صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بووح الغرربة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13629
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : أكسفورد
    المشاركات : 77
    بووح الغرربة غير متواجد حالياً

    افتراضي تجربتي في الإلحاق بالبعثة!!!

    تجربتي في الإلحاق بالبعثة!!!

    السلام عليكم

    يسعد مساكم إن شاء الله تكونوا بخير وحلوين وتكونوا تجنون مثل الفراولة


    تجربتي مع البعثه أنه كان عندي واسطة وانقبلت بعثه هع <<< احلف

    بصارحة انا أخذت قبول معهد وأخذت قبول من جامعة وقدمت على الملحقية

    وكان تخصصي في نفس التخصصات المطلوبة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

    وتم الحاقي من غير واسطة ابداً. والله على ما أقول شهيد !!!

    طبعا الواسطة دعوة امي لان أمي تتوقع أني راح أقدم وأبتكر حلولا للاقتصاد العالمي

    تعرفون الام وعلى قولة المثل الي ينطبق تماما على القمر في عين أمه أحلى قمر هع


    الله يوفقكم جميعا أي خدمة أو استفسار انا حاضر



    * صورة من الموضوع لمدير قسم الطلاب السعودين في بريطانيا الأستاذ عادل الجهني.

    * صورة إلى مكتب معالي الأستاذ عادل الجهني مؤسس ومراقب المنتديات في اتحاد الطلابه السعوديين في الخارج .


    <<< هذي يكتبونها دائما في القرارات هع بس يغيرون الاسماء



    كتبت هذا المقال استجابة لرغبة الاخ عادل الجهني الذي هاتفني وطلب مني ان اكتب تجربتي حتى تكون مثال حي لمن يسأل أثمن له ثقتي بس لحد يصدقني هع أمزح . شكرا عادل على حرصك توفير المعلومات في المنتدى

    دعواتكم لي وتحياتكم لي وشكركم لي وخلاص ماعاد ابي شئ غيره هع .

    التعديل الأخير تم بواسطة بووح الغرربة ; 04-26-2008 الساعة 08:46 PM

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ميساء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18413
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    المشاركات : 10
    ميساء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يطمن قلبك اختى وادعيلي انا طالعه على حسابي وعندى امل انظم للبعثه والله كريم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بووح الغرربة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13629
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    الدولة : أكسفورد
    المشاركات : 77
    بووح الغرربة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفقك

    انا شاب ترى مو بنت هذا اولا

    وثانيا وش تخصصك والدولة الي تدرسين فيها

    ثالثا الله يوفقك

    ولا تشيلين هم الامور تمام ان شاء الله


  4. #4
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكرك اخي الكريم على إستجابتك لدعوتي لطرح تجربتك الطاااااازه على قولهم

    واحب ان اكرر لك تهنئتي الحاره بقبولك وإنضمامك للبعثه على العموم احبتي احب

    ان اوضح لكم ان اخونا LiL ماشاءالله كان واسطته دعوات والدته حفظها الله

    وايضا انضمامه اخذ منه من بعد فتح الملف بالملحقيه فترة اقل تقريبا من شهرين

    وفقه الله ووفق كل من يطلب ويسعى الى العلم وان شاءالله لو لديكم اي اسئله بهذا

    الخصوص فأرجو طرحها وان شاءالله سوف نجيب عليها .


  5. #5
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : هدوء عصفوره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26977
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : Brighton
    المشاركات : 219
    هدوء عصفوره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وفقك الله وكتب لك الخير في كل خطوات

    وقر عين والدتك بك

    وردك إليها سالماً غانماً حاملاً أعلى الشهادات..

    وفعلا أخي عادل يستحق أن تنصاع لرغبته وتكتب تجربتك

    جعله الله ذخراً لنا

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]I've quiz every Monday[/grade][/align]

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : طالب شايب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13655
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 62
    طالب شايب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    دمك شربيت يالغالي

    ألف مبروك ونشكرك على المبادرة والشكر موصول للأخ عادل

    يليت نسمع تجارب الماستر ايضا

    تحياتك لي :d


  7. #7
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب شايب مشاهدة المشاركة
    دمك شربيت يالغالي

    ألف مبروك ونشكرك على المبادرة والشكر موصول للأخ عادل

    يليت نسمع تجارب الماستر ايضا

    تحياتك لي :d
    العفو اخي الكريم

    وبالنسبه لتجربة أخونا LiL فهي تجربة ماستر

    حيث ان مرحلته الدراسيه ماستر قانون .

    وبالتوفيق للجميع ،،،


  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : أجمل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11505
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    الدولة : Some where in York
    المشاركات : 114
    أجمل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ادعوا لك بالتوفيق
    وطالما ان والدتك راضية عنك فالدنيا كلها بتتيسر لك بإذن الله


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أبو عمر80 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24037
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 12
    أبو عمر80 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشاء الله


    مبروك الالتحاق ونفعك الله بها



    أخوك مقيم حالياً في برستول في بريطانيا طازج أيضاً ما لي شهر على حسابي وأنوي طلب التحاق، وقبول الجامعة وصلني اليوم..

    وكأن موضوعك يقصدني، ما صدقت عندما قرأت الموضوع تفصيل على حالتي هههههههه


    طيب.. بنكلف عليك أخوي، والله يعينك ويجزاك عنا كل الخير على مساعدتك لأخوانك..


    أنا خريج بكالريوس شريعة وجاني قبول ماستر تخصص قانون من جامعة University of Central Lancashire ،

    1- هل الجامعة هذي معتمدة لدى وزارتنا؟
    2- الاجراءات والأوراق المطلوبة مني؟ (سؤال قصير ولكن إجابته طوووويلة)

    أتمنى أن تذكر تفاصيل الإلحاق ومراجعاتها إذا ما عليك كلافة، ويعلم الله انك بتفيد على الأقل اخوكـ


    ومشكوووور قبل وبعد..


  10. #10
    مشرف ساحة الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة و إيرلندا

    الصورة الرمزية عادل الجهني

    حالة الإتصال : عادل الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 210
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : LONDON
    المشاركات : 2,321
    عادل الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي الكريم ابو عمر 80

    بالنسبه لجامعة University of Central Lancashire فهي معــترف بها

    لمرحلة الماجستير في تخصص القانون حيث انها حاصله على تقييم 4 في الـ RAE

    اما بخصوص الإجراءات والأوراق المطلوبه منك لطلب الإنضمام فعليك بزيارة هـــذا

    الرابط وستجد فيه تفاصيل ذلك >>>> هنـــــــا



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator