صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : Dm3ti غير متواجد حالياً
    Dm3ti غير متواجد حالياً

افتراضي الله يجزاكم خير ياشباب " أبي أطلع على حسابي وعندي كم إستفسار

الله يجزاكم خير ياشباب " أبي أطلع على حسابي وعندي كم إستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وأخواتي <__

صبحكم الله بالخيــرٍ / مساكم الله بالخيــرٍ ( حسب وقت القراءة ) .

عندي كم سؤال أو إستفسار وأبيكم تجاوبوني عليها بحكم خبرتكم في كندا <__ بيكتب لك قصصة حياته

أنا أبقول لكم كل شيء أعرفة وأنتم بيض الله وجيهكم جاوبوني على اللي تقدرون عليه الله يجزاكم خير " صح أنا أباخذ من وقتكم الغالي " لكن ربي يجازيكم جبال حسنات عن كل جزء من الثانية

أوٍل شيء أنا شخص قدر الله علي وتخرجت من الثانوية العامة بنسبة تعبانه 76% المهم ماقبلوني البعثات وقلت ياولد مالك إلا تدرس دبلوم على شان يدخلونك البعثة

ودخلت كلية تقنية " قسم حاسب الي تخصص دعم فني " والحمد لله الان على وجه التخرج أنا أطبق حالياً ومعدلي الحمد لله 3.5 من 5

طبعاً بعثات طلاب الدبلوم وقفوها من العام الماضي

وأنا إلى الأن ناوي إن شاء الله على البعثة

المهم رحت لوزارة التعليم العالي " البعثات " وقالوا لي مالك حل إلا إنك تجيب لك قبول مشروط وتطلع على حسابك وأول ماتبداء دراستك في معهد اللغة تروح للملحقية وترسل أوراقك وتفتح ملف وإن شاء الله من شهر ونص إلى شهرين وأنت ضمن البعثة ((( أنا أبي أسأل عن هالكلام هل هو صحيح أو إنهم يبون يصرفونني , وهل تعرف أحد حصل له هالشيء )))

النقطة الأولى

أبيكم تكفون تتأكدون لي من موضوع إنهم بعد شهرين راح يضمونني ماأبي أضيع فلوسي ثم يقولون ماراح نضمك إرجع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أطلع خسران من كل الجهات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لأني بكل صراحه راح أبيع سيارتي وأتسلف من يمين ومن يسار على شان أطلع

النقطه الثانية

بحكم إن المبلغ اللي معي قليل أبي أي معهد الدراسه فيه تكون رخيصة والسكن متوفر وسكانها ماهم حقين مشاكل ( بالعربي أحاول أقلل التكاليف بأقصى درجة ) الله يعيننا وإياكم إن شاء الله

النقطه الثالثة

هل يرجعون لي المبالغ اللي صرفتها علماً أني أبجيب لهم كل شيء بفواتيرة " اللي أقدر اجيب له فاتورة أبجيب " واللي ماأقدر الله يعيننا على طاعته بس

النقطة الثالثة

أفضل طريقة للحصول على قبول مشروط في كندا " تخصص هندسة حاسب الي أو علوم حاسب "

النقطة الرابعة

هل أقدر أغير تخصصي بعد ماأخلص اللغة الإنجليزية " يعني مثلاً وأنا أدرس اللغة بغيت أغير من هندسة حاسب آلي إلى علووم الحاسب " أقدر أو خلاص مايمديني "

النقطة الخامسة

هل أقدر أغير الجامعة اللي أنا فيها بعد مايضمونني للبعثة " يعني لو بغيت أغير المعهد اللي أنا موجود فيه لمعهد ثاني أفضل بعد مايضمونني للبعثة "

النقطة السادسة

بحكم اني خريج من الكلية التقنية قسم حاسب الي تخصص دعم فني ... هل يمكن انهم يعادلونها لي أو يعادلون أغلب موادها " لأني سمعت إن كندا مايعادلون أبد وماني متأكد"

النقطة السابعة

هل تنصحونني بولايتي فكتوريا وترنتو " إذا ماتنصحوني فيها . وش تنصحونني فيه .."

النقطة الثامنة

كم معدل المصروف الشهري لواحد يحتاج يوفر الريال وطلعته من غرفته للمعهد ومن المعهد للغرفة " جاي أدرس ماجيت أتمشى "

النقطة التاسعة والأخيرة وهي الأصعب بالنسبة لي

أنا لحد الان لم أعمل أي خطوة لأنني والله ماأدري من وين أبداء أبي نصايحكم تكفووووون الله يجزاكم ألف خير ويغفر لكم ولوالديكم ماأبي أطلع وأتوهق أضيع وقتي وفلوسي من غير أي فائدة

# أخواني الله يجزاكم خير اللي يقدر يخدمني بأي شيء تكفون لاتقصرون معي وربي أنا بحاجة أي معلومة أو أي شيء يفيدني

# أي شخص يقدر يجيب لي قبول مشروط من أي جامعة معترف فيها من التعليم العالي والله يكوووون سوى فيني معرووف ماأنسساه طول عمري " ودعواتي له في صلاة "

# إذا عندكم نصائح لي أنا ماتطرقت لها وتشوفون إنها مهمه ياليت تذكرونها لي الله يجزاكم خير ويغفر لوالديكم لأن الواحد إذا صار جديد مشكلة والله

# ولا أنسى : كيف الأجواء عندكم .. هل هي باردة أم معتدلة "

وماأستغني عن أي رائي أو نصيحة توجهونها لي ..

إساتذتي الكرام :

اسف على الإطالة واعذروني وتقبلوا إحترامي وشكري لكم ،،،

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حياك اخوي

ركز معي بالإجابه

النقطة الأولى

أبيكم تكفون تتأكدون لي من موضوع إنهم بعد شهرين راح يضمونني ماأبي أضيع فلوسي ثم يقولون ماراح نضمك إرجع أطلع خسران من كل الجهات

--- نعم صحيحه ،، بس مو صحيح انها شهرين او شهر ونص ،،فيه طلاب صح يااخذونها بالفتره هذي ، وبعضهم 5 أو 6 شهور ،، بس بآخر المطاف بتوصلهم ان شاء الله .

- العلم له مطالبه وانا اخوك ، ولاا هو عيب انك تتسلف عشان تكمل دراستك ،والله يزيدك من نعيمه.

النقطه الثانية

بحكم إن المبلغ اللي معي قليل أبي أي معهد الدراسه فيه تكون رخيصة والسكن متوفر وسكانها ماهم حقين مشاكل ( بالعربي أحاول أقلل التكاليف بأقصى درجة ) الله يعيننا وإياكم إن شاء الله

- هذي يبغالها بحث بالنسبه لرخص الدراسه ،، كندا بشكل عام قريبه للغلاء ، بس بشوف لك.

النقطه الثالثة

هل يرجعون لي المبالغ اللي صرفتها علماً أني أبجيب لهم كل شيء بفواتيرة " اللي أقدر اجيب له فاتورة أبجيب " واللي ماأقدر الله يعيننا على طاعته بس

- ايه اذا انضميت يرجعون لك رسوم دراستك اللي دفعتها.

النقطة الثالثة

-- خلها علي : )

النقطة الرابعة

هل أقدر أغير تخصصي بعد ماأخلص اللغة الإنجليزية " يعني مثلاً وأنا أدرس اللغة بغيت أغير من هندسة حاسب آلي إلى علووم الحاسب " أقدر أو خلاص مايمديني "

- تقدر وانت تضحك سهالات

النقطة الخامسة

هل أقدر أغير الجامعة اللي أنا فيها بعد مايضمونني للبعثة " يعني لو بغيت أغير المعهد اللي أنا موجود فيه لمعهد ثاني أفضل بعد مايضمونني للبعثة "

- شف اول ما تدخل التخصص وتبدا فيه وبجامعه معينه، يبغالك تخلص ترم فيه على الأقل ، ثم تجيب قبول لك من جامعه ثانيه،وترسل للملحقيه انك تبي تغير للجامعه الثانيه ( تغيير الجامعه سهل ) بس التخصص يبيلك تكتب رساله تتشرح ليه تبي تغير ، بالعربي ( تستعطفهم ) وتجيك الموافقه ،
    وعلى فكره كل هالكلام إذا درست بتخصصك الأول ، يعني خلصت انقليزي ودخلت درست تخصصك

لكن اذا للحين باللغه ، تقدر تسوي اللي تبي تغير تخصص وكل شيء بحكم انك ما درست تخصصك.

النقطة السادسة

بحكم اني خريج من الكلية التقنية قسم حاسب الي تخصص دعم فني ... هل يمكن انهم يعادلونها لي أو يعادلون أغلب موادها " لأني سمعت إن كندا مايعادلون أبد وماني متأكد"

--- صعب يعادلون ، المعادله بكندا تكاد تكون منعدمه وانا اخوك.

النقطة السابعة

-- انصحك بأنك تحط أأولويه ( أي جامعه تقبلني أروح لها )،،
    المنطقه او المدينه ننظر له بعد ما نشوف لك الجامعه .

النقطة الثامنة

كم معدل المصروف الشهري لواحد يحتاج يوفر الريال وطلعته من غرفته للمعهد ومن المعهد للغرفة " جاي أدرس ماجيت أتمشى "

-- سكن شهريا= 650 دولار او 800

--- اكل شرب وغيره = 120 دولار شهريا

--- مصاريف جوال وشحن = 40 دولار شهريا أو 60 دولار .

--- مصاريف باص ومواصلات اخرى كالقطار = 60 دولار شهريا او 70 دولار .

بس اان شاء الله نشوف لك عائله جمب جامعتك عشان تطقها كعابي : )

يعني تقريبا بالريال مصاريف شخصيه مع السكن = 7000 ريال . واحتمال كبير اقل .

اما سكن شهريا بالريال = 2400 او حولها ،

أنا لحد الان لم أعمل أي خطوة لأنني والله ماأدري من وين أبداء أبي نصايحكم تكفووووون الله يجزاكم ألف خير ويغفر لكم ولوالديكم ماأبي أطلع وأتوهق أضيع وقتي وفلوسي من غير أي فائدة

--- شف انت خلك على مهلك . وانا بضبطك،لاتشيل هم وانا اخوك،

# أخواني الله يجزاكم خير اللي يقدر يخدمني بأي شيء تكفون لاتقصرون معي وربي أنا بحاجة أي معلومة أو أي شيء يفيدني

# أي شخص يقدر يجيب لي قبول مشروط من أي جامعة معترف فيها من التعليم العالي والله يكوووون سوى فيني معرووف ماأنسساه طول عمري " ودعواتي له في صلاة "

--- قبولك علي ، بتكاليفه ، وبكل شيء ،ازهلها بس ، بس ادعيلي رحم الله والديك.

# إذا عندكم نصائح لي أنا ماتطرقت لها وتشوفون إنها مهمه ياليت تذكرونها لي الله يجزاكم خير ويغفر لوالديكم لأن الواحد إذا صار جديد مشكلة والله

-- نصيحتي لك تفر موضوع موضوع بالساحه عندنا ، وتستفيد من المواضيع وتجارب الطلاب والطالبات ، وتكون لك صوره طيبه وخلفيه عن كندا والدراسه والعيشه فيهاا ،

-- الحين معتدله ، داخلين بالربيع ،،

والله يوفقك ويسهل امورك ، وزي ما قلت لك ازهلها ،علي وانا ابو مشعل : )

شيك رسايلك الخاصه ،وارسل لي اميل ،

والله الموفق

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليك أخوي مهند كفيت ووفيت ... جعلها ربي في موازين حسانتك .. آمين

أخوي مهند ... ياريت تتأكد من:
    "هل يرجعون لي المبالغ اللي صرفتها علماً أني أبجيب لهم كل شيء بفواتيرة " اللي أقدر اجيب له فاتورة أبجيب " واللي ماأقدر الله يعيننا على طاعته بس
    - ايه اذا انضميت يرجعون لك رسوم دراستك اللي دفعتها."

لأني حسب علمي والله أعلم ... أنهم مايعوضون عن السابق ... وإنما يعوضون إبتدائا من تاريخ الإنضمام للبعثة ... أما ما سبق فلا ...

وبالتوفيق...

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

مشرف سابق
    الصورة الرمزية مُهند البلوي

حالة الإتصال : مُهند البلوي غير متواجد حالياً
    مُهند البلوي غير متواجد حالياً

حياك اخوي ابو هبه الله

والله يبغالي اشوف اذا به مغير شيء بالنظام الجديد

لان وانا بلندن خوياي كلهم ردوا فلهم فلوس الدراسه فقط

فخن بشوف الملحقيه عندي معهم شغل الاثنين وبعلمكم ان ما زال ولا غير النظام

مشكور على الاحاطه عساك للجنه

موفقين خير

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align][/align]

17 شوال 1429 هـ ، الموافق 17 اوكتوبر 2008

سجل يا زمن هذا التاريخ ،،

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشرف سابق
    الصورة الرمزية عبدالله بسيوني

حالة الإتصال : عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً
    عبدالله بسيوني غير متواجد حالياً

اللهم آمين ... الجميع يارب

السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر عن الرد للجميع ... ولكي تعم الفائدة وتختصر وتصبح مركزة ... سأقتصر بالرد والمشاركة حال الإستطاعة.

وفقكم الله لكل مايحبه ويرضاه...

أخوكم
    أبو هبة الله

اللهم صلي وسلم على عبدك وحبيبك محمد وعلى آله وصحبة وسلم ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... أستغفر الله

طالب جديد

حالة الإتصال : shaksh غير متواجد حالياً
    shaksh غير متواجد حالياً

هلا

ما شاء الله ، والله انك سويت خير dm3ti في اللي بروحون ما خليت سؤال ما سألته ،

مهند مشكور ما قصرت على الاجابات المفصله واللي بصراحة نستفيد منها كثير

وحاب بس اعلق على بعض النقاط

النقطه الثانية

زي ما تفضل الاخ مهند ، طبعا كندا بصفه عامه غاليه كثيييير بحكم ارتفاع سعر الدولار ، لكن إدا تدور الارخص لا تروح جهة فانكوفر وفكتوريا ،

النقطة الثامنة

-- سكن شهريا مع عائله شامل الوجبات= 750 دولار اقل شيء

المصاريف الاخرى الشخصية تكفيك 500 دولار بس طبعا يبي تتقشف اشوي وهدا شامل طبعا المواصلات والجوال وغيره

--- مصاريف باص ومواصلات اخرى كالقطار = 95 دولار ( بطاقة شهرية )

هدي بعض الحاجات اللي عندي ، إدا عندك اي استفسار عن المعيشه احنا حاضرين

واعتدر عن التقصير

تحيــــــــــــــــــــاتي

طالب جديد

Dm3ti غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهند البلوي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حياك اخوي

ركز معي بالإجابه

النقطة الأولى

أبيكم تكفون تتأكدون لي من موضوع إنهم بعد شهرين راح يضمونني ماأبي أضيع فلوسي ثم يقولون ماراح نضمك إرجع أطلع خسران من كل الجهات

--- نعم صحيحه ،، بس مو صحيح انها شهرين او شهر ونص ،،فيه طلاب صح يااخذونها بالفتره هذي ، وبعضهم 5 أو 6 شهور ،، بس بآخر المطاف بتوصلهم ان شاء الله .

- العلم له مطالبه وانا اخوك ، ولاا هو عيب انك تتسلف عشان تكمل دراستك ،والله يزيدك من نعيمه.

النقطه الثانية

- هذي يبغالها بحث بالنسبه لرخص الدراسه ،، كندا بشكل عام قريبه للغلاء ، بس بشوف لك.

النقطه الثالثة

- ايه اذا انضميت يرجعون لك رسوم دراستك اللي دفعتها.

النقطة الثالثة

-- خلها علي : )

النقطة الرابعة

- تقدر وانت تضحك سهالات

النقطة الخامسة

- شف اول ما تدخل التخصص وتبدا فيه وبجامعه معينه، يبغالك تخلص ترم فيه على الأقل ، ثم تجيب قبول لك من جامعه ثانيه،وترسل للملحقيه انك تبي تغير للجامعه الثانيه ( تغيير الجامعه سهل ) بس التخصص يبيلك تكتب رساله تتشرح ليه تبي تغير ، بالعربي ( تستعطفهم ) وتجيك الموافقه ،
    وعلى فكره كل هالكلام إذا درست بتخصصك الأول ، يعني خلصت انقليزي ودخلت درست تخصصك

لكن اذا للحين باللغه ، تقدر تسوي اللي تبي تغير تخصص وكل شيء بحكم انك ما درست تخصصك.

النقطة السادسة

--- صعب يعادلون ، المعادله بكندا تكاد تكون منعدمه وانا اخوك.

النقطة السابعة

-- انصحك بأنك تحط أأولويه ( أي جامعه تقبلني أروح لها )،،
    المنطقه او المدينه ننظر له بعد ما نشوف لك الجامعه .

النقطة الثامنة

-- سكن شهريا= 650 دولار او 800

--- اكل شرب وغيره = 120 دولار شهريا

--- مصاريف جوال وشحن = 40 دولار شهريا أو 60 دولار .

--- مصاريف باص ومواصلات اخرى كالقطار = 60 دولار شهريا او 70 دولار .

بس اان شاء الله نشوف لك عائله جمب جامعتك عشان تطقها كعابي : )

يعني تقريبا بالريال مصاريف شخصيه مع السكن = 7000 ريال . واحتمال كبير اقل .

اما سكن شهريا بالريال = 2400 او حولها ،

--- شف انت خلك على مهلك . وانا بضبطك،لاتشيل هم وانا اخوك،

--- قبولك علي ، بتكاليفه ، وبكل شيء ،ازهلها بس ، بس ادعيلي رحم الله والديك.

-- نصيحتي لك تفر موضوع موضوع بالساحه عندنا ، وتستفيد من المواضيع وتجارب الطلاب والطالبات ، وتكون لك صوره طيبه وخلفيه عن كندا والدراسه والعيشه فيهاا ،

-- الحين معتدله ، داخلين بالربيع ،،

والله يوفقك ويسهل امورك ، وزي ما قلت لك ازهلها ،علي وانا ابو مشعل : )

شيك رسايلك الخاصه ،وارسل لي اميل ،

والله الموفق

هلا والله حياك الله أخوي مُهند البلوي وكنت متوقعك راح ترد علي " ماشاء الله عليك تبارك الله أنت اللي محرك منتدى كندا ... من غير قصصور في الشباب ... "

أخوٍي مُهنـــــــــد ___> أبشـــرٍك بكم دعوة جتك مني ومن الوالدة " الله يطول بعمرها يارب" ومن جدتي" الله يطول بعمرها يارب" اللي كل ماسيرت عليها قالت صايمه ويطوٍل بعمرك ويجزاك الجنه ويغفر لك ولوالديك ولكل مسسلم

... طبعاً أنا مادريت إلا منهم إنك رديت على موضوعي وهم اللي بشروني الله يبشرك وإياهم بجنات النعيم " الظاهر أخوي الصغير اللي معطيهم الخبـــرٍ "

ودامك إن شاء الله رايح للملحقية على كل حال .. أبيك واللي يرحم لي والدينك تشوٍف لي موضوع إلحاقي بالبعثة " تتأكد كم ياخذ من شهر " .. مع الموضوع الثاني " يرجعون لي المبلغ اللي صرفته على المعهد هل من بدايت دراستي في المعهد أو من بداية إنضمامي فقط "

وٍفي إنتظــار بحثك طال عمرك عن أسعار المعاهد الرخيصة

بالنسبة للنقطة الثالثة : الله يوفقك دنيا واخرة ويجعلها بميزان حسناتك وعساك على القوة وإن شاء الله تحصلها بأسرع وقت " لأني أحاول أطلع قبل يخلصون طلاب المدارس الثانوية .. أسرع إنهم يضمونني وتمشي أموري بشكل أسرع ..

وبالنسبة للنقطة السابعة : الله يجزاك خير على النصصيحة ومقبولـــــة .

بخصوص المصاريف أخوٍي مُهند

أما إنك حسبت السكن مرتين أو إنك حسبت مصاريف المعهد معها .. لأني حسبت اللي كتبته وطلعت معي حوالي 3000 ريال

فياليت تتأكد لي وانا اخوووك

وٍتراهم يمدحوون الكعابي واجد ههههههههههههههههههههههههههههه

وأبد أنا على مهلي .. بس انت فصصل وانا أبلبسس وعسى ربي يجزاك خير على تضبيطك لي ولأخوانك

والله كفففففوووووووووووووو ياأبو مشششششعل قدها وقدووووووووووود .. وتقوووووووول وتطوووووووووول "

الله يوفقك وييسسسر لك أموووووورك ويرزقنا واياك وكل مسسلم المال الحلال والدرجات العليى والتوفق في الدراسة وعقبال مانشششوفك ان شاء الله أ. د . مُهند البلوي

تم إرسال الرسالة على الإميل

تقبل إحترامي ،،،

طالب جديد

Dm3ti غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بسيوني مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك أخوي مهند كفيت ووفيت ... جعلها ربي في موازين حسانتك .. آمين

أخوي مهند ... ياريت تتأكد من:
    "هل يرجعون لي المبالغ اللي صرفتها علماً أني أبجيب لهم كل شيء بفواتيرة " اللي أقدر اجيب له فاتورة أبجيب " واللي ماأقدر الله يعيننا على طاعته بس
    - ايه اذا انضميت يرجعون لك رسوم دراستك اللي دفعتها."

لأني حسب علمي والله أعلم ... أنهم مايعوضون عن السابق ... وإنما يعوضون إبتدائا من تاريخ الإنضمام للبعثة ... أما ما سبق فلا ...

وبالتوفيق...

حياك الله أخوي عبدالله وأشكرك الله يجزاك خير على توضيح المعلومة لأخوانك للتأكد منها

طالب جديد

Dm3ti غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaksh مشاهدة المشاركة
    هلا

ما شاء الله ، والله انك سويت خير dm3ti في اللي بروحون ما خليت سؤال ما سألته ،

ياخي ماأبي أروح وأتوهق .. والله إن جدولي إنقلب أنام النهار وأصحى بالليل " على شان أقراء المنتديات وذهني صافي " وعندي إجازة "

مهند مشكور ما قصرت على الاجابات المفصله واللي بصراحة نستفيد منها كثير

وحاب بس اعلق على بعض النقاط

الله يجزاك خير على تعليقك

النقطه الثانية

زي ما تفضل الاخ مهند ، طبعا كندا بصفه عامه غاليه كثيييير بحكم ارتفاع سعر الدولار ، لكن إدا تدور الارخص لا تروح جهة فانكوفر وفكتوريا ،

هههههههههه أنا أباخذ بنصيحة أخوي مُهند " أي جامعة تقبلني بروح لها " وبعدين أفكر في المدينه وشيء أكيد إذا كانت غالية أنها ممتازة والشعب فيها واجد .. يعني جامعاتها ماتبي أحد ..

النقطة الثامنة

-- سكن شهريا مع عائله شامل الوجبات= 750 دولار اقل شيء

المصاريف الاخرى الشخصية تكفيك 500 دولار بس طبعا يبي تتقشف اشوي وهدا شامل طبعا المواصلات والجوال وغيره

ياليت ولا عليك تكتب كل التفاصيل مع إن أخوٍي مُهند ماقصرٍ بس على شان نفهم وش بينواجه هناك

--- مصاريف باص ومواصلات اخرى كالقطار = 95 دولار ( بطاقة شهرية )
    " أفضل من إني أستاجر سيارة " وإن شاء الله ماأحتاج لمصاريف المواصلات

هدي بعض الحاجات اللي عندي ، إدا عندك اي استفسار عن المعيشه احنا حاضرين

واعتدر عن التقصير

بيض الله وجهك ياغالي ومامن قصصور رايتك بيضاء
    تحيــــــــــــــــــــاتي

الله يوفقنا وإياك وكل مسلم

طالب جديد

حالة الإتصال : ســبع البحــور غير متواجد حالياً
    ســبع البحــور غير متواجد حالياً

الأخ مهــند البلــــوي ..

حاولت آخــذ إيميلك ولكن ما قدرت علشان أسإلك عـن أشياء مباشــرهـ
    علشان أعرف وش المطلوب مــني ..

ولا عــليك أمــ ر يالغـالي إذا قــريت خــطي ترسل إيميلك لي عــلى الخـاص ..

الله يعــطيكم العــافيه والله يزيدنا بشباب مثــلكم يا النشاما ...

أخوووووووووووكم ســبع البحـــور ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة