النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سند الشمري

حالة الإتصال : سند الشمري غير متواجد حالياً
    سند الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي انتبهوا يايابنات يا عيال مشكله

انتبهوا يايابنات يا عيال مشكله

( قضم الأظافر قد يؤثر على معدل ذكاء الأطفال) ذكرت دراسة أن الاشخاص الذين يقضمون أظافرهم ربما يؤثرون بذلك على معدل ذكائهم.فقد أجريت الدراسة في روسيا وشارك فيها عدد من الأشخاص من مدن مختلفة. ووجد الباحثون أن اثنين من كل ثلاثة أشخاص في بعض المناطق يعانون من مستويات عالية بشكل مقلق من الرصاص.واعتمدت مستويات الرصاص عند الأشخاص على ما إن كان الأطفال يعيشون في منازل مطلة على شوارع مزدحمة أو إن كانوا يعتادون على اللعب بالتراب.
    ووجد الباحثون علاقة بين مستويات الرصاص وعادة قضم الأظافر.فقد وجدوا ان 69بالمئة من البنات و 62بالمئة من الأولاد الذين شاركوا في الدراسة يقضمون أظافرهم أو أشياء أخرى مثل أقلام الرصاص.

وقد عرف منذ زمان بعيد أن التعرض للرصاص يؤدي إلى مشكلات في النمو عند الأشخاص. ويوجد الرصاص بصورة طبيعية في التربة.كما انقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينه يوجد في الفواكه والخضار التي يتناولها بعض الناس دون غسلها

طالب نشيط

الصورة الرمزية أسماء بدوي

حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

مشكور عالمعلومة بس الحين اسال ماما انا كنت اقضم اظافري ولا لا>>>>>>>>> ابي اطمن على نفسي بس هههههههههههه

طالب نشيط

الصورة الرمزية أسماء بدوي

حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

مشكور عالمعلومة بس الحين اسال ماما انا كنت اقضم اظافري ولا لا>>>>>>>>> ابي اطمن على نفسي بس هههههههههههه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي