعه ؟

لا على حساب الجامعة راح تدرس حتى لو ما راسلت الملحقية الجامعة مدفوع لها تكاليف دراسة التسع شهور. والاوراق تعطيها المسؤلين في الجامعة وهم يراسلون لك الملحقية بنفسهم وخلال اسبوع ان شاء الله يبدى الصرف عليك

السؤال الثاني :
    إجراءات التأمين هل هي مطلوبه مني كطالب فور وصولي لنيوزيلندا ؟ وهل أنا اللي أقوم فيها وإلا الجامعه ؟ وكيف ؟
    التأمين الطبي موجود وخالص من اول ماتوصل

السؤال الثالث : طبعاً الدراسة الجامعية تبدأ في شهر (2) ، يعني قدامي الآن 9 شهور ، هل تتوقعون أن هذي الفترة كافية للحصول على الدرجة المطلوبة في إمتحان اللغة لدخول الجامعة ؟

تختلف من شخص لشخص وعلى حسب مجهود الشخص
    طبعاً الإخوان الموجودين في ويلينقتون ما نستغني عنكم ...
    يعني جهزوا أنفسكم للإزعاج ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وأعتذرعلى الإطاله
    وتوصل بالسلامة ان شاء الله

رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

رئيس النادي السعودي في ولنغتون

حالة الإتصال : ياسر الغامدي غير متواجد حالياً
    ياسر الغامدي غير متواجد حالياً

حياك الله أخي أبو صالح وتوصل بالسلامة بإذن الله

لاتشيل هم يابو صالح ... كل اسئلتك هذي بسيطة بإذن الله..

بالنسبة للتأمين مايشمل بس التأمين الطبي ..

يشمل حتى أغراضك زي اللاب توب أو كاميرا ديجيتال إذا عندك .. باختصار اغراضك الثمينة ..

واذا عندك فواتيرها جيبها من باب الإحتياط في حال ضاع منك شي يعوضوك عليه..

أنا كان عندي كاميرا ديجيتال وضاعت قبل كم شهر وعوضوني التأمين بواحدة جديدة...

وواحد من الزملاء انسرق اللاب توب حقه وراسل شركة التأمين وعوضوه بس مو بكامل المبلغ لأنو

جهازه كان قديم شويه...

وبمجرد ماتوصل بالسلامة تعطي مسؤولة الطلاب في الجامعة أوراقك وهي ترسلها للملحقية باستراليا

ولحد ثلاثة أسابيع تقريبا يصرفولك الراتب ..

واحنا طلاب فيكتوريا كلنا اخوانك واذا احتجت أي سؤال لاتتردد..

وحياك والله في ولينجتون

طالب جديد

حالة الإتصال : أبو صالح غير متواجد حالياً
    أبو صالح غير متواجد حالياً

إخواني

أحمد المجيدل

حجازي غامدي

أشكركم من صميم قلبي على هذي اللإفاده
    وماراح نستغني عنكم طبعاً ...

ولو ما فيها كلافه أو إحراج هل من الممكن تزودوني بأرقامكم على الخاص
    يعني بأنشب لكم شوي وبأتعبكم معاي ...

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سَافِر تَجِد عِوَضاً عَمَّن تُفَارِقُة **** وانـْصَب فإنَّ لذِيـذَ الـعَيْشِ فِي النَّصَبِ

إنّي وَجَـدْتُ رُكُودَ المَاءِ يُفْسِدُهُ **** إنْ سَاحَ طَابَ ... وإن لَمْ يَجْرِِ لَمْ يَطِبِ