النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : المهاجر2009 غير متواجد حالياً
    المهاجر2009 غير متواجد حالياً

افتراضي لو سمحتم كيف احول فلوسي من السعوديه لكندا؟؟؟؟؟؟؟

لو سمحتم كيف احول فلوسي من السعوديه لكندا؟؟؟؟؟؟؟

اعضاء المنتدى الكرام.............................. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اود ان اعتذر لكم عن كون مشاركاتي في هذا المنتدى عبارة عن استفسارات الى الان ولكن اعدكم ان اكون اكثر فاعلية عند الانتهاء من جميع امور البعثة والقدوم لكندا ان شاء الله.

لن اطيل عليكم ولكن سؤالي عن احسن طريقه ممكنه بحيث اجيب معاي فلوس لكندا( طبعا غير الكاش لاني مافضل اشيل كاش كبير) علما ان عندي فيزة الراجحي واللي حدها الإئتماني حول الأربعة الاف ريال فقط ( هم حددوا لي اياه لان فيزة الراجحي على قولهم مالها حساب منفصل وراح يكون حساب الفيزا هو نفس حسابك لكن المشكلة انهم مايرجعون يقصون من حسابي اللي بالبنك الا بعد 45 يوم حتى لو وصلت للحد الاعلى للفيزه وبكذا ماراح اقدر اصرف اكثر من حوالي اربعة الاف ريال خلال ال45 يوم). بالاضافه للفيزا انا عندي بطاقات صراف الراجحي والرياض العاديه.....

طبعا كل هذا لاني لازم ادفع حول الاربعة الى خمسة الاف دولار لمن اوصل قيمة اجار السكن للست الاشهر الاولى وللاسف الفيزا ماراح تغطي ولا ادري وش اسوي و كيف ممكن اسحب من حسابي اللي بالسعوديه.

معليش طولت عليكم ادرينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس اخر استفسار هل فيه رسوم على عمليات الصرف اللي اسويها من بطاقات البنوك السعوديه في كندا؟ واذا فيه كم قدرها لكل عمليه سحب؟

وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر2009 ; 04-20-2008 الساعة 08:14 PM

طالب جديد
    الصورة الرمزية ابو دوسـر

حالة الإتصال : ابو دوسـر غير متواجد حالياً
    ابو دوسـر غير متواجد حالياً

ولا يهمكـ وانا اخوووكـ ،،، انا ألحين بتصل على الراجحي شخصيا وبوصيه انهم يزيدون الحد الائتماني لعيوونكـ والله وتستاهل تستاهل ،،،

طالب جديد

حالة الإتصال : المهاجر2009 غير متواجد حالياً
    المهاجر2009 غير متواجد حالياً

بررررررررررررررررب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كثر خيرك اخوي (خالد عبد الرحمننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) صدق انك راعي واجب وياليت تقوله بعد اذا ماعليك كلافه يحط كذا مليون بحسابي وينولك سواب ياعمنا الحج الاهي مايسيئك.............

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مع اني محتاس ومالي خلق ومستعجل حق اي اجابه تفيديني بس هم بعد شكرا لك ويكفيني اهتمامك بالموضوع حتى لو..............نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : Dm3ti غير متواجد حالياً
    Dm3ti غير متواجد حالياً

السلام عليكم

فيه طريقة إنك تاخذ شيكات سياحية أو فيزا مسبقة الدفع من البنك الأهلي أو تسوي سحب ببطاقة الصراف العادية من هناك " وياخذون عليها رسوم الظاهر 30 ريال على كل سحبه " مو متأكد منها

على العموم الكلام اللي فوق ماأقولة عن تجربه ولكن من خلال تصفحي الانترنت

بالتوفيق يالغالي ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة Dm3ti ; 04-21-2008 الساعة 03:16 PM