صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26245
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : Al8atif - Man9ourah
    المشاركات : 334
    فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً

    Talking أسئلة (( عسى مافاتنا شي ))

    أسئلة (( عسى مافاتنا شي ))


    شعارها عسى مافاتنا شي !

    المصدر موثوق >> my inbox mail

    [align=center]بنيت بقلبي على حبك أسوار
    ماتهدمه المسافات المزعومة هدّامة ..

    تحديت أشواقي والدمع منهار ..
    وخطيت الألم لفراقك علامة ..

    سؤال جرح قلبي وإحساسي ..
    معقوله بالغياب ينسى احلى أيامه ..
    [/align]

    [align=center]الغنى في الغربة وطن , والفقر في الوطن غربة[/align]

  2. #2
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية [نِفَسْ رُوْحِيْ]

    حالة الإتصال : [نِفَسْ رُوْحِيْ] غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27110
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 758
    [نِفَسْ رُوْحِيْ] غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [overline]مشكوره على الأسئله هذي
    وانتي قلتيها انها امرأه في الغرب[/overline]

    وعسى مافتنا شي!!

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية طيب الطيوبة

    حالة الإتصال : طيب الطيوبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26686
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 154
    طيب الطيوبة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    عجبتنيي صحيح ضربتي على الوتر الحساس
    هذه حالهم في اللقافه
    لا وبعد زياده على الي قلتيه :
    فلان كيف صار غني وهو من قبل كم سنه شحات خخخخ

    بس على العموم المثل يقول (اللقافه قرافه)

    تسلمي على الموضوع

    أشتقت اليك فعلميني أن لا أشتاق

  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26245
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : Al8atif - Man9ourah
    المشاركات : 334
    فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكوره على الأسئله هذي
    وانتي قلتيها انها امرأه في الغرب

    وعسى مافتنا شي!!
    العفو أختي ..
    يعني لو تنسأل أصلاً هالأسئلة عندنا نعتبرها لقافة مفرطه ..
    خاصة هل يعود عليك بدخل جيد >> نفس سؤال كم مكافأتكم ؟؟ تكفيكم او لا ؟؟ .. ماحد ماسأل هالسؤال ..
    وتطمني اختي احساس طفلة مافاتش شيء .. وسرني تواجدك ..

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    عجبتنيي صحيح ضربتي على الوتر الحساس
    هذه حالهم في اللقافه
    لا وبعد زياده على الي قلتيه :
    فلان كيف صار غني وهو من قبل كم سنه شحات خخخخ

    بس على العموم المثل يقول (اللقافه قرافه)

    تسلمي على الموضوع
    مع أن من تدخل فيما لا يعنيه لاقى ما لا يرضيه ..
    بس من شب على شيء شاب عليه ..
    وطبع بني أدم اللقافة ..
    والفضول .. وحب التطلع والعلم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يسلمك عزيزتي طيب الطيوبه .. سرني تواجدك ..

    [align=center]بنيت بقلبي على حبك أسوار
    ماتهدمه المسافات المزعومة هدّامة ..

    تحديت أشواقي والدمع منهار ..
    وخطيت الألم لفراقك علامة ..

    سؤال جرح قلبي وإحساسي ..
    معقوله بالغياب ينسى احلى أيامه ..
    [/align]

    [align=center]الغنى في الغربة وطن , والفقر في الوطن غربة[/align]

  5. #5
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية أسماء بدوي

    حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26468
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 613
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههه
    مشكورة اختي فاطمة بس قوليلنا اسئلة المصريات الموضوع الجاي
    دمتي بود


  6. #6
    طالب جديد
    الصورة الرمزية ..eMaN..

    حالة الإتصال : ..eMaN.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26294
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : السعودية ومصر
    المشاركات : 65
    ..eMaN.. غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههه شكرا فاطمه على المووضوع الله يعطيش العافيه ...
    ورقة شجر انا بتلقف وبقولك كم سؤال من المصريات ...

    عندك شهادات ايه ؟؟
    عندك شقة ؟؟ فرشتها ولا لسى >>>> وياريت بعد يكون عنده عماره احسن
    عندك عربية ؟؟
    كم بتاخذ في الشهر ؟؟
    عندكو شاليه في مارينا وفيلا في الساحل الشمالي ؟؟
    ويمكن تسأله بعد حبيت قبل كده او لا ؟؟>>>.بس مايهمها هالسؤال واجد ..

    وخخخخخخخخ وعذرا للمصريين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    Zahhhag+Malal+6afsh=7aiaty In Egypt

  7. #7
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية أسماء بدوي

    حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26468
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : egypt
    المشاركات : 613
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههههههههه
    وربي انك عسل


  8. #8
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : كمال المطيري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25547
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : السعوديه
    المشاركات : 411
    كمال المطيري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الصرااحه

    اسئله الجامعه اسهل

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    تحياتي لك

    عاااابر الشوق ودمعي فوق خدي ...... غريب دار عقب الترف والسياده

  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26245
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : Al8atif - Man9ourah
    المشاركات : 334
    فاطمة آل نمر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههه
    مشكورة اختي فاطمة بس قوليلنا اسئلة المصريات الموضوع الجاي
    دمتي بود
    العفو ولو خيتو ورقة شجر ..
    المهم رسمنا البسمة على وشك الحلو ياآآمر ..
    اسئلة المصريات .. >> كأن إيمان كتبتهم ..

    إنتي جايبة الكتاب داه من فين ؟؟ وبكم ؟؟
    إنتي عندك كم سنة ؟ >> تعرفوا هالسؤال يحبوا يسألوه الستات .. بس مايحبوش حد يسألهم بيه ..
    يااه إي الحلاوة دي .. كنتى عند أي كوفير محمد الصغير ؟؟!! .. كم كلفتك الصبغة دي ..
    والنبي .. أناا مش عااوز فلوس ولا حاجه عاوز كيلو لحمة من مترو .. معاك لتشتري لي ؟؟

    (( طبعا مع عذري .. لا أقصد الاساءة لأحد .. ولا تفهمونا غلط))

    ههههههههههه شكرا فاطمه على المووضوع الله يعطيش العافيه ...
    ورقة شجر انا بتلقف وبقولك كم سؤال من المصريات ...

    عندك شهادات ايه ؟؟
    عندك شقة ؟؟ فرشتها ولا لسى >>>> وياريت بعد يكون عنده عماره احسن
    عندك عربية ؟؟
    كم بتاخذ في الشهر ؟؟
    عندكو شاليه في مارينا وفيلا في الساحل الشمالي ؟؟
    ويمكن تسأله بعد حبيت قبل كده او لا ؟؟>>>.بس مايهمها هالسؤال واجد ..

    وخخخخخخخخ وعذرا للمصريين
    العفو حبيبتي مينو .. وكلك ذوووووووووووق .. والله يعافيش ..
    وماشاء الله عليش .. من زمان واناا اقول عنك راعية واجب ..
    وخوش اسئلة ..

    هههههههههههههههههههههههه
    وربي انك عسل
    اختي ورقة شجر .. مينو من زمان عسل .. وانتي بردوااا عسل ..

    الصرااحه

    اسئله الجامعه اسهل

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    تحياتي لك
    اخي كمال المطيري ..
    الصراحة راحة ..
    لا بالله هالاسئلة اسهل .. عالأقل تعرف الاجابات .. وتجااوب صحيح بدون نفس ..
    بس تعرف الجواب ويمديك تتفلسف بعد ..
    غير الجاااامعة ..

    شاكرة لكم مروركم أعزائي .. وسرني تواجدكم ..

    [align=center]بنيت بقلبي على حبك أسوار
    ماتهدمه المسافات المزعومة هدّامة ..

    تحديت أشواقي والدمع منهار ..
    وخطيت الألم لفراقك علامة ..

    سؤال جرح قلبي وإحساسي ..
    معقوله بالغياب ينسى احلى أيامه ..
    [/align]

    [align=center]الغنى في الغربة وطن , والفقر في الوطن غربة[/align]

  10. #10
    عضو شرف

    حالة الإتصال : محمد الأكلبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2469
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 2,828
    محمد الأكلبي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعينكم لا رجعتوا السعوديه

    وخاصه انها امتحانات شفويه يعني مايمدي تغشون

    [frame="13 98"]
    كل لحظة تجمعنا اليوم قد لا تتكرر غدا


    فلنبقي الحب والأخوة .. رباط ود


    لايقطعه


    قولٌ قاسٍ أو ظن سيء أو استهتار جارح..




    ابواليمامه
    [/frame]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator