صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : بازار الجامعة غير متواجد حالياً
    بازار الجامعة غير متواجد حالياً

هلا حبيبي ومرحبا

احنا هنا في هادا البلد ما عندنا مشكلة الى مع الملحقية بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انت عمرك شفت السبب في فشل الطالب من المحقية وعمايلها فينا!!! تخلينا نفكر في الإندارات والهبالة حقهم.يمكن انت بتشتكي من الجامعة حقك احنا هنا بنشتكي من الملحقية حقنا شوف حتا اناالي اقول مدعوم و واصل في الوزارة اتنتفت إندار مع ان اللعب عل الكورة

اسمع انت لو عندك كرت اصفر لا تجي لو ما عندك اندار تعال أجري الحق قبل ما يخلصو الإندارات كمية محدودة
    انا لسا جديد هنا آخر سنة أولى يمكن الشاب يساعدوك اكتر مني بس انا في أكتوبر والله الدراسة تمام و أصحابي في أم أس أية ههههه
    يوم مهتمدة ويوم لا هههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حسب الموظف في الرياض زعلان اليوم ولا لا هههههههههههههههههههههههههههههههههه الشماغ مكوي تمام معتمدة اليوم والله الشماغ مكرمش هيا مو معتمدة. تعال عندنا في السليم 6 أكتوبر حلو
    -----------------------------------------------------------------------------------------

علي فكرة انا كنت حالف ما اشارك لأن حتي المنتدي حق مصر جزء من الملحقية ينتف في المواضيع

طالب جديد

حالة الإتصال : al-prinss غير متواجد حالياً
    al-prinss غير متواجد حالياً

يعطيكم العافيه والله يكتب اللي فيه الخير يارب
    والف مبروك على المكرمه ,,,,,,,,,,,,,,

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°تحيااااااااااااااااااااااااااتـ ـــــــــــــــــــــــــــي°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~
    ˆ°

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12