صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : AbOoOdE غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25492
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 111
    AbOoOdE غير متواجد حالياً

    افتراضي استفسار بخصوص الدراسة في مصر

    استفسار بخصوص الدراسة في مصر

    سلام عليكم يااحلا منتدى

    ابي الصرحه منكم

    تستاهل مصر اجي اكمل دراستي فيها ولااقعد واتوظف ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!


  2. #2
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا حبييبي
    انا انصحك تكمل دراستك بس بعيد عن مصر لان مساوئها اكثر من حسناتها

    وانت شايف الساحة والمشاكل اللي فيها

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : على حسابي الخاص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25978
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : ثثثثثثث
    المشاركات : 105
    على حسابي الخاص غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    اخوي انا ادرس في مصر
    والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

    توكل على الله وتعال كمل دراستك وان شاء الله راح تدعيلي
    الله يوفقك

    التعديل الأخير تم بواسطة على حسابي الخاص ; 04-16-2008 الساعة 02:31 PM

  4. #4
    طالب نشيط

    الصورة الرمزية محمد الجريوي

    حالة الإتصال : محمد الجريوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5018
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : مصر
    المشاركات : 934
    محمد الجريوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لاتوهق الرجال

    اتق الله

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [align=CENTER][table1="width:100%;background-color:royalblue;border:4px groove blue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-color:burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.ksastudents.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/95.gif');background-color:tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
    كن كالنخل عن الاحقاد مرتفعا

    يرموك بالطوب فتجني لهم الرطب
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سفن اّب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3570
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : ...............
    المشاركات : 167
    سفن اّب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اذا مامعك الا الثانويه وماعندك خيار الا مصر

    اكيد احسن لك تجئ تأخذ البكالريوس

    والله يوفقك


  6. #6
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية منصور الأسمر

    حالة الإتصال : منصور الأسمر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1308
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ....
    المشاركات : 1,246
    منصور الأسمر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يحييك اخوي تعال وشد حيلك وبالتوفيق مصر فله ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

    حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 992
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ـ
    المشاركات : 1,049
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلابك اخوي

    اخوي الدراسة في مصر سلسه يعني اسهل من باقي الدول وخاصة الدول العربية

    ولكن اذا كنت تملك الماده واتيحت لك فرصه لدولة خارجيه مثل امريكا كندا استراليا .... انصحك تروح هناك افضل ولكن اذا كنت تبغي دولة عربيه وتبغي قلة المصاريف فيها ماعندك الا مصر

    وانا اعبر عن وجهة نظري

    تمنياتي لك بكل التوفيق

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ولد شيوخ

    حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19224
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : jaddeh
    المشاركات : 164
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أذا دولة عربية الأفضل مصر بس مشاكلها كثيرة وماراح تخلص

    أذا أنت تستحمل وراعي طويلة تعال مصر

    وأذا ماتستحمل نفس كلام سفن آب

    لا إله إلا الله

  9. #9
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي كلن وعلى حسب مزاجه وعلى حسب طبعه

    اذا انت من النوع الي يزعل بسرعه ماراح تواصل بمصر

    اما اذا انت بالك وسيع حياك الله

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  10. #10
    طالب جديد
    الصورة الرمزية bannota ksa

    حالة الإتصال : bannota ksa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25840
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    المشاركات : 68
    bannota ksa غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نصيحه كمل بس بعيد عن


    مصر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator