النتائج 1 إلى 5 من 5

Exclamation الدراسة في مدينة بنجلور الهندية

الدراسة في مدينة بنجلور الهندية

السلام عليكم

سؤال لأهل الخبرة انا ناوي ان شاء الله اكمل دراستي على حسابي الخاص في الهند بالتحديد جامعة

بنجلور وياليت تفيدوني لازم اخذ موافقه من الوزارة ولا اروح على طول على الهند ومن هناك اسجل

في الجامعه ياريت تجاوبوني على هاللأسئلة والله يوفق الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

هلا بك اخوي هاجر الغرب

انا على حد علمي انه خلاص مايحتاج تاخذ موافقه من الوزاره مدام الجامعة اللي رايح انت تسجل فيها معترف فيها عندهم اهم شي انك بعد ما تاخذ القبول تسجل هناك بالملحقية يعني تفتح ملك وامروك راح تتسهل بمشيئة الله اتمنى لك التوفيق اخوي ولكن لايمنع ان تستفسر من الوزارة عن طريق التلفون عشان تتأكد احسن لك وبالتوفيق لجميع اخواني واخواتي الدارسين بالخارج

انا قريبا بمشيئة الله ذاهب الى بنقلور نفس حالتك اذا كان ودك نستفيد من بعض يكون احسن

اخوكم حوران

يعطيك العافيه اخووي على ردك

وزين انه فيه واحد رد على الموضوع

الله يجزااك خير والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين

عشان نتواصل مع بعض ارسلي ايميلك على الخاص او انا ارسلك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي هاجر الغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

تمت اضافتك عندي وانا سعيد بذلك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتمنى ان تعم الفائدة الجميع

بانتضارك

اخوك حوران

يا شباب بالله لو سمحتوا عندي استفسار بسيط
    أنا طالب دبلوم حاسب آلي تخصص شبكات وودي أكمل بكالوريوس في نفس الجامعه جامعة بنجلور ياليت تفيدوني إذا أقدر أعمل تجسير أو يحسبون لي الساعات اللي عندي ياليت أحد يفيدني بليييييييز