صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
    عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

الأخ الغالي نايف تحياتي لك:

لايوجد اجتماع وهذه اشاعه,,وليس هناك مايثبت ان رئيس النادي دعا الى اجتماع,,وانا مكلمه شخصيا وقالي مافيه اجتماع واول مره يسمع هالكلام مني انا.

اما بخصوص الهيئة الأدارية فتأكد انه لا توجد هيئة أدارية رسمية ولا يوجد أحد اداري غير رئيس النادي,,وهو ذكر ذلك في المنتدى انه سوف يتم تشكيل الهيئة الأدارية في القريب العاجل,,,

اما عن الأشخاص الي يوهمو أنفسهم وغيرهم بأنه توجد هيئة ادارية فهم احرار في ذلك.

وانا ودي اعرف انتم ليه مصعبين الأمور اتصلو على رئيس النادي اذا عندكم استفسار عن اي شئ .

تحياتي لك

طالب جديد

حالة الإتصال : النــــايــــف غير متواجد حالياً
    النــــايــــف غير متواجد حالياً

أخ مؤيد سعدت بردك ولكن كان هناك إجتماع والأخ القصيمي
    كتب موضوع أمس بأنه حضر الإجتماع وأتفقوا على من سيرقص
    ومن سينظم ومن ومن وأنت تقول أنه لا يوجد إجتماع ولا هئيه إداريه فمن
    المجتمعون إذا ومن سينظم ومن سيحضر ومن سيكرم ومن قام بدعوة الطلاب
    طالما رئيس النادي ليس لديه علم بهذا الإجتماع

ياقلــــب لا تـــحــزن ولـــو طـــال ممـــشااااااي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    خــــــــــاو الــــــــــصـــــبر ولا التــــعب طـــبع دربــــيييي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عضو شرف
    الصورة الرمزية مالك الشهراني

حالة الإتصال : مالك الشهراني غير متواجد حالياً
    مالك الشهراني غير متواجد حالياً

اخي العزيز نايف انا مع اخي مؤيد في كلامه لم يكن هناك اجتماع في النادي نهائيا........... واريد ان اعرف من اخوي قصيمي وش الاجتماع اللي حضره في النادي السعودي وتم تحديد الطلبه اللي بيعرضون والطلبه المنظون فيه .......... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اتوقع انه راح النادي الكويتي او نادي العماني او نادي ثاني وهو يحسبه النادي السعودي <=-----------( الاخ مضيع )
    تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هل تبحث عن الدراسة في مصر !!
    هل لديك اسئلة وتبحث عن اجوبتها !!
    اذاَ تفضل بزيارة الرابط التالي واطرح جميع الاسئلة التي تدور في بالك وان شاءالله سوف تجد كل مايسرك .
    [line]-[/line]
    اخواني الاعضاء لا تفوتكم الفرصة فقد تم والحمدالله بدأ مسابقة ساحة جمهورية مصر العربية ....
    لمعرفة التفاصيل تفضل بزيارة الرابط التالي :

طالب جديد

حالة الإتصال : msa غير متواجد حالياً
    msa غير متواجد حالياً

الاستاد والاخ العزيز النايف جماعتي في 6 اكتوبر حضرو الاجتماع ولا اعرف ما اهداف مالك الشهري ومؤيد الحربي اخفاء الحقيقه عن حضور الاستاد ناصر البقمي في النادي مساء الخميس الماضي واخفاء حقيقة الاجتماع

طالب مجتهد

حالة الإتصال : نقطة تفتيش غير متواجد حالياً
    نقطة تفتيش غير متواجد حالياً

الاخ مالك والاخ مؤيد اذا كنتم قريبين جدا من النادى وتقولون انه ليس هناك اجتماع ربما انكم ضيعتم مكان الاجتماع وانتظرتم فى مكان اخر ربما توقعتم الاجتماع فى الملحقيه وذهبتم الى هناك وانتظرتم
    والحقيقه حصل الاجتماع فى النادى
    ارجو المصداقيه وعدم تضليل الحقيقه

طالب جديد

حالة الإتصال : علي العتيبي غير متواجد حالياً
    علي العتيبي غير متواجد حالياً

نقطة تفتيش انا حضرت الاجتماع بنفسي والله لا اعرف لماذا اخي وصديقي العزيز مؤيد الحربي ان ينكر وجوده المشكله اني انا ومؤيد تواجدنا في وقت مبكر ولا اعرف لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
    اخوي نقطة تفتيش خذ العلم مني انا حظرت الاجتماع وتكلمت مع الاستاد ناصر وانتقده بشده في كل الامور التي حصلت في السابق وقالي الامور راح تنحل انشاء الله

طالب جديد

حالة الإتصال : د. المطيري غير متواجد حالياً
    د. المطيري غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. المطيري
    مالك الشهراني عزيز الدراسه والعمر والله لك زمان ماشفنا بعض خلاص ابشرك اخر سنة والتخرج بالطريق وتلفوني تعرفه زين وشقتي نفسها في الحي السابع , بخصوص ان ابوطامي لم يحظر فقد جانبك الصواب اخوي مالك احد اصدقائي كان يعاتبه في مكتب رئيس النادي البارحه بوجود بعض الزملاء وهو الان معي على النت وقال خليني اصحح معلومة الاخ مالك الشهراني

النايف اصدقائي كلهم بما فيهم اثنين شاركو في مهرجان عين شمس حضرو الاجتماع وعندما رايت كلام مويد ومالك اتصلت فورا كي اتاكد عن حظور الاستاد ناصر وبالفعل اتصلت باحد اصحابي وقال نعم حظر الاستاد ناصر في النادي ولكن نص ساعة او ساعة فقط ثم خرج من النادي هذا كل الامر ولكن ربما ابلغهم الاستاد ناصر بعد خروج الاجتماع الى الطلبة او اعضاء هذه الساحة والله اعلم هو قالهم الاستاد ناصر ولا لا ّّّّّّّّحتى صاحبي البارح طلب مني تصحيح المعلومة ولكن حتى الان الانكار موجود

عضو فخري

Wink

هههههههه الله يسعد الجميع يارب أنا مستغرب انكم تعتقدو الى كان أجتماع,,,كانت جلسه عاديه جدا,,,,وهذه الجلسات تحصل دايم
    يعني الي بتسمونه اجتماع.
    والأجتماعات لها أصولها وترتيباتها,,,,,كان مناقشات واقتراحات ولم يكن أجتماعا نقرر فيه ماسوف يكون.
    مدري يمكن عشانكم اول مره تحضرو مثل هالمناقشات فتوقعتم انه أجتماع.

والأستاذ ناصر البقمي لا اعلم عنه انا وصلت النادي الساعة 9 ,المهم هذا لا يغير من القضية شئ سواء حضر او لم يحضر لم يكن هناك أجتماع وأبو طامي دايم ياخذ طله على النادي.

يا شباب انتم مدري خايفين ولا ماعندكم القدره على المواجه ولا مدري ويش سالفتكم,,,اذا منتم متأكدين أتصلو على رئيس النادي,,
    اسئلوه هل كان ذلك أجتماع.

وعلى فكره الأجتماع لازم يكون له جدول اعمال نتناقش فيه وأشياء كثيره قبل مايكون فيه اجتماع.

بس الي كان حوارات عاديه جدا تحصل شبه يومي.

الا اذا انتم ودكم يكون الى صار أجتماع غصب عن الجميع ورئيس النادي هذا يرجعلكم.

وتحياتي للجميع

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    الخيااال غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيدالحربي
    أخي العزيز,,

لم يكن هناك أجتماع أصلا وحكاية الأجتماع أشاعة,,فتأكد من المعلومة حتى تكون لك مصداقية....

اما بخصوص الأخ الفاضل فلا أعتقد ان مشرف النادي منعه من دخول النادي لأن النادي للجميع من دون أستثناء.

تحياتي
    أخ مؤيد أنصحك بالإتجاه لأقرب عياده فكلامك منذ
    فتره متناقض جدآآآآآ وأعتقد أن هناك شخص يكتب باسمك

عضو فخري

خيال اذا ماتعرف رقم رئيس النادي راسلني على الخاص اعطيك هو.
    تحياتي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة