صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35
    طالب جديد
    الصورة الرمزية khokh

حالة الإتصال : khokh غير متواجد حالياً
    khokh غير متواجد حالياً

دلوقتي عايشين في ارضنا

وبتكلوووا من خيرنا

وتدرسووافي جامعتنا

وفيالاخر بتحطووا صور زي كده

يعني هيا الصور ديه مش مووقوده غير هنا فمصر

مهي السعووديه بسم الله ماشا الله حدث ولا حرج

بس عمااااااااااااااااااار يامصر

التعديل الأخير تم بواسطة khokh ; 04-14-2008 الساعة 04:51 AM
    HoW iS The BeST

??

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد
    الصورة الرمزية صالح باجحلان

حالة الإتصال : صالح باجحلان غير متواجد حالياً
    صالح باجحلان غير متواجد حالياً

اذا سمحلتي اخوي الغربه محلي برد على الاخ او الاخت Khokh الذي يهري بما لايدري . فبالنسبة لدراستنا في المحروسة مصر فالحكومة السعودية تدفع سنوياُ مبالغ طائلة تصل الى اكتر من مليون نصف فقط في جامعة المنصورة. وبالنسبة للاكل من خيراتها فنحن ندفع ضعف مايدفعه المصريون انفسهم . بمعنى (اننا لانتبع جمعية خيرية مصرية اذا كانت اصلا موجودة الجمعية الوحيدة المتأكد من وجودها ومشاركة كافة شرائح المجتمع فيها جمعية النصب والاستغلال المصرية الوطنية )

اضافة الى ان هذه الصور منقولة اصلا من الشوارع المصرية واتحدى اخي او اختي الغيوراو الغيورة على مصر ان يأتي باي صورة من السعودية وانا هنا اطلب منه ان يتحدث بلا حرج وبواقعية لانه اصلا سيتعب وهو يدور على هيك مناظر زبالاوية (نسبة للحاج زباله ) بالسعودية . اما عن عبده تلوث فمناظر التلوث كثيره في المنصوره وهيا مدينة تلقب بعروس النيل ( هههه ايوا صح ) وهذا لا يقارن بما لدينا من نظافه حتى في القرى ( ولله الحمد ) .

وفي الاخير اخي او اختي Khokh انا مؤمن بمقولة ( ياغريب خلك اديب ) لكن ردك الجارح اخرجني من طور الادب . فمعذرةً للجميع .

التعديل الأخير تم بواسطة صالح باجحلان ; 04-14-2008 الساعة 08:38 AM

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الغربه محلي غير متواجد حالياً
    الغربه محلي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

أعــصابـك صلوحـي

والله ما أرد عليه او عليـها بكـلمـه زياده كفيت ووفيت مع أنو المبلـغ المدفـوع أكبر مما ذكـرت والمقابـل هو دخـول الامتحـانات وتلاقي اسمك على طاولـه من زمـن جدي شوي طايـحه وشوي مايـله كلـها منقوش عليـها ذكريـات وإيمـيلات لميـدو وتيتـو وبيبـو ومادري ايش
    عنـدي كلام أكثـر بس ماقصـرت بعـد قلبي أنت صلووحي

اي والله يا شين اللي يهـرف بما لا يعـرف

تكفـون واحد يحـط صورة لنـا البغـــــــــــــــــــــــــــل<<<خيـر والله خيــر محـل سمـاد هـذا

هههههههههههههههههه اووووووووووووووووووومااااا عبـده تلوث

طالب مجتهد

هلابـك حبيـب قلبي سنـد
    نورت مصـر

طالب جديد
    الصورة الرمزية khokh

حالة الإتصال : khokh غير متواجد حالياً
    khokh غير متواجد حالياً

تسؤ تسؤ تسؤ

مش كده
    بليز
    بلااش الغلط

( ياغريب خلك اديب ) لكن ردك الجارح اخرجني من طور الادب
    مالكش حق في الي اقوولته

انا كلاامي محترم ولا فيه اي نوع من انوااع التجريح
    انا عندي وجهة نظر وبقولها

هو يعني عشاان بلدنا بلاد حريه ودموقراطيه وبتسمح للتصوير
    هل ده يعني انو لا يوجد اي من المناظر دي في السعوديه

ابد ومستحيل ان تخلووا السعووديه من هذه المناظر
    ........................ هذا مايمنع من انوه اجد صور مماثله لما هو معروض هنا غير ده
    انه انا لست ممن يحبون تتبع عورات غيرهم لان هد مانها عنه نبينا صلى الله عليه وسلم

وبالنسبه لقولك عن نظافة عندكم و فا انا شخصيا اعرف ناس سعووديين
    يتذمرون من سووء وقلة النظافه في بعض احياء عاصمتها
    فما باالك في باقي مدونها

اخي الفاضل واتمنا ان تكون كذالك

احب اقولك انه كرد جميل لو بسيط لمدينه تستضيفكم وتعطيكم من مناهل علمها
    ان تردوا عليها لو بقليل من الشكر بدل الي انتم قاعدين بتعملوه دلوقتي من عرض صور اتوقع
    ويتوقع الجميع معي انها في كل دوله في دول هذه الكرة الارضيه

كلمه اخيره
    شوفة النفس دي الي فيكم ياريت لو تبطلوا
    لان من تواضع لله رفعه

تحيااتي
    khokh

التعديل الأخير تم بواسطة khokh ; 04-15-2008 الساعة 04:32 AM
    HoW iS The BeST

??

طالب جديد
    الصورة الرمزية صمت الروح

حالة الإتصال : صمت الروح غير متواجد حالياً
    صمت الروح غير متواجد حالياً

اسمحو لي اخوي الغربه محلي واخو صالح اشاركم في هذاا النقاش
    اولا وبدون زعل اخوي( khokh) شكرا على ضيافتكم لنا في ارض مصر والف شكر اخوي على تذكيركم لنا بالضيافه كل شوي والثاني
    ثانيا اذا ماكنت شفت السعوديه لا تحكم من قول غيرك (يعني صدق بعينك ) وجرب روح السعوديه واحكم بنفسك
    ثالثا اذا تتكلم عن رد الجميل اخوي لا تنسى ان مافي عائله مصريه تخلو من ان احد افراده اشتغل في السعوديه (مادري كم سنه) وحسن وضعه وطور نفسه وبعدين رجع مصر يعني نصف الدكاتره في الجامعه كانو في السعوديه يعني اخوي في النهايه احنا متساويين استضفناكم اولا ثم انتم استضفتونا

واحب اضيف شي ياريت يكون واضح بالنسبه للجميع في مصر( لو مصر مو مستفيده من ورانا ما استضافتنا خلها في بالك )
    وكلمه اخيره موجهه للجميع حنا هنا مو في حرب بين السعوديه ومصر
    وانا بالنيابه عن جميع الطلبه والطالبات السعوديين (اذا سمحتم طبعا) اشكر مصر على استضافتها الكريمه (حسب مانتو شايفينها طبعا)واخص جامعة المنصوره بالشكر والتقدير .
    (الذوق السعودي يحكم في الموضوع )

طالب نشيط

الصورة الرمزية أسماء بدوي

حالة الإتصال : أسماء بدوي غير متواجد حالياً
    أسماء بدوي غير متواجد حالياً

اسمحولي ارد على الاخ/ت khokh
    اولا اخونا العزيز ( الغربة محلي) ماغلط على مصر ولااخلاقه تسمحله بالغلط لانه من الطلاب المحترمين جدا كل الموضوع انه حط صور لبعض الاماكن الشعبية بقصد المزح ورسم البسمة على وجوهنا وميقصدش الاستهانة لا بمصر ولا بالمصريين

ثانيا انا صراحة اكره ان اي مشكلة بين عضوين تقلب خناقة بين دولتين يا اخواني كلنا عرب
    وبعدين كل شوية تقول استضافناكم ومعرفش ايه اي استضافة؟؟؟ اخواننا السعوديين بيدرسو بفلوسهم وساكنين بفلوسهم ووجودهم في مصر يعتبر تنشيط للسياحة يعني اولا واخيرا المصريين مستفيدين

ثالثا انا لما بروح السعودية بتعامل احسن معاملة ولو لفيت الدنيا عمري ماهحب قد الشعب السعودي والله العظيم بدون اي مبالغة او مجاملة شعب كريم وخلوق بغض النظر عن بعض الاقليات اللي لاتمثل الشعب السعودي وده ميمنعش ان شعب مصر شعب طيب جدا والله ومضياف بغض النظر برده عن بعض الاقليات التي لاتعبر من بعيد او من قريب عن المصريين

رابعا الاخ خوخ انا اول مره اشوفك بالمنتدى يعني المنتدى اصلا مايخصك ولا حد طلب منك تسجل فيه لانه خاص بالطلاب السعوديين وانا ماسجلت الا بدعوة من اكثر من عضو طيب سجلت في المنتدى عالعين والراس واهلا بيك ياترد رد طيب ولا ماتردش ومحدش طلب منك رايك يعني في الموضوعات

خامسا انا بعتذر بالنيابة عن اي رد ضايق اخواني واخواتي السعوديين بالمنتدى واتمنى تعيين مشرف وقصر دخول هذه الساحة على السعوديين فقط لمنع اي مشاكل ليس اكثر وانا اول المنسحبين

تقبلو تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة أسماء بدوي ; 04-15-2008 الساعة 09:03 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : مشعل الحربي غير متواجد حالياً
    مشعل الحربي غير متواجد حالياً

اخواني واخواتي

اعتقد ان اخي الغربة محلي طرح االموضوع من باب الداعبه والترفيه والتسلية والدليل العنوان الذي

انتقاه واعتقد ان اي شخص درس بمكان ما سوف يبقى في قلبه وذكرياته حنين لذلك المكان .

لكني اعتقد ان ردود khokh كانت في غير محلها وتجاوزت كل الخطوط الحمراء وغير الحمراء

وفيها من العصبيه والعنصريه مايجعل الحق كل الحق مع اخي صالح في مهاجمتها والرد عليها

اننا في النهاية اخوة عرب اشقاء مسلمين والسعودية هي مصر ومصر هي السعودية

دعوا التعصب واتركونا نلتقي على الحب ونفترق عليه واجعلوا منا عنوانا لاخلاق المسلمين الذين هم

كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى كماقال حبيبنا المصطفى

صلى الله عليه وسلم

وتقبلووووووووووووووا تحياتي ودعواتي

طالب مجتهد

أول شي صمـت الروح من غير استـئذان أخوي او أختي مشاركتـك في الموضوع تشـريف إلي والله

ثانيا الأخت الغـاليه ورقـة شجـر مشكوره على حسـن ظنـك بي ويعـلم الله انو الموضوع زي ماقلتي للضـحك لا أكثر ولإضفاء جو من المتـعه للساحه
    وكل كلامك على راسي الا آخر شي لأنو انسحابـك مرفـوووووض

ثالث شي المشــــــــــــــــــرف حبيبي واخوي مشعـل<<بديـنا مصالح

لعلـك تعـلم اني من أكبر عشـاق مصـر ((كبـــــــلد)) لكن كنـاس الموضوع فيـه نظر

تدرون عااااااد هذي بعد صورتين على كيـــــــــــــف كيوفـكم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
    ^
    منـظر خليـع من حي الجامـعه

^ ^
    ــــــ

طالب جديد
    الصورة الرمزية صالح باجحلان

حالة الإتصال : صالح باجحلان غير متواجد حالياً
    صالح باجحلان غير متواجد حالياً

عندما يخرج موضوع النقاش من دائرة الادب والاحترام الى دائرة التجريح والاسفال يصبح النقاش بلا معنى .
    واعتقد ان الاخ او الست khokh اصلا بلا معنى .... فكلامه او كلامها غير مقنع وغير منطقي وكان هدفه الاول والاخير هو التجريح لمجرد التجريح فقط ..

اما مايخص موضوع النظافة بالسعودية فالجميع يعرف ان السعودية من ارقى وانظف الدول
    وان كانت هناك اجزاء صغيرة تحتاج للميكروسكوب لتراها فهذا لايعني انها بلد غير نظيف
    وعلى اية حال انا كتبت موضوع في ساحة الوطن تحت عنوان من ربوع بلادي يثبت وجهة النظر الخاطئة التي نقلت لك

واما عن موضوع شوفت النفس فانا أوكد لكي انها ليست من صفاتي انا فقط تكلمت من واقع تجربة لم ينقل لي احد هذا الكلام ورحت اتكلم عنه كانه حقيقة .

وفي الاخير تبقي بلادي عظيمة وفي قلبي غالية و لن يقلل من شأنها شخص يتكلم بما لم يراها

التعديل الأخير تم بواسطة صالح باجحلان ; 04-16-2008 الساعة 02:07 AM
    تصفى لبن جحلان وأمس العلم له في كل حال

هذا كلام الصدق وان حد قال شي ثاني هبال

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة