النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : المعذبة غير متواجد حالياً
    المعذبة غير متواجد حالياً

افتراضي خلاااااص وصلت معي للاخر ...

خلاااااص وصلت معي للاخر ...

السلام عليكم ...
    لو سمحتوا ممكن استفسار بخصوص تحويل بعثه.. انا طالبه مبتعثه في جمهورية مصر العربيه الى جامعه حكوميه صار لي 3 سنوات و ابي احول من الجامعه الى جامعة اخرى في مصر او اي دولة ثانيه ...

الاستفسار هو ايش الشرط اللي لازم يتوفر في الجامعه اللي احول لها عشان اللجنه في الوزاره توافق على طلب التحويل ؟؟؟

وسمعت ان فيه شروط بين التحويل بين الفئات يعني مصر في فئه B.....ايش الجامعات والدول العربيه والغير عربيه اللي تقدر هالفئه تحول ليها ؟؟؟
    ممكن اذا احد فيكم حاول في النقل من دوله لدوله او جامعه لجامعه يقول لي ايش الاجرات اللي عملها وايش كانت النتيجه ماعليه مثقله عليكم باستفسارات بس خلاص مو طايقه الوضع اللي انا فيه .

ارجو المساعدة مع شكري الجزيل .....

طالب جديد
    الصورة الرمزية القـــــحطاني

حالة الإتصال : القـــــحطاني غير متواجد حالياً
    القـــــحطاني غير متواجد حالياً

الـــــــــــسلام عليكم .......

اول شي التحويل من جامعه الى جامعه اخرى او التحويل من دوله الى دوله مع الاسف تنقطع البعثه وانا صار لي نفس الي صار معك

بس فيه حل اذا عندك واسطه جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامده في التعليم العالي ممكن تقدرين
    او سوي مثل ماسويت انا خلي ابوك او احد من اهلك يدخل على الوزير ويتكلم معاه وانتي وحظك .....

بالنسبه للتحويل بدون بعثه عادي جدا وسهل جدا

ماودي احطمك بس هذا الواقع

الزعــــــــيم.....متـــــــحف.....النـــــــجـوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

طالب جديد

حالة الإتصال : المعذبة غير متواجد حالياً
    المعذبة غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ..
    لا حول الله طيب ممكن تقولي ايش اللي صار معك يعني حاولت وهل نجحت المحاوله بس زعلتني على نفسي لان لو عندي واسطه ماتغربت بره السعوديه اساسا بس الله كريم .
    مشكووووووووور على الرد و ماحطمتني هذي حقيقة اللي احنا فيه لاني سئلت قالو النقل صعب وكده بس حبيت استفسر منكم .
    تسلم على الرد و الله .