صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22
    طالب مجتهد

حالة الإتصال : صاحب الغربة غير متواجد حالياً
    صاحب الغربة غير متواجد حالياً

قرااار غبي في وقت أغبى .......

في اول قدوم لي للمنصورة دخلت نظام مانشيستر الطبي وقبل دخولي سألنا الدكتور عبدالمحسن الحازمي هل النظام معتمد ؟يعني نكمل ؟قال أكيد معتمد وإلا كيف تصرف عليك الحكومة؟وقال بالحرف الواحد انا خريج مانشيستر؟

تخيلوا درسنا سنه كامله بكل اريحه وبعدها جاء خبر بتوقيف الابتعاث للطلاب الجدد وان النظاام لسه مش معتمد وهم اعتمدوه قبل سنه على لساان مدير بعثات الطب في العالم الدكتور الحازمي وبوجود الاستاذ محمد العقيل والاستاذ ناصر البقمي وحصل جدل كبير وانا شخصيا دخلت على ابوعبدالعزيز وقال كمل لايهمك ومع العلم ان فيه طلاب اتصلوا عليه من فرنسا وقال لهم تعالوا فيه نظام حلو نظام مانشيستر وعطاهم كلام وسحبوا ملفاتهم وطالبوا بالنقل لمصر وخاصة المنصورة مانشيستر.......

وبعد الجدل الطويل خلال اسبوعين فقط تم الاعتراف بالبرنامج وجاءو طلبه جدد .........

والان قدموا قرار من سنه او اقل بالاعتراف بجامعة مصر للتكنولوجيا ووقرار بالابتعاث وتوافدوا الطلبه ومن ثم قرار بإلغاء ذلك ......

لكل من يصدر القرارات وهو مرتااح البال ويقرر ويصدر متى شاء تذكر ان هنااك طلبه يموتون حسرة وندم وتضيع ىمالهم وراء هذه القرارات ولو اردتم ان اجزم ان هذه القرارات اتت بأقل من 24ساعه ولم تكن مدروسه......

انظر نتاج الجامعه ومن ثم احكم بالالغاء او الاستمراريه......

لو انا اصدر مثل تلك القرارات ولي ابن سيتضرر لن اصدره ابدا لتكن كذلك ياصاحب القرارات.....

المعذره ان اخطات لكن الحرقه جعلتني اكتب وامحوا الكثير الكثير........

انا مبتعث في المنصورة واموري عال العال الحمد لله لكن الكلام على من يتحسر ندما بل يبكي على مثل تلك القرارات الغبيه الهمجيه الغير مدروسه والله.........

إنا لله وإنا إاليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها.....حسبي الله ونعم الوكيل

طالب مجتهد

الصورة الرمزية روح المحبه

حالة الإتصال : روح المحبه غير متواجد حالياً
    روح المحبه غير متواجد حالياً

صاحب الغربة
    كلامك ميه الميه
    بس الحمدلله علىكل حال
    انا كنت فاهمه الموضوع غلط بس الحمدلله اشكرك يارب
    باي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123