مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى ماليزيا دولة مناسبة للدراسه وخاصة اللغه الانجليزيه؟؟

المصوتون
78. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لاتصلح نهائيا للدراسه

19 24.36%
  • لاباس بها

36 46.15%
  • ممتازه

23 29.49%
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
النتائج 51 إلى 57 من 57
    طالب جديد

حالة الإتصال : lil Moe غير متواجد حالياً
    lil Moe غير متواجد حالياً

السلام عــليكم ورحمـه الله وبــركـآته ,,

حبيت بس اوصل وجهة نظـري .. انا لي فتره طويله بمـآليزيآ وانشاء الله راح احول البلد اقرب وقت ممكن .. اولا ماليزيا بنظرتي وبنظره اخوان عرب كثيرين مآتنفع كبلد دراسه ولا حتى سياحه ! مافيها امـان !! اذا تبون الموضوع بأدله !! لاتستعجلو .. بسم الله نبدأ

1- انعدام الامان : روح بس شيك على عدد القضايا للسياح والطلاب الحاصله بمـآليزيا عند السفاره !
    - طبعا انو تنظلم وتجي تبا ترد حقك بأي موضوع بما انك عربي انسى الوضع نهائيا لاسفاره تخدم ولا شرطه البلد
    - شعب عنصري جدا ومايحب العرب
    2-دراسيا : صراحه الي يبي يتعلم يقدر يتعلم لو في الديره !! بس بصراحه البيئه ماتساعد مرره من انعدام امان وتلاعب من الجامعات !! لان اغلب الجامعات قالبتها تجاره !! يرسبون الطالب المبتعث عشان البعثه تدفعلهم الفصل الي بعدو وعلى هذا المنوال !! والي يبي يقول هذي مشكلتي ومدري كيف ! لا انا باقيلي 5 شهور واخلص باذن الله .. بس انا شايف حالات اخوان عرب في جامعات كثيره ! وخاصه بالجامعه السلاميه ومعهد اللغه ! والي يقولك ماليزيا بلد مسلم ماعمره راح ماليزيا ولا شاف اهلها ..

* من وجهة نظري ماليزيا يا اخوي مانصحك ابدا ولا اي احد يدرس ولا يجي سياحه ..

السلآم ختآم

مشرف ساحة طلبة ماليزيا

حالة الإتصال : tarig غير متواجد حالياً
    tarig غير متواجد حالياً

نعم دولة جيدة ..ومو غالية مثل الدول الاوروبية ..والبلد نقدر نقول انه مسلم

طالب جديد

حالة الإتصال : lil Moe غير متواجد حالياً
    lil Moe غير متواجد حالياً

حاول اكثر يمكن نقتنع هههههههههههههههههه

مشرف ساحة طلبة ماليزيا

الصورة الرمزية satu

حالة الإتصال : satu غير متواجد حالياً
    satu غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil moe مشاهدة المشاركة
    السلام عــليكم ورحمـه الله وبــركـآته ,,

حبيت بس اوصل وجهة نظـري .. انا لي فتره طويله بمـآليزيآ وانشاء الله راح احول البلد اقرب وقت ممكن .. اولا ماليزيا بنظرتي وبنظره اخوان عرب كثيرين مآتنفع كبلد دراسه ولا حتى سياحه ! مافيها امـان !! اذا تبون الموضوع بأدله !! لاتستعجلو .. بسم الله نبدأ

1- انعدام الامان : روح بس شيك على عدد القضايا للسياح والطلاب الحاصله بمـآليزيا عند السفاره !
    - طبعا انو تنظلم وتجي تبا ترد حقك بأي موضوع بما انك عربي انسى الوضع نهائيا لاسفاره تخدم ولا شرطه البلد
    - شعب عنصري جدا ومايحب العرب
    2-دراسيا : صراحه الي يبي يتعلم يقدر يتعلم لو في الديره !! بس بصراحه البيئه ماتساعد مرره من انعدام امان وتلاعب من الجامعات !! لان اغلب الجامعات قالبتها تجاره !! يرسبون الطالب المبتعث عشان البعثه تدفعلهم الفصل الي بعدو وعلى هذا المنوال !! والي يبي يقول هذي مشكلتي ومدري كيف ! لا انا باقيلي 5 شهور واخلص باذن الله .. بس انا شايف حالات اخوان عرب في جامعات كثيره ! وخاصه بالجامعه السلاميه ومعهد اللغه ! والي يقولك ماليزيا بلد مسلم ماعمره راح ماليزيا ولا شاف اهلها ..

* من وجهة نظري ماليزيا يا اخوي مانصحك ابدا ولا اي احد يدرس ولا يجي سياحه ..

السلآم ختآم

واضح بان لديك تجربه قاسيه في ماليزيا

كلامك صحيح الى حد ما..ولاكن هذا ينطبق على شريحه معينه والشعب الماليزي شعب طيب اذا عاملته باحترام

اما العربي لا يُحترم...فهذا غير صحيح ...الا في شارع العرب والسبب معروف للجميع

اما ان الجامعه تتسبب في اسقاط الطالب للحصول على بعثه فهذا غير صحيح بنسبه 100% لسببين

الاول ان الجامعات التي تتعامل معها السفاره والمعترف بها هي جامعات غير تجاريه
    والثاني ان الجامعات معروفه عالميه بامتياز مثل ملايا وغيرها من الجامعات المعترف بها..

فانا ارجح ان الطالب هو السبب في كل ما قلته وليست الجامعه وليست حتى البيئه...!!!

قد يكون هناك جامعات تجاريه ولاكن ليست الجامعات المعتمده .......

هذه وجهه نظري والله ولي التوفيق

ايميل : mbt3th1@yahoo.com
    جوال : 0060192348371
    ابو عمار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : shoshoamoora غير متواجد حالياً
    shoshoamoora غير متواجد حالياً

Smile

لمن يريد الدراسة في ماليزيا في اي جامعة من الجامعات يستطيع التقديم عن طريقي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : hass06 غير متواجد حالياً
    hass06 غير متواجد حالياً

الدراسة جيدة في ماليزيا ان لم تكن ممتازة وخاصة في بعض التخصصات ..
    والذي ينكر وينتقد فهو لا يفقه شي ...
    العلم نفسه سواءفي ماليزيا او امريكا او اليابان ...لكن المشكلة في الطالب ...هناك طلاب سعوديين
    وغير سعوديين انجزوا وابدعوا في تخصصات علمية ...هل هؤلاء الطلاب من كوكب المريخ ؟؟؟؟!! ام انهم يدرسون تخصصات للمرحلة الابتدائية ؟؟!!!!

الرجاء لنترك النقد والتقييم لاهله ...ونركز في الدراسة .........

طالب جديد

حالة الإتصال : UNI MY غير متواجد حالياً
    UNI MY غير متواجد حالياً

انا مرتاح بالبلد وما شفت شي زعجني فيها

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456