النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : smart A غير متواجد حالياً
    smart A غير متواجد حالياً

Question فيزة الاخ المحرم

فيزة الاخ المحرم

السلام عليكم
    احب ان اشكر القائمين على هذا الموقع الذى اضاف الى معلوماتى الكثير عن اخبار بعثتي جزيل الشكر وهذه اول مشاركه لي ....
    من المقبولين ببعثات التعليم العالى لكندا و لله الحمد....عندى قبول وقدمت عالفيزا لي و لاخي بصفته محرم استلمت جوازى مع الفيزا ولكن اخي تم رفض طلبه.
    هل استخدم طلب فيزة طالب او زائر او للعمل
    وهل هناك خطاب خاص من الوزاره على علم ان الوزارة اشادت مشكوره بعدم الحاجه لهذه الخطابات
    خصوصا ان الاخ اكبر من 18 سنه لا يعتبر دبندنت علي ؟؟
    او هل احتاج كتابة رقم الترشيح الخاص بي على طلبه ولكن اينز
    مع الشكر الجزيل

طالب جديد

حالة الإتصال : AL aliah غير متواجد حالياً
    AL aliah غير متواجد حالياً

هل استخدم طلب فيزة طالب او زائر او للعمل
    وهل هناك خطاب خاص من الوزاره على علم ان الوزارة اشادت مشكوره بعدم الحاجه لهذه الخطابات
    اختي انا حصل لي نفس الشي..وقالولي لازم تقدمي له (للمرافق) فيزة سياحيه اودراسيه على حسب هوا يبي يدرس ولالأ..اذا كان يبغا دراسيه تجيبي له قبول لغه وتقدمي عليه(وذا تبغي احد يساعدك بخصوص هاذا الشي كلمي الدكتور يحيى الخزرج في الملحقيه وقوليله على المشكله وهوا ان شاءالله يجيب قبول خلال اسبوعين) وتقدمي له دراسيه بكفاله ابوك او اي احد يكفله (او تكلمي الوزاره يعطوكي خطاب يثبت ان المرافق ملحق معك بالبعثه ) واذا مايبغا يدرس يقدم سياحيه عادي ولاتجيبوا سيره انه مرافق..بالتوفيق ..ادعولي تتيسر اموري.

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية المتعنصر

حالة الإتصال : المتعنصر غير متواجد حالياً
    المتعنصر غير متواجد حالياً

اختي والله انا افضل لك الاتي علشان ما تعورو راسكم والكلام الكثير وفيزا سياحيه وتنتهي

تجيبي له قبول فوق ست اشهر و مو شرط علشان يجيك القبول تدفعي رسوم المعهد كلها بس حق الابلكيشن ما تزيد عن 150 دولار وقدميه له فيزا طالب على انه طالع يدرس احسن من الفيزا السياحيه لان مدتها بالكثير ست اشهر ولا يمكن تجدديها

وتعبي ابلكيشن الفيزا من ارمكس وترسلي القبول والابلكيشن على انه طالع يدرس
    يعني نفس اجرئاتك علشان لما توصلو كندا ياخذ هو تصريح اقامه بس لو فيزا سياحيه ست اشهر ولازم بعدها يرجع السعوديه

مع تمنياتي لك بالتوفيق