صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عبد الله الجازع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 917
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 27
    عبد الله الجازع غير متواجد حالياً

    افتراضي ماشاء الله.....يازينكم تكتبون في النت...وينكم من النادي..؟

    ماشاء الله.....يازينكم تكتبون في النت...وينكم من النادي..؟

    شاهدت مشاركات من هنا وهناك....جلها فيه تجريح...والبعض أستخدم الكثير من الألفاظ الغير مؤدبه...في وصفه للنادي....؟


    آين أنتم من النادي...ماذا ساهمتم به وهذا اسؤآل موجه ل ( ...نقطة تفتيش...القصيمي) وغيرهم....؟

    هل حضرتم للنادي وقدمتم مقترح ورفضناه...أو لم نناقشة؟

    هل أوصدنا النادي في وجه أحد؟

    هل النادي لكم أم هو لطالب أو طالبين؟

    هل لدينا عصا موسى لكي نضع النادي في عشية وضحها مثالي؟

    هل هناك....شيء موجود لدينا وأخفيناه عنكم؟

    أتحداكم أن تأتوا للنادي...وتقدموا مساهماتكم....ورؤيتكم....لا والله....بل أنتم بأحثين عن شيء أو فاقدينه...وفاقد الشيء لا يعطيه...بل انتم عجازين.......نادي وما انتم قادرين على التعامل معه...كيف ستنظرون أو كييف تتطلعون لتكونوا لبنة جيدة في بناء الوطن...؟



    يا أخوان أنا طالب مثلكم....واتمنى أن أشاهد النادي وهو يتلاءلاء...ويكبر...ويحقق رغباتكم..وطموحاتكم....وأمانيكم...لكن لن يتحقق هذا إلا إذا ساهمتم معنا وبشكل علني...وإذا لم تجدوا التجاوب....هنا تعذرون......؟


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : عبد الله الجازع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 917
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 27
    عبد الله الجازع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نسيت جمرك القاهرة...خلودي


  3. #3
    عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

    حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 992
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ـ
    المشاركات : 1,049
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك الف عافيه اخوي عبدالله الجازع علي كلامك كفيت ووفيت
    وياشباب النادي الان في اول زهوره ولو لم نتماسك نحن الطلبه يدا بيد لن يصبح لنادي مستقبلا ... وبناء النادي علي ايدي الطالبه الان .......... وكل طالب له حق ان يقدم افكاره ومقترحاته لطرحها ونقاشها في النادي حتي يتم بناء النادي طبقه طبقه ......... لا ان نذم النادي ونتركه هاربين خلف ظهورنا ........ والرجاء من كل طالب اذا عنده ذم علي النادي يحتفظ فيه لنفسه لا ان يعلنه لناس اجمع

    تحياتي للجميع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1040
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 147
    القصيمي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ابو جازع شوي شوي الله يهديك لايطق فيك عرق وتموت علينا
    اصبر هونها وتهون
    حنا ماقلنا شيئ حنا نقول انك الخير والبركة والله ماشفنا منك الا كل خير
    والمنتدى ماحط للمجامله وتلميع الصوره
    حنا مطالبنا وحده ان الاستاد ناصر مايكون متسيد الراي وانت صوره فقط يعني رئيس رمزي لاتحل ولا تربط
    كل الصلحيات للمسؤل واتباعه من الطلبة الي كل يوم يشوشرون راسه بالقيل والقال
    حنا همنا الترابط والتلاحم ماهوب طريقة ابو طامي بالتكتل والاحزاب
    الله يهديك يابو احمد ماهوب هقوتي فيك كذا
    انا متى ذميتك او تكلمت عليك او جرحت فيك
    سلام اخوك القصيمي


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : اليامي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 951
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 31
    اليامي غير متواجد حالياً

    افتراضي




    السـلام عليكم أهل المنتدى المتواضع ومرتاديه
    أسـعد اللـهـ صباحكم بـ كل صفاء ونقاء ورخاء

    لن يتحقق هذا إلا إذا ساهمتم معنا
    الأستاذ / الجازع , لا فظ فوهك , كلام منطقي وفـي مكانه , فــ لقد طرحت الكثير من الأسئلة ووقفت امامها علامات الاستفهام ؟ ؟ ؟
    أرجو مـن الأخوه التغاضي عنها ليس لعدم مقدرتهم علـى الاجابة .بل .. نريد منهم الأجابة الشافية بـ حضورهم للنادي و الوقوف مع زملائهم الطلاب ومساندتهم في بناء هذا الصرح .

    أخواني!! لقد سئم الجميع مـن تلك الردود العقيمة التي لا تدل على رقى فكرنا , الردود التي لا تفتح مجال للحواراو النقاش الحضاري .

    المعذرة على الأطالة , ولكن أرجو منكم تقريب وجهات نظركم , وزيارتكم للنادي الذي يفتقر اليكم .
    أتمنى لكم التوفيق والسداد
    دمتم بود...


  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 770
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : بلاد العجائب
    المشاركات : 601
    عبدالله عبدالرحيم بديوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكر الاستاذ عبد الله الجازع على هذا الموضوع الرائع

    اخواني الاعزاء لبد من العمل الجماعي لكي يقوم هذا النادي

    على اسس واضحه وصريحه لن يقوم بمجهود شخص واحد

    ولن يظهر بالمستوى المطلوب من يوم وليله كما ذكر الاستاذ الفاظل

    فلنرتقي الى الاعلي خطوه بخطوه اخي القصيمي حاول ان تاتي بارقى الكلمات

    لكي توضح مفهومك فا الا ستاذ عبد الله الجازع لا يستحق ماذكرت عنه من كلمات

    جارحه فاذا اردت اخي العزيز توجيه الانتقاد له باسلوب افضل لكي يتفهم الامور

    فما يجدر بنا ذكر كلمات ان الاستاذ عبد الله صوره وغيرها من هذا القبيل التي

    قد تجرح الاخرين فما رايت من الاستاذ عبد الله الجازع الا انه طرح فكره

    للعمل الجماعي لكي يرتقي بنا هذا الصرح وانا ارى انها فكره اكثر من

    رائعه لاان هذا النادي هو مشروع لجميع الطلبه وهو المنزل الاساسي الذي

    يجمع الاخوه الاعزاء فيما بينهم لتبادل المشاركات بجميع مجالاتها

    فلنسعى الى بناء مثمر يجعل هذا الصرح في اعالي القمم باذن الله

    واقدم الشكر الجزيل الى كل الزملاء على ماقدموه لهذه العام

    تقبلوا تحياتي

    اخوكم _زارع الطيب


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فهد الملافخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 940
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 137
    فهد الملافخ غير متواجد حالياً

    افتراضي القناعه كنزآ لايفنى

    القناعه كنزآ لايفنى

    [center]الي الاخ الدكتور عبدالله الجازع [/center]

    لقد اسمعت اذ ناديت حيآولكن لاحيات لمن تنادي

    كثر الحديث في الاونه الاخيره عن النادي وكلآ يدلى بدوله في هذا الموظوع واصبح حديث الشاشه
    وكان الواظح ان الكتاب يتمتعون بقريحه بارعه فى النقد تصل الي درجه انهم اخرجوا سيناريو وافلام
    ومن الكتابات يتظح ان لهم شديد الحرص على هذا النادي وغالبيتهم لايعرف حال النادي ولايعلم اين مكانه _وماكل مايسمع يقال

    ايه الاخوه نحن معكم كي يقوم النادي على قدميه ولكنكم متعجلون كثيرن
    ((((((())وَيَدْعُ الإِنسَانُ بِالشَّرِّ دُعَاءهُ بِالْخَيْرِ وَكَانَ الإِنسَانُ عَجُولاً ))))))

    يادكتور عبدالله لقداوظحت والاخوه قد وظعوا اقتراحاتهم واصبحت واظحه جدآ

    ولكنى لاعلم ماذا يريدون هولاء النقاد هل الموظوع مجرد تسليه في هذا المنتدى ؟

    يجب ان نكون شعب متفهم ويجب ان نميل الى العقلانيه ونبتعد عن المثاليه الافلاطونيه

    هل تريدون ان يعمل لكم شئ لم يعمل من قبل في الدنيا اعتقد انكم تحلمون احلامآورديه

    انا اقترح ان يعمل رئيس النادي لكم رحله الى (((كوكب عطارد)))))))ويحاول في تنفيذهاحتى يرظيكم!

    اذا كان النادي في بداياته ولم يلقى منكم سوى الانتقادات الجارحه له وللقائمين عليه
    ولايوجد اي شخص اثنى على الانجازات التى حققها النادي خلال شهر واحد فقط
    كما يتبين ان النادي حصد العديد من المشاركات مع الانديه الاخرى وقام بالعديد من النشاطات الاخرى وحصد فيها المراكز الاول ومثل المملكه والطالب السعودي خير مثال

    فيجب منكك عدم النظر الي الامور بازدواجيه
    والنادي لايحتاج منكم شئ سوى
    الاقتراحات
    والمشاركات
    والحظور عندما تدعون (((((((.اين انتم عندما كانت هناك ندوه بخصوص فلونزا الطيور))))))))))))))) ___عندما استعنا بطلبه من النادي القطري والنادي اليمني وكأننا متسولين نطلبهم الحظور ؟

    (((((((((((((((((((((((اين انتم عنمدما كانت هناك ندوه بخصوص العولمه وقد خجلنا من الاساتذه المدعوون لقله الحظور واستعنا بالانديه الشقيقه ومجموعه من مستخدمي النادي والملحقيه ؟

    ا(((((((((((((((((((((((((ين انتم عندما كانت هناك ندوه بخصوص فن الاتصال عندما حظر اشخاص لاتتجاوز العشرين شخصا واغلبهم ليسوا سعوديين ويديرون النقاش وكأن النادي ليس نادي سعودي ؟؟؟

    مع العلم ان النادي وظع العديد من الدعاوى بمافيها على ابوب الملحقيه وابواب النادي واغلبكم قد وصلت اليه دعاوى عن طريق رسائل الجوال لماذا هذه الهجمه الشرسه على النادي

    وبدون مجامله لا للكتاب ولا للرئيس ولا للملحقيه و لا للاعظاء النادي يقوم العمل فيه على قدم وساق والتحظيرات جاريه له _وهذه كلمت حق خجل العديد من قولها اتباعا للانتقادات التي فيها الجيد والغير صادق

    وارجو من الجازع عدم النظر في هذه الانتقادات لانها انتقادات في غير محلها وفى غير وقتها وليست الا جدليه وان الانتقاد حتى يكون هادف يجب ان يكون بعد العمل اما اذا كان قبل بدء العمل فماذا تنتقد_فهو ليس الا نقد عقيم غير بناء وغير هادف وهو عباره عن تكسيرآ للمجاديف وتحطيم للامال
    ايه الاخ الجازع يجب ان تستمر في مشوارك وان تشكل هيئتك الاداريه وتمظي قدمآ والانتقادات هذه لاتتقبلها حاليآالابعد ان تستمر في انشطتك وتنتقي منها النقد المفيد والبناء وتتجاهل الجدلي الذي يرغب في تكرار اسمه في المنتدى ولاباس اذا قدم لك مايفيد للنادي
    ولكم ايه الاخوه النقاد ارجو تخفيف حدة الانتقادات لانها كما قيل ((عطيناكم وجه وزودتوها)))))ماصار نقد هذا صار مالكم شغل الاهو ___وما زاد عن حده انقلب ظده__
    ومن ينظر الي كتاباتكم يعلم انكم مجرد فراغ ويرغب في مظيعت الوقت على هذا المنتدى


  8. #8
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخوي الاستاذ عبدالله الجازع على طرحك
    ولكن هناك بعض التجريح الذي عم جميع الطلبه
    وانا اقول واؤيد معاك فيما مصلحته للنادي اولا ونحن ثانيا وعلى رايك النادي منا وفينا

    وارجوا ان يكون هناك اجتماعا لمن يثرثرون او يغمزون ويلمزون على حد قولك

    يكون هناك اجتماعا توضح فيه جميع الامور التي انت تريد ان تقولها
    واقوالنا واقوالهم

    واخيرا
    شكرا لك
    على تعواونك معنا
    لمى فيه من مصلحه للجميع
    اخوك
    ياباني غلبان

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : سعوديه وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1131
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 6
    سعوديه وافتخر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا أستاذ_عبدالله الجازع
    أنا بس ابي اقولك شي ولا تعلم أحـــد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كل من في الملحقيه السعوديه...
    ينطبق عليهم المثل ألي يقول...
    وأبيك تحظ المثل أذا ماتعرفه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول:
    جيتـك يــاعبد المعين تعيـــن لقيتـــك يــا عبدالمعين معــان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قـــرب الرحيل وخــاطري منك مــــاطاب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ياواحـــد عندك حيــاتي رهـــانه

  10. #10
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    استاذ / عبدالله مع إحترامي لك أعتقد بأنك أنت
    فاقد الشي فأنت منذ فتره لا يوجد لديك سوا تعالوا
    أعطونا أفكاركم وتعال يانقطة تفتيش وتعال ياقصيمي
    وتعال يا مدري وكل ذلك لأن هالأسمين كشفوا النادي على حقيقته
    وحاول تعرية أعضاء الهئية الإداريه وماتقوم به وقد طرحوا أفكارهم
    في المنتدى إذا أنت لست بحاجه لحضورهم والمطلوب الأفكار بإمكانك أخذها من
    المنتدى وتنفيذها على الواقع أما الظهور من أجل الظهور مثل ما تفعل الآن فهو
    يكشفك وتثبت بأن فاقد الشي لا يعطيه فأنت تقول تعال سوو وسوو ونفذوا أفكاركم
    في النادي والسؤال وانتم ماذا تفعولون وما ذا فعلتم طوال الفتره الماضية أتمنى منك
    تكون عرفت بأن هناك شخص أسمه حمد اليامي أستلم نائب رئيس النادي لمدة شهر
    سوا دورة كرة طائره في رمضان وبعدها أنسحب عندما علم بأن هناك ناس لا ترغب
    بنجاح النادي وأعلن ذلك في النادي وأنت خلال ثلاث شهور لا يوجد في النادي سوا
    الحزازيات والنفاق والكذب بين أعضاء النادي والترصد لمن ينتقدهم وها أنت تدعوا
    من ينتقدك حتى تتعرف عليهم وتحاول معهم بضمهم للنادي حتى لا يصدر صوت ينتقد
    عملكم أتمنى منك تقديم مايفيد او الانسحاب من النادي وترك غيرك يعمل


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاشقة تترك حبيبهاخوفا من الله((اقوى قصة حب عل النت))
    بواسطة اميرةالورد في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-28-2007, 08:21 AM
  2. شووووف واحكم (ماشاء الله)
    بواسطة د.مروان محمد في المنتدى إبداع أنامل و الصور
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 03:07 PM
  3. مازال عبدالغني يمارس عاداته!!!!
    بواسطة د.مروان محمد في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-26-2007, 06:32 PM
  4. ايش كنتو تكتبون على طاولة المدرسة اعترفوووووووو
    بواسطة دلع في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-22-2006, 10:49 AM
  5. أسألكم بالله بأن تدعوا له ( وقولوا ماشاء الله )
    بواسطة حسن الخالدي في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-27-2006, 04:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator