النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استفسار

طالب جديد

حالة الإتصال : باولو موسليني غير متواجد حالياً
    باولو موسليني غير متواجد حالياً

افتراضي استفسار

استفسار

السلام عليكم
    هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى الرائع وحبيت استشارتكم وافادتي بالاتي:
    انا ودي ادرس كورس انقلش لمدة شهرين في مدينة فرجينيا
    وحبيت استفسر على الاجراءات كيف بتكون
    والفيزه كيف يتم استخراجها وكم تستغرق من الوقت مع العلم اني من سكان مدينة الرياض وحاب اطلع لها في الصيف القادم يعني بعد شهر ونص,
    وحبيت اعرف كم تكاليفها عائله+ معهد+ مصاريف كامله من تذاكر ونحوه
    واخيراً هل يمدي اخلص اجراءاتي قبل الصيف ولا اتركها للصيف مابعد القادم
    دمتم بود

طالب جديد

حالة الإتصال : awlama غير متواجد حالياً
    awlama غير متواجد حالياً

ولماذا فرجينيا؟؟؟

بخصوص الفيزا حسب علمي على الموعد المشكله واقرب موعد بعد شهرين او اكثر

تحياتي

طالب جديد

صبحك الله بلخير يا awlama
    اول شي ودي اشكرك من الاعماق لاني خست انتظر لين رديت علي الله يجزاءك خير والمشكله وانا اكتب الموضوع كان مشرف هالمنتدى اون لاين وقلت انشاءلله بيرد على الاستفسار بس الله يهديه عطاني blow off
    ماعلينا بس طول الله عمرك فيه وسيط لي في مدينة فرجينيا من الاقارب وارسل لي نموذج لمعهد لغة ممتاز في فرجينيا ويقول فيه عائله ممتازه بخليك تسكن عندهم وان المدينه هادئه ومافيها مشاكل على هالاساس ينصحني فيها بس بعد ماسأل الملحقيه في امريكا بلغوه ان الفيزه ماقدر اخاذها اذا كانت مجرد دراسة لغة انجليزيه لازم اكون مسجل في الابتعاث على هالاساس يعطون الفيزا او اني اجي بفيزة سائح وماقدر اسجل في معهد على هالاساس شلت فكرة امريكا من راسي وبفكر في وجهة ثانية
    شكرا لك اخوي من الاعماق والله يكثر من امثالك في هالمنتدى
    دمت
    بود

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية محمد العواد

حالة الإتصال : محمد العواد غير متواجد حالياً
    محمد العواد غير متواجد حالياً

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باولو موسليني مشاهدة المشاركة
    صبحك الله بلخير يا awlama
    اول شي ودي اشكرك من الاعماق لاني خست انتظر لين رديت علي الله يجزاءك خير والمشكله وانا اكتب الموضوع كان مشرف هالمنتدى اون لاين وقلت انشاءلله بيرد على الاستفسار بس الله يهديه عطاني blow off
    ماعلينا بس طول الله عمرك فيه وسيط لي في مدينة فرجينيا من الاقارب وارسل لي نموذج لمعهد لغة ممتاز في فرجينيا ويقول فيه عائله ممتازه بخليك تسكن عندهم وان المدينه هادئه ومافيها مشاكل على هالاساس ينصحني فيها بس بعد ماسأل الملحقيه في امريكا بلغوه ان الفيزه ماقدر اخاذها اذا كانت مجرد دراسة لغة انجليزيه لازم اكون مسجل في الابتعاث على هالاساس يعطون الفيزا او اني اجي بفيزة سائح وماقدر اسجل في معهد على هالاساس شلت فكرة امريكا من راسي وبفكر في وجهة ثانية
    شكرا لك اخوي من الاعماق والله يكثر من امثالك في هالمنتدى
    دمت
    بود
    هههههههههههههه

الاخ الكريم :باولو موسليني،
    اعتذر منك بشده لوصولك هذا الاحساس تجاهي، لك و يعلم الله أني احيانا لا أملك الاجابة لبعض الاسئلة أو أود أن اتيح الفرصه للاعضاء ليبدوا رايهم و يكون هنا تبادل اراء بدلا من ظهوري بمظهر اجيب عن كل سؤال فاتمنى ان الصورة و ضحت لك، و اعتذر لك بشده عن هذا الأمر الغير مقصود ويا سيدي راح نجاوبك على كل سؤال ايش تبي بعد!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه لسؤالك الاول:
    اجراء القبول في المعهد خش على الويب سايد حق المعهد راح تلقى متطلبات القبول + القبول ان لاين و على العموك ماراح يطلبون منك الا ضمان مالي او كشف لحسابك الي يسمى بالـ a financial statement + تعبي نموذج القبول ان لاين و ترسله راح يكون قيمته لا تقل عن 50 دولار .... فالشاهد تعبي الابلكيشن للقبول و ترسل لهم الضمان المالي او كشف الحساب مع صوره من جوازك ....بعدها راح يراسلونك ثم يجيك قبول بعد اسبوعين او اكثر وترى يمديك الان للحصول على قبول............و بامكانك ترسل رساله واحده لهم تقول كل اللي في بالك راح يراسلونك مع kisses and hugs
    Be Confident!

بالنسبة لسؤالك الثاني: عن الفيزا

اولا لازم يجيك نموذج الاي تونيI-20 model مع خطاب القبول admissin letter فتذهب فورا الى موقع https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    لكي تحجز يوم للمقابله ....

و المستندات الي راح تحضرها معك هنا:
    طبعا من ضمنها مستند تسديد قيمة الفيزا يعرف باسم SEVIS FEE يجب دفعه وطباعته كمستند تاخذه معك للمقابله على هذا الرابط: https://www.fmjfee.com/i901fee/stude...mSelection.htm ايضا يجب دفع رسوم المقابله و قيمتها 131 دولار تدفع لبنك سامبا تروح للبنك و هم راح يعرفونها فراح يعطونك سند انك قمت بدفع الرسوم ايضا عليك انك تعبي نموذج D-156 , D-157,D-158 ثم طباعتها
    وعموما الشروط كلها هنا Student Visas - Riyadh, Saudi Arabia

و هي :
    1- رسوم المقابله .
    2- جواز السفر الحالي و القديمه.
    3- اكمال النماذج الثلاثه صوره منها.
    4- صوره للوجه خمسه في خمسه حاسر الرأس مع خلفيه بيضاء.
    5- لو عنك محاكم او اعتقال يجب احضار كشف او نسخه منها مترجمه بالانجليزية و لو ما فيه تكتب في ورقه باللغه الانجليزية شرح لذلك . ( جديد ولا اعرفه)
    6- نموذج الاي توني.
    7- نسخه من السيفس رسوم الفيزا.
    8- كشف لحسابك او ضمان مالي يكون حديث.

بالنسبة لسؤالك هل راح يميدك او لا؟

و الله كانك متاخر شوي لكن اذ انت متحمس مره، ابدا من الان خطوه خطوه اهم شي تحجز على السفاره و تحجز بالطيران .....

بالنسبة لتكلفه المعهد و الطيران؟

بامكانك ارسال رساله الى المعهد او سوف تجدها على نفس الموقع كتكلفه كامله ولكن حط بالك لن يقل عن دراسه سمستر صيفي لن يقل عن 3500 دولار اما الطيران فيختلف من وقت لاخر و من خطوط لاخرى بس ارخص خطوط و في الصيف اتوقع ما ني متاكد لا يقل ذهاب الى ولايتك لن يقل عن 6-8 الاف ريال
    بامكانك تروح للطيار اللي بالتخصصي و راح تلقى انواع الحجزات بالاسعار المختلفه،

اتمنى اني قدرت افيدك و لك مني كل تحيه،

التعديل الأخير تم بواسطة محمد العواد ; 05-03-2008 الساعة 03:32 PM
    ميلاد الحب

مالي أراك تقسو علي كلما دنوت

و عيناك تغض الطرف وانا مقبل

أوليس الهوى يدنيك فما دونك أحد

فلما الجفا و القلب شوقه ممتد

لما اتيه في لج امواجك الملتطم

وانا وانت هنا وهنا ننـــــــتظر

اعلن الحب فميلاد الحب يتقد

وربيع الشوق في يديك مزدهر

[align=center]From frightening facts:
    Of the approximately 6000 languages spoken in the world today, 90% could be dead by the 2100. And now what will we give to serve Arabic language?!!

طالب جديد

السلام عليكم
    أخوي محمد العواد
    كفيت ووفيت وبيض الله وجهك وبخصوص موضوعي استخرت لان رفيقي الي بامريكا يقول مالك فيزا دراسة لانه يجب انك تدرس انقلش وبعدها تكمل جامعة وغير كذا مالك فيزه دراسيه يعني تعال تسكع سياحه وانا اخوك مالي في سياحتهم ابي ادرس واذا ماحصل لي معهد راح ادور لي وجهة ثانيه
    كل الشكر والتقدير لك يالغالي
    دمت بود