صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. #11
    طالب جديد

    حالة الإتصال : design غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26848
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 8
    design غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اختى الباحثه على العلم




    اسف على اتاخير فى الرد


    انتى قولى لى اى تخصص بالضبط اللى تبى تكملى فى وانا اشوف لك الوضع وممكن اجيب لكى قبول وياليت تحددى لى كذا جامعه على شان اعرف رغبتكى فى المكان اللى تحبى تكملى فى


    وبالنسبه لى الحمد لله مانى على البعثه ومريح بالى من الذل ومن بوس الايادى على شان انظم للبعثه بعدين وش الفايده اقدم على البعثه وكل يوم راجعنا بكره وكل شهر اطلع لندن ومصاريف على شان اتابع واضيع الوقت بدال ماادرس واصفى بالى اشغل بالى فى البعثه .

    وانا مااقول انى مااحب انى انظم للبعثه لكنى انا جربت البعثه من زمان واذاكر انها جاتنى قبل ماتخرجي بشهر بعد انتظار سنه ونص .

    وكل ماذكر انى كنت عايش فى وهم وامل كل يوم خلال سنه ونص اضحك على نفسى .


    والحمد لله لك يارب انا اهين المال ولا اعطيه مجال يهينى .




    على العموم انتى قولى لى التخصص والجامعه وانا اشوف لك الوضع واذا فى اى شئ ثانى لاتترددى .


  2. #12
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ما تقصر اخ ديزاين

    لو كان عندي الامكانيات المادية للدراسة على حسابي الخاص كان سويتها
    وكان مشيت مع المثل اللي يقول (اهين قرشي ولا اهين نفسي)

    بس الحمد لله على كل حال

    انا شايفة انو بدري على قبول الجامعة ومعهد اللغة، باقي على استلامي لوثيقة التخرج شهرين
    وكم اسبوع، بس ممكن تسالي عن التخصص هناك وكيف دكاترتهم بالذات كيف تعاملهم مع
    العرب والمسلمين وبالاخص المتحجبة، وبس وقدام شوية القبول وباقي الامور،
    ان شاءالله انا باكمل ماستر ودكتوراة في تخصص الاقمشة في كلية ادنبرة للفنون،
    وما قلتلي متى مواعيد عمل الملحقية عشان اتصل عليهم؟

    وشكرررررررررررررررررررا مرررررررررررررررة كتيييييييييييييييييييييييييييييييير
    والله يعطيك العافية


  3. #13
    طالب جديد

    حالة الإتصال : design غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26848
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 8
    design غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هلا بك الباحثه عن العلم



    اعطينى مجال يومين واطلع ادمبره اشوف الوضع هناك واسئل الشباب اللى اعرفهم عن وضع المحجبه .


    وبعدين ادمبره قريبه منالمكان اللى ساكن انا فيه وبصراحه اسكتلندا وضع المحجبات فيها لاباس به خاصه انها فيه مسلمين ( حوالى 6 مليون مسلم ) هذى المعلومه مانى متاكد منها لكن فى عدد لاباس به من المسلمين والشعب الاسكتلندى اطيب من البريطانى بكثير وشعب ودود ومتعاون .



    وبالنسبه للقبول انتى تبغى تدرسى لغه قبل الماستر فاضل شى على شان توفير المصاريف اجيب لك قبول لغه وجامعه اذا حبيتى .

    وفى معلومه ترى بالنسبه للمعيشه فى اسكتلندا ماهى لاغاليه ولا رخيصه

    بس لاتقارنى المعيشه بالسعوديه لانك لو قارنتيها بالسعوديه راح تكون غاليه




    يعنى

    ممكن اعطيك المصاريف التقريبيه

    الايجار فى حدود 375 باوند غرفه وصاله مؤثثه فى الشهر

    فواتير الكهرباء والغاز 200 باوند كل 3 اشهر

    هذا اهم شئ


    واذا فى اى استفساااار


    انا موجود .


  4. #14
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : هدوء عصفوره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 26977
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    الدولة : Brighton
    المشاركات : 219
    هدوء عصفوره غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم


    عزيزتي الباحثة عن العلم


    أحيي فيك هذا الإصرار


    مع إن تخصصي بعيييييد جدا عن تخصصك


    لكن حبيت أشاركك في موضوع الحجاب


    بالنسبة لي أن جربت لندن وبرايتون

    التعامل مع المحجبات من أرقى مايكون

    بطريقة ماتتخيلينها


    يعني بمعنى أصح وآسفه على الوقاحه


    وإحنا في بلدنا حتى وإحنا مغطيات وجهنا


    نتعرض للمضايقات بإستمرار



    لكن هنا بالرغم من إني ماأغطي وجهي بس شعري بس


    والله أحس إن الكل يحترمني

    وأحس أنهم يقدمون دائما المحجبه في كل شي

    حتى وقت الركوب في الباص




    يعني الأولوية لنا



    وآسفه لأني طولت عليك


    بس حبيت أعرض تجربتي لك


  5. #15
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا حبيبتي هدوء عصفورة
    والله انك صادقة
    امي مرت بدي التجربة لما كنا عايشين في ايطاليا بحكم عمل ابوية
    كانوا يحترموه بشكل ملحوظ
    ازا في شي في العيش من دهن الخنزير الله يكرمك يقولولها بالاشارات انه ما ينفعلك لانك متحجبة
    عندهم المتحجبة = مسلمة
    وشكرا على مرورك

    ومشكور اخ design على الخدمة والله يعطيك العافية


  6. #16
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    امس الاربعاء اتصلت بالملحقية بلندن على الساعة 1ونص بتوقيت غرينتش،
    وحطيت تحويلة232 الدكتور فوزي في قسم الجامعات والدراسات العليا،
    وسالته عن تخصص art &design الوزارة تبعث لدي التخصصات ولا لأ؟
    سالني ايش التخصص الدقيق في دا القسم؟ قلتله اقمشة textiles،
    قالي:الوزارة تبتعث التخصصات اللي داخل فيها صناعة industrey او تصنيع،
    وكمان قالي رفعوا للوزارة عن تخصصات art &design بس ما ردولهم، وقالي كمان اذا
    راح تبتعثي من قِبل الجامعة ممكن تخصصي في الاشغال اليدوية (المجوهرات وغيره)
    لأني راح افيد الجامعة بدا التخصص بعد ما ارجع، قالي سجلي في التقديم تخصص منسوجات
    وان شاءالله راح يقبلوك في دا التخصص، ودا الحوار اللي دار بيننا،
    وربنا يسهل وويوفق


  7. #17
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ونسيت قالي كمان برضو اسالي الوزارة

    طبعا الوزارة اخر شي افكر اني اتصل عليهم لأنهم ياليل ما طولك الين ما يردوا
    وازا ردوا يدوكم الجواب من خشمهم ما هم طايقين الشغل
    الله يهديهم


  8. #18
    طالب جديد

    حالة الإتصال : طالب شايب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13655
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 62
    طالب شايب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أهلا بك أختي الباحثة عن العلم

    ومشكورة على موافاتنا بالجديد

    بصراحة قسم الدراسة على الحساب الخاص مايردون علي بكل تحويلاتهم الثلاث مع الأسف

    ماشاء الله حظك زين

    التخصص المطلوب هو تصميم مجوهرات وذهب وفضة في جامعة موصى بها فهل بامكاني أن أحصل منهم على موافقة ؟؟

    مع بالغ شكري


  9. #19
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله ما ادري ما افتيلك
    انتا جرب دق على تحويلة 232 د.فوزي ان شاءالله يرد عليك ويساعدك
    انا اتمنى انهم يوافقه مرة حلو دا التخصص
    والله يوفقك


  10. #20
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25570
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    الدولة : جدة
    المشاركات : 77
    الباحثة عن العلم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طالب شايب طمني ايش يصير معاك، ايش ردهم ؟

    وكم تكلف الدراسة على حسابي؟ من............ الى.


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator