صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23
    طالب جديد

حالة الإتصال : maham غير متواجد حالياً
    maham غير متواجد حالياً

اخوي العزيز
    انا حصلت لي نفس المشكلة وبالمراجعة معهم قالوا ان الفواتير الشهرية غالبا ما تكون تقديرية

يعني يحسب متوسط استهلاكك الشهري ويحط لك الرقم المتوسط
    ثم بعد فترة احيانا تكون بعد سنه او 9 شهور يأخذون القراءه الصحيحة للعداد و يحسبون الفرق بين الاشهر الماضية وغالبا ما نتفاجأ من المبلغ لانه متراكم من الاشهر الماضية .

طالب جديد
    الصورة الرمزية شهراني وافتخر

حالة الإتصال : شهراني وافتخر غير متواجد حالياً
    شهراني وافتخر غير متواجد حالياً

والله العظيم انا لي سنتين والله اعلى فاتوة جاتني 11.50 جنيه ماعمري اشتكيت من الكهربا الحمدلله قولوا ماشاء الله ماحد يعطيني عين قولو ماشاءالله جربو حركت المغناطيس واي استفسار انا حاضر

طالب مثابر

حالة الإتصال : عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً
    عبدالله عثمان الغامدي غير متواجد حالياً

أخانا "شهراني وافتخر" شاري دماغة <<<< زي مايقولون أخواننا المصريين...

الكثير من الأخوان قالوا ووفوا...

وأكرر عليك بالمحصل وقاريء العداد وأعطهم بخشيش، ولغيرهم كمان، هذا طبع بلد كـااااااااامـل، تبونا إحنا طلاب مانتجاوز العشرة الآف نغير شعب يتجاوز ثمانين مليون نسمة...

خذها قاعده، دائماً وفر في شقتك فكه -صرف- جنيهات وخمس جنيهات وعشرة كمان- حق الزبلاة -وأنتم بكرامة- بخششه بالجنيهات، والغاز بالخمس جنيهات-أو بالجنيهات- ماهو غالي بل رخيص جداً، ومحصل وقاريء عداد الكهرباء بالعشر والعشرين جنيه...وحارس العمارة قول مثلاً 50 جنيه على مدار شهر كامل...ليريحك منهم ومن غيرهم...يعني كلها على بعضها إذا وصلت 150 جنيه ياكثرها، ومستحيل تصل 150 جنيه ...

وكمان ياأخوان لاتنسوا عملية التوفير، يعني الغرفة إللي ماتجلس فيها أطفأ أنوارها، والمكيفات لا تخرج من الشقة وهي شغالة، وأنت خارج من الشقة شيك على اللمبات إللي مالها داعي وأطفأها والتلفزيون وماشابه، إذا سافرت أطفأ السخانة وأفصل الثلاجة <<<<< يعني "بقص أصبح ترقص"...

ودمتم بود

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123