السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..

في الحقيقة أنا شخص في السابق كنت مستهتر في موضوع تعلم اللغة العنجليزية، ولكن بعد أن توظفت ودخلت الحياة العملية، بدأت بعض الأصابع لتعلم هذه اللغة الكافرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
مع العلم بأني جامعي ولا جيت معه، وتخصصي ولله الحمد منتاز، ولا أصنف نفسي بأني سيء في اللغة ولكن مستواي سيء حسب ما أريده ..

بإختصار محتار ..
محتار بين الدول التالية أسفل أسمائهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
1- أمريكا ( أروح لها كثير ولكن بعد أحداث سبتمبر ما طبيتهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
2- كندا ( يقولون أنها زينهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
3- أستراليا ( فيه أثنين من أخوانينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )

وبصراحة كفتي ووزني ومحاسيسي ومشاعيري تقول عمريكا ..
بصراحة ودي أرجع الأيام الخوالي ..
ما أطول ..
الأن هنا ندااااااااااااااااااء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
نداء لأصحاب القلوب " وش قلوبه الله يجزاك خير"
أقصد نداء للي يبي يفزع معاي ويقولي وش الدبرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

طبعا أنا موظف في " إحدى قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات" وجرافك ديزاين ..
أخذت إجازة بدون راتب لمدة 4 أشهر في هذة المدة سأذهب ..
والتوقيت المتوقع هو في آخر شهر رمضان يعني بجيييييب العيد هناك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ...
والمتطلبات الي أبيها ومحتاس فيها التاليه:
1- ودي أتعلم لغة, وش أسوي ؟
2- ودي أسكن مع عائلة, وش أسوي ؟
3- ودي أدرس في معهد جرافك ديزاين "تصميم"، وش أسوي ؟
4- وش أسوي ؟
5- كيف التكاليف التقديرية ؟
6- هل المدة الزمنية كافية أم غير كافيه تحتاج إلى "التمطيط" ؟؟

لذا يا أصحاب المكاتب والاستشارات والخبرات الزملاء الافاضل وصديقاني الكويسين ..
بس إصباعكم وتوجيهكم ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..