النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب جديد

حالة الإتصال : ام فارس غير متواجد حالياً
    ام فارس غير متواجد حالياً

افتراضي الى من درس فيels او سيدرس فيها

الى من درس فيels او سيدرس فيها

ارجو ممن قدم على هذا المعهد ان يخبرني بالمستندات المطلوب ارسالها وكم من المدة ردو بالموافقة على الايميل ام على البريد وهل الموافقة عبارة عن قبول ام تسجيل

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سلمان العجمي

حالة الإتصال : سلمان العجمي غير متواجد حالياً
    سلمان العجمي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أم فارس ... لا يحتاج أي شئ للقبول في معهد ELS سوا صورة الجواز وبعض الاحيان اخر شهادة علمية .. ولاكن الي أعرفة ومن واقع تجربة سابقة مع بعض الشباب ... أنهم رفضوا يعطون OFFER LATTER حتى يتم دفع مبلغ 1500 رينجت (المبلغ 1370 رينجت رسوم شهر +50 رسوم أختبار تحديد المستوى + 75 رسوم أدارية ) هذا الي أنا اذكرة قبل كم شهر والقبول تاخذه على طول ولا أتوقع يحتاج تراسلينهم أذا جيتي عندهم ممكن تنهين كل شي في ظرف 30 دقيقة وبالنسبة للمبلغ الملحقية تعوضك عن الي دفعتيه بشرط إبلاغهم قبل الشروع في الدفع ... وعلى ماأذكر اذا كنتي بتستمرين عندهم لفترة يعني اذا الامر يستلزم تأشيرة راح تنجبرين تدفعين رسوم ثلاث اشهر مع مبلغ تأمين مع رسوم التاشيرة بس هذا مو مهم يعني بعدين ممكن تخلصينة مع الملحقية بس دفع اول شهر هو الظروري ... واذا كان العمر اكثر من 25 سنة .. لابد تكتبين خطاب توضحين فيه أنك تبغين تدرسين عشان بتكملين جامعه في ماليزيا يعني اجرارء عادي جداً وبسيط

يعني كل الامور سهالات وبالوفيق

أتمنى أني أكون أفدتك ولو بشئ قليل

[align=center]أن أتغرب سنين ,,,,, خير من أتغرب دهر بأكملة

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد أن لا إله إلا انت ,, أستغفرك وأتوب إليك

UNIVERSITY OF QUEENSLAND

AUSTRALIA

طالب جديد

اخي انا لازم اخذ منهم قبول علشان اقدر اصدر القرار هذا القبول هل هوال l etter of Acceptance اللي تبغاة الوزارة عشات تصدر القرارعلية

طالب جديد

حالة الإتصال : حبيب-23 غير متواجد حالياً
    حبيب-23 غير متواجد حالياً

اختي الكريمه ام فارس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة اولا هل جاك قبول من الجامعة فاذا كان جاك القبول فالجامعات الماليزية تجبر الطالب على دراسة اللغة فيها وبذلك فقد اشترطت الملحقية على الجامعات دراسة مكثفة وجيدة ولن تستطيعي في حالة دراستك في المعهد اخراج فيزة طالب بل سوف تضطرين الى الخروج من ماليزيا كل ثلاثة اشهر ومن ثم العودة على فيزة سائح وهذه متعبه لك ثم الملحقية لا تحبذ دراسة اللغة في المعهد لهذا السبب والدلالة على ذلك ان حسب علمي ان عدد المبتعثين الى ماليزيا حوالي ثمانية الاف مبتعث لايدرس في المعهد اكثر مم عشرة طلاب واكثرهم قداما لذا لو تتاكدين ان كان هناك قبول فاي الجامعات قبلتي فيها ليتسنى لمن يعرف معلومة عن الجامع بافادتك والله يرعاك ويوفقك

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب-23 مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمه ام فارس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة اولا هل جاك قبول من الجامعة فاذا كان جاك القبول فالجامعات الماليزية تجبر الطالب على دراسة اللغة فيها وبذلك فقد اشترطت الملحقية على الجامعات دراسة مكثفة وجيدة ولن تستطيعي في حالة دراستك في المعهد اخراج فيزة طالب بل سوف تضطرين الى الخروج من ماليزيا كل ثلاثة اشهر ومن ثم العودة على فيزة سائح وهذه متعبه لك ثم الملحقية لا تحبذ دراسة اللغة في المعهد لهذا السبب والدلالة على ذلك ان حسب علمي ان عدد المبتعثين الى ماليزيا حوالي ثمانية الاف مبتعث لايدرس في المعهد اكثر مم عشرة طلاب واكثرهم قداما لذا لو تتاكدين ان كان هناك قبول فاي الجامعات قبلتي فيها ليتسنى لمن يعرف معلومة عن الجامع بافادتك والله يرعاك ويوفقك
    اخي الكريم انا مبتعثة ولسة ماجاني قبول وان جاني حيكون لغة بس هل الكلام اللي قلتو ينطبق على حاتي انا اللي اعرفة ان الفيزا تكون دراسية كوني مبتعثة والف شكر للجميع

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سلمان العجمي

حالة الإتصال : سلمان العجمي غير متواجد حالياً
    سلمان العجمي غير متواجد حالياً

أخي حبيب ... أول شي من قال لك أن المعهد ماتقدر تحصل على تأشيرة طالب منة ؟؟؟ تحصل تأشيرة لمدة ست أشهر أو سنة ... ثاني شي أنا معك أن الدراسة في معهد الجامعه أفضل لاأنك تخلص المستويات وتدخل أما اذا جيت من معهد خارجي لازم تجيب توفل أو تعدي أختبار خاص في الجامعه وهذا متعب نوعاً ما ..... اما بالنسبة لكون عشرة طلاب في المعاهد كثر منها لوول ... أي أل أس كلة سعوديين بالذات ..... ثاني شي أختي أم فارس أنا انصحك زي أخونا حبيب انوا تدرسين معهد الجامعه أفضلك .... ثاني شي اذا انتي مصممة على رايك الله يعينك الي أعرفه وشبه متاكد منة المعهد ماراح يعطيك قبول الا اذا دفعتي مبلغ اول شهر بعدها تحصلين على offer latter الي بموجبة يصدر القرار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

[align=center]أن أتغرب سنين ,,,,, خير من أتغرب دهر بأكملة

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد أن لا إله إلا انت ,, أستغفرك وأتوب إليك

UNIVERSITY OF QUEENSLAND

AUSTRALIA

طالب جديد

حالة الإتصال : حبيب-23 غير متواجد حالياً
    حبيب-23 غير متواجد حالياً

اخي الكريم سليمان واختي الكريمة ام فارس حفظ الله الجميع
    اخواني نعم في المعهد عدد كبير من السعوديين ولكن اغلبهم على حسابهم الخاص
    اختي الكريمة ام فارس هل الوزارة طلبت منك هذا القبول فسوف اعطيك رابط المعهد وعليك ان تتطلعي على ما تريدين نعم كما قال اخي الكريم ترسلين لهم مبلغ ويرسلون لك اوفر لتر واذا ذهبتي الى المعهد هم يطلعون لك فيزا اما اذا كنتي قبلتي في الجامعة فلن يستطيع المعهد اخراج فيزا لك لان اسمك في الجوازات مسجل في الجامعة وهذه المشكلة في الجامعات الماليزية حتى ان اللي يتابع مع الجوازات ربما يجد اسمه من المقبولين في الجامعة قبل ان تعلن الوزارة وبالله التوفيق والله يسلم
    الجميع الرابط
    ELS Language Centres, Malaysia » Petaling Jaya