النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : فهودي الرياض غير متواجد حالياً
    فهودي الرياض غير متواجد حالياً

Arrow شبااااااااااب انا تايه تعالوو بليززززز

شبااااااااااب انا تايه تعالوو بليززززز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وشخباركم يا اهل كندا كيف الجو عندكم جايكم بعون الي ماتنام عينه جايك يا المليون جايك هههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شباب انا انشاء الله ابيجي تقريبا قبل الرمضان او بعده بعون الله وللحين تايه عندي كم سوال ابسالكم بس بلللللللللليز جاوبوني واحب اعلمكم فيني اشوي بثااااااااره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تحملوني اوكي نبدا في الاسئله يالله:

شباب وش اجيب معي من ملابس الرسميه ولا الجنوز اكثر لني محتار والملابس عندكم رخيصه ولالا
    السوال الثاني الجو عندكم تقريبا شهر 8 او 9 بر مره ولالا عشان اذا ابشتري اشتري ملابس شتويه
    السوال الثالث هل يكفي الراتب الي تاخذونه من الحكومه الي اهو تقريبا 1500دولار يكفي علما اني اباخذ شقه انا وواحد او اثني ولا الاهل يرسلونكم زياده ((تراني اقتصادي))............
    االسوال الرابع شباب ابسالكم كم سرعت النت عندكم وهل اهو واير لس ولا واير ولازم اطلب من اتصالاتهم ولالا ..........
    السوال الخامس شبااااااااب انا بالانجليزي ((غـــــــــبي)):d:d تضنون اني اول ما اجي لكندا ابفهم شي ولالا ابكون بنغالي ادربي راسينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.......
    السوال ياشباب السادس والاخير انا اخترت تخصص هندسه بتروليه تنصوحني بها ولالا واذا ما تنصحوني بها عطوني اي تخصص في مجال الهندسه او غيرها بس لو يكون في الهندسه يكون افضل...

هذي اهي ياشباب اسالتي وداري اني طولت عليكم بس تحملوني لاني والله متوهق بالعربي وانشاء الله ياشبااااب تجاوبون على باقصى سرعه ويعطيكم العاااااااافيه........................

تحيــــــــــــــــــــــــاتي

((فهودي)) ..... ((المتــــــــــوهق))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:d

طالب جديد

حالة الإتصال : حسين سلامة غير متواجد حالياً
    حسين سلامة غير متواجد حالياً

تعال انا ان شاء من خريج هدي السنة وانا نفسي ادرس بكندا لو اقدر اوصلك ممكن عن الايميل ولة الجوال يكون ازين ياريت
    وشكرا لك

طالب جديد

حالة الإتصال : omarinlo غير متواجد حالياً
    omarinlo غير متواجد حالياً

اجيب معي من ملابس الرسميه ولا الجنوز اكثر لني محتار والملابس عندكم رخيصه ولالا
    اولا الملابس الرسمية تحتاجها في الحفلات الرسمية مثلا تخرج من الكورس والجامعة او الجامعة بعض الأحيان تسوي حفلات لطلاب الجامعة وتحتاج فيها بدلات رسمية والجنوز اكييد تجيبها معاك اجل ايش تمشي وتروح وتجي والملابس اشتريها من السعودية عشانها ارخص واحلى وجودتها احسن اما هنا الملابس غالية الرخيص اتلاقيه يبدا من 10 دولار وانتا طالع يعني غالي تقريبا 40 ريال على التيشيرت وياريت لو شكلها عدل

السوال الثاني الجو عندكم تقريبا شهر 8 او 9 بر مره ولالا عشان اذا ابشتري اشتري ملابس شتويه
    الشهرين ذي تقريبا الخريف يعني داخل على الشتا واكيد راح تقعد اكتر من ثلاث او اربع شهور واكيد الجو بارد وشتا راح يكون اذا الحين في الربيع درجات الحرارة تتراوح ما بين 10 الى 20 والصيف تقريبا من 15 وانتا طالع

السوال الثالث هل يكفي الراتب الي تاخذونه من الحكومه الي اهو تقريبا 1500دولار يكفي علما اني اباخذ شقه انا وواحد او اثني ولا الاهل يرسلونكم زياده ((تراني اقتصادي))............
    البعثات تعطينا 1970 دولار تقريبا ودي تكفي وتزيد بس تعتمد على حسب المقاطعة والشقق اكييد سعرها على حسب موقعها في البلد اذا كان في الداون تاون راح تكون غالية وزي كدا اذا اخذت مع احد اكيد راح يخف عليك واسعار الشقق تبدا من 500 دولار وانتا طالع تقريبا ما اعطيك السعر الاكيد

االسوال الرابع شباب ابسالكم كم سرعت النت عندكم وهل اهو واير لس ولا واير ولازم اطلب من اتصالاتهم ولالا ..........
    سرعة النت انتا تطلبها من شركة الاتصالات الي عندهم مثل روجرس وانا ماخد اعلى سرعة اتصال مع هاتف ثابت وادفع 70 دولار للشهر والوايرلس اكييد انتا تشتريه عشان الدي اس ال يجيك بالكيبل

السوال الخامس شبااااااااب انا بالانجليزي ((غـــــــــبي)):d:d تضنون اني اول ما اجي لكندا ابفهم شي ولالا ابكون بنغالي ادربي راسي.......
    اكيد راح تكون بنقالي بس لا تخاف انتا في كندا وكندا شعبها ناس مهاجرين يعني حتشوف اللي يتكلم فرنسي والاسباني والصيني ودي تعتمد على حسب المقاطعة اللي فيها كيف يعني يعني في مقاطعات شعبها انجليز ومعظمهم يتكلمو انجليزي وفي بعض المقاطعات ما تفهمم ايش راح يقول

السوال ياشباب السادس والاخير انا اخترت تخصص هندسه بتروليه تنصوحني بها ولالا واذا ما تنصحوني بها عطوني اي تخصص في مجال الهندسه او غيرها بس لو يكون في الهندسه يكون افضل...
    اما بالنسبة للسؤال دا راح اتكلم فيها عن نفسي لان تخصصي هنددسة كيميائية بس لازم يكون معاك التوفل او لغة تاخدها من الجامعة اسمها اللغة الاكاديمية او ال EAP ومعناها (English Acadimic Program) او ال EUP معناها (English University Program) والهندسة بانواعها جيدة في التدريس في كندا