النتائج 1 إلى 5 من 5
    طالب جديد

حالة الإتصال : ahameyat غير متواجد حالياً
    ahameyat غير متواجد حالياً

Question عن الاوفر لتر لجامعة ملتيميديا...

عن الاوفر لتر لجامعة ملتيميديا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا اليوم وصلني الاوفر لتر من جامعة ملتيميديا وفيها عدة نقاط ما فهمتها اللي عنده علم لا يبخل علينا
    1/ بالنسبة للكفيل: وش مواصفات هالكفيل يعني لازم يكون صاحب املاك ولازم يكون واحد غريب عني ؟ يعني لو ابي اخلي اخوي هو الكفيل مع العلم انهم طالبين معلومات عن ولي الامر (بالنسبة لي ابوي ) ومعلومات عن افراد العائلة (اسمائهم) فهل اقدر اخلي اخوي كفيلي ولا لازم يكون مابيني وبينه صلة قرابة؟

2/بالنسبة للفيزا : كاتبين انها تاخذ من شهر الى شهرين طبعا انا الاوراق اللي طالبينها للفيزا ارسلتها مع الطلب الاول ( صورتين كاملة من جواز السفر مع صور والاوراق الاكاديمية) يعني هم الحين مقدمين لي على الفيزا ولا لازم ارجع لهم الاوفر لتر اول مع موافقتي عليه؟
    في حال انهم مو مقدمين... يعني الفيزا بتاخذ من شهر الى شهرين واخاف يضيع علي السمستر
    (كاتبين لازم ارسل لهم الاوراق قبل 28 ابريل واحنا اليوم 5 ابريل والدوام يبدا بجون!! )
    وعندما يرسلولي القبول لازم اروح السفارة عشان احط الفيزا على الجواز ولا يحطوها لي بمطار كوالالمبور؟
    والاقامة من وين اخذها؟ (يعني أبي لو تكرمتوا شرح عن طريقة الفيزا لاني مافهمتها بوضوح)
    وهل صحيح ان التذكرة لازم تكون ذهاب وعودة مفتوحة ؟. ولا ذهاب فقط يكفي؟

3/ بالنسبة للفحص الطبي: طالبين اني اخذ معي صور الاشعه الى ماليزيا.. يا شباب ملتيميديا احد سألكم عنها ؟
    يعني اجيبها ولا اطنش؟
    في جزء من الاوراق لازم اعبيه خلال يوم التسجيل ما ادري ليش مرسلينهم لي وطالبين اني ارجعهم لهم مع الاوراق المطلوبة؟؟؟
    واخيرا طالبين نفس الاوراق اللي ارسلتها لهم في البداية (صورتين كاملة من جواز السفر مع صور والاوراق الاكاديمية)
    >>>> تقريبا الاخ مو فاهم شينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اسف على الاطالة واتمنى منكم رحابة الصدر والمساعده
    شكرا لكم جزيلا لما قدمتموه وتقدمونه لي ولبقية الطلاااااااااب

طالب جديد

حالة الإتصال : CooOooL غير متواجد حالياً
    CooOooL غير متواجد حالياً

اخوي بالنسبه للكلام هذا كله كلام جرايد تبي العلم الصحيح اقطع تذكره على ماليزيا وتعال وروح للجامعه وعطيهم الرسوم فقط ولا تاخذ ولا ورقه وخل عنك كلام الجرايد ولمن تبداء الدراسه عطهم الجواز عشان الفيزا مع العلم عند دخولك لماليزيا يعطيك المطار فيزا سياحيه 3 شهور اما الاشياء الثانيه من جنبها اسئل مجرب ولاتسال طبيب مع العلم انه تم ايقاف الابتعاث لها لكثرة الطلبة السعوديين واذا احتجت اي استفسار اخوك موجود اتصل وابشر بسعدك 0060133396904

طالب جديد

يعطيك ألف عافية اخوي cooOool المشكلة اني لما كتبت هذا الموضوع كان الاوفر لتر صار عندي وخلاص امس ارسلته مع الرسوم والله يعين باقي الفيزا يعطيك الف عافية

طالب جديد

حالة الإتصال : ahmeeed غير متواجد حالياً
    ahmeeed غير متواجد حالياً

يا حبيبى لا تشيل هم الفيزا

انا دارس ترم كامل بفيزا سياحية طبعا الترم كان شهررين بس اللى هو الترم الثانى
    وسافرت السعودية ورجعت ماليزيا ودخلت سائح وبعدها سلمت الجواز للجامعه
    وبعدها بشهر استلمته.....والتذكرة كانت ذهاب فقط

يعنى لا تشيل هم

وتعبئه بيانات الاوراق اذا ما فى شى فاهمة هم يساعدونك فيها ويمشونها

وبالنسبة للاشعة ما طلبوها منى

بس يالليت تنتبهى بخصوص قبولك بالبعثة لانو مرررررة ضاغطين علينا نغير الجامعه
    ومتورطين اللحين

و اى استفسار انا حاضر

طالب جديد

اخوي ahmeeed بداية أحب اشكرك واصححلك غلط اللي هو (انتبه مو انتبهي لاني طالب مو
    طالبة)
    ثانيا انا مو سعودي يعني طالع ادرس على حسابي طوال فترة الدراسة عشان كذا ناوي ان شاء الله اخلص امور الفيزا من هنا مرة وحده لاني مو ناوي ارجع قبل سنة من ذهابي
    شكرا لك على الرور والافادة